3
7
خدمات حكومية

نقل كفالة الزوجة الي مؤسسة

نقل كفالة الزوجة الي مؤسسة نقل كفالة الزوجة المقيمة نقل كفالة الزوجة المطلقة صيغة خطاب نقل كفالة زوجة مقيم صيغة خطاب نقل كفالة الزوجة من والدها غرامة تأخير نقل كفالة الزوجة رسوم نقل كفالة المطلقة شروط نقل كفالة المطلقة الى والدها نقل كفالة الابناء على الزوجة المقيمة.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته . انا طبيب علي كفالة صاحب عمل وزوجتي صيدلانية علي كفالتي . وجاها عمل في احدي المستشفيات في محافظة جدة واعطوها رسالة موجه لي بإلتِماس التنازل عن الكفالة وطلبوا من 3 خطابات واحد لمكتب العمل واخر لمكتب الجوازات والاخير للشئون الصحية مفاده بأنه لا مانع من نقل كفالة المسماه .. ويكون مصور من الغرفة التجارية .. هل توقيعي وحده يكفي ولا لازم كفيلي انا كمان يوقع عشان يتوثق الخطاب ؟؟؟ واذا نبذ الإمضاء لأي سبب مالها حل ولا ايه .. ارجو ان تقدموا لي افادات بعجالة.
الاجابة: اخي الكريم توقيعك بدون توقيع الثاني ماينفع .. اما توثقه من كفيلك والغرفه التجاريه الخاصه فيه او انك تروح الجوازات تعبي استمارة تنازل عن خدمات للأفراد وتوقعها وتصدق على توقيعك من منسوب الجوازات اللي في الإستقبال وهذي الإستماره تعتبر تنازل طبعا في حالتك سوي ثلاث استمارات

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى