3
7
رياضة

اخبار ريال مدريد ,, اخر اخبار ريال مدريد اليوم الاثنين 16/5/2016 ,, اخر مستجدات النادي الملكي

اخبار ريال مدريد ,, اخر اخبار ريال مدريد اليوم الاثنين 16/5/2016 ,, اخر مستجدات النادي الملكي

صحيفة المختصر الالكترونية – ننشر لكم اخبار ريال مدريد ,, اخر اخبار ريال مدريد اليوم الاثنين 16/5/2016 ,, اخر مستجدات النادي الملكي.

زين الدين زيدان يقود ريال مدريد لتحقيق أفضل ختام لليجا

قاد المدير الفني الفرنسي لريال مدريد زين الدين زيدان الملكي ليصبح الفريق الذي يحقق أفضل ختام في تاريخ بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم، بعدما فاز بـ12 مباراة متتالية عقب تغلبه أمس على ديبورتيفو لا كورونيا بهدفين دون رد في آخر جولة بالليجا لينهي الميرينجي البطولة وصيفا.

موراتا لا يريد العودة لريال مدريد

تحدث المدير التنفيذي لنادي يوفنتوس الإيطالي، بيبي ماروتا، عن القضية الشائكة التي لا تزال تستحوذ على الكثير من الاهتمام في إسبانيا وإيطاليا، وهي قضية عودة موراتا إلى ريال مدريد الصيف المقبل.

حيث أعلن ان موراتا لا يرغب بالعودة لنادي ريال مدريد.

مانشستر يونايتد يرصد 76 مليون يورو لضم نجم الريال

بعد انتهاء أغلب بطولات الدوري الأوروبية، بدأت الشائعات تنتشر في الوقت الحالي حول الميركاتو الصيفي المقبل، فكل فريق يطمع لتعزيز صفوفه بأفضل اللاعبين المتواجدين في الساحة العالمية.

من جانبها صحيفة “ديلي ستار” البريطانية ، أكدت أن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي لديه حلم بالتعاقد مع نجم وسط ريال مدريد الكولمبي خاميس رودريجيز الصيف المقبل.

وتشير الصحيفة إلى أن مانشستر يونايتد على استعداد لدفع 76 مليون يورو، للتعاقد مع الدولي الكولمبي خاميس رودريجيز، الذي قد يفكر بالرحيل عن ريال مدريد نهاية الموسم الحالي.

وبحسب ما تشير إليه التقارير في صحف إسبانيا، فإن خاميس رودريجيز يريد الجلوس مع إدارة الملكي بعد نهائي دوري الأبطال في ميلانو، أمام أتلتيكو مدريد، لتقرير ما الذي سيحدث له مستقبلاً في الفريق.

وبالرغم من من هذه التقارير التي تشير إلى أن الكولومبي خاميس رودريغيز على وشك الرحيل من ريال مدريد، إلا أن بعض التقارير الأخرى تشير إلى أن مالك النادي الملكي فلورنتينو بيريز، لا يرغب ببيع اللاعب ابدا ولن يعرضه للبيع الصيف المقبل مهما كان الثمن المقدم له.

 

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى