3
7
البوابة الرقمية

طريقة ايقاف رسائل تويتر على الايميل من الجوال

طريقة ايقاف رسائل تويتر على الايميل من الجوال طريقة ايقاف رسائل تويتر على الجوال الغاء اشعارات اليوتيوب على الايميل ايقاف تنبيهات تويتر تنبيهات تويتر على الايميل كيف احذف البريد الالكتروني من التويتر كيف اقفل الخاص في تويتر من الجوال تويتر يرسل رسائل نصيه طريقة التسجيل في تويتر.

اذا كنت تقتني بريد الكتروني – و انت بالتأكيد لديك – لكي تستطع من التسجيل في شتى مواقع و تطبيقات التراسل الاجتماعي فهذا يعني انه يرد اليك عشرات الرسائل على البريد الالكتروني بداعي كل هذه الاشتراكات ، كما ان هناك العديد من المواقع الاخرى التي تعمل على تجميع الايميلات لكي تقوم بارسال اليهم انتاجات في وقت لاحق ، و لكن حاليا اصبح بامكانك التخلص من مسجات شبكة التدوينات المصغرة تويتر على البريد الالكتروني .

هناك عدد من البرامج التي يستعملها المحترفون في عام التسويق من خلال شبكة التدوينات المصغرة تويتر و التي تقوم بارسال مسجات الترويج بنحو الكتروني على البريد الالكتروني الخاص بالعديد من المستخدمين على شبكة التدوينات المصغرة تويتر ، و انت بالفعل تسعى ان تنتهي من كافة هذه الرسائل لذلك عليك الا تقوم باستلام اي مسجات تمتد اليك على البريد الالكتروني قادمة من موقع او تطبيق شبكة التدوينات المصغرة تويتر و يمكنك القيام بذلك من خلال الإجراءات التالية .

ايقاف مسجات تويتر على البريد من الهاتف او الحاسوب

1- قم بفتح حسابك على شبكة التدوينات المصغرة تويتر وقم بالضغط على صورتك الشخصية لكي تظهر لك سلسلة من الخيارات .

2- الخيار السابع في هذه القائمة ” الاعدادات و الخصوصية ” قم باختيارها .

3- حاليا انت ضمن كافة الاعدادات الخاصة بحسابك اختر من القائمة الجديدة زر ” اشعارات البريد ” .

4- في هذه الصفحة سوف تجد خيار لالغاء استلام الرسائل بنحو نهائي من خلال موقع شبكة التدوينات المصغرة تويتر ، اما اذا كنت تعتزم في الحصول على عدد من الرسائل فيمكنك ان تقوم بتعيين الخيارات من أجل استلام مسجات معينة .

على الرغم من ان الجمهور على موقع او تطبيق شبكة التدوينات المصغرة تويتر اقل بكثير من بقية مواقع التراسل الاخرى مثل فيسبوك و غيرهم الا ان المستخدمين في منطقة الخليج يفضلون استعمل شبكة التدوينات المصغرة تويتر و ذلك بعون تواجد العديد من المواصفات بها و التي منها سهولة الإجابة و التراسل مع المشاهير على مستوى العالم و بساطه في الاستهلاك .

اذا كنت من محبي شبكة التدوينات المصغرة تويتر و رغب في ان تجعلك حسابك لا يبين سوى للاشخاص المتابعين لك فحسب و تغريداك لا يعتبرها سوى الاشخاص المتابعين فيمكنك سماع الإجراءات من خلال الرابط الاتي ” كيف تجعل حساب شبكة التدوينات المصغرة تويتر خاص ؟ ” ، و اذا كنت تسعى ان تقوم بدور تحميل لمقاطع مقطع الفيديو المتاحة على شبكة التدوينات المصغرة تويتر فهناك العديد من الادوات المجانية التيت ساعدك في ذلك و يمكنك النظر عليها من الرابط الاتي ” ادوات مجانية لتحميل مقاطع شريط مصور شبكة التدوينات المصغرة تويتر ” .

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى