3
7
رياضة

إبراهيموفيتش في مانشستر يونايتد النجاح ام الفشل !!

إبراهيموفيتش في مانشستر يونايتد هل سينجح ام سيفشل !!

صحيفة المختصر الالكترونية_ اعلنت التقارير الصحيفة رحيل الدولي السويدي زلاتان إبراهيموفيتش لنادي مانشستر يونايتد الانجليزي حيث اكد ذلك بنفسه لكن نطرح سؤال هل ينجح إبراهيموفيتش مع الشياطين الحمر .

زلاتان إبراهيموفيتش الذي دائما ما كان يظهر احترامه للمدرب البرتغالي جوزيه مورينهو و كان مورينهو المدرب الفني لانتر ميلان لعب في فريقه وقتها السويدي إبراهيموفيتش شاء القدر بان يلتقي إبراهيموفيتش مجدد مع المو في مانشستر يونايتد الانجليزي 3

لكن سؤال يطرح نفسه هل ينجح إبراهيموفيتش في محطته في البريميرليج مع الشياطين الحمر ام لا 

زلاتان إبراهيموفيتش اسم كبير في عالم كرة القدم لعب للعديد من كبار الاندية الاوروبية ابرزها الكبيرة الاسباني برشلونة الاسباني و انتر ميلان الايطالي و يوفنتوس الايطالي وميلان و باريس سان جيرمان واياكس امستردام الهولندي .

زلاتان إبراهيموفيتش في برشلونة النادي الوحيد تقريبا الذي لم يظهر فيه إبراهيموفيتش المعروف الهداف الكبير حيث لم ينجح  زلاتان إبراهيموفيتش في برشلونة الاسباني النجاح المنتظر لان برشلونة دائما ما يكون المرشح الاول لبطولة دوري ابطال اوروبا لكنه لم يحقق الابطال مع برشلونة .

زلاتان إبراهيموفيتش سيجذب أنظار الاعلام والجماهير من جديد لكبير انجلترا نعم عو مانشستر يونايتد الكبير المعروف بتاريخه و اساطيره لكنه في الاونة الاخيرة يشهد فترة تراجع كبيرة فهل يعود  زلاتان إبراهيموفيتش باليونايتد مع مورينهو .

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى