3
7
خدمات حكومية

من وين يوثق عقد الزواج ؟

من وين يوثق عقد الزواج توثيق عقد النكاح في جدة مصادقة عقد النكاح توثيق عقد الزواج للمقيمين عقد النكاح الالكتروني كيف اصدق عقد الزواج طلب عقد زواج توثيق عقد الزواج من وزارة العدل اجراءات عقد الزواج
من وين يوثق عقد الزواج ؟ توثيق عقد النكاح في جدة مصادقة عقد النكاح توثيق عقد الزواج للمقيمين عقد النكاح الالكتروني كيف اصدق عقد الزواج طلب عقد زواج توثيق عقد الزواج من وزارة العدل اجراءات عقد الزواج
بشأن توثيق العقد زوارنا الاحبة.. فالعقد المفروض أنه يطلع مصور من المحكمة الخاصة بالأنكحة.. وأستغربت لمن قلت لي من وين يتوثق لأنه المفترض يطلع مصور خالص..
 لكن لو كان عقدك من خارج المملكة، فأنت ينبغي عليك إما إرجاع إصدار واحد جديد من المحكمة هنا بالمملكة العربية السعودية ، أو الطريق الأسهل هو تصديقه من السفارة السعودية في الدولة اللي صادر منها ، وبعدين يجي هنا وتصدقه من الخارجية السعودية..
هذا اللي أنا أعرفه واللي أنا مشيت فيه بنفسي.. اذا كان عقد الزواج داخل المملكة صدر من المحكمة ..فيكون التوثيق بالاحوال المدنية لاثبات الحادثة ويتحول الوضع الى متزوجة …( من خلال برنت من الاحوال المدنية..ان كانت الحالة متزوجة ..على وفق علمي يعني ان العقد مصور ) ( هنالك عُقُوبَة تاخير بالاحوال ان لم يكن العقد موثقا )..( هذا من تجربتي الشخصية ).

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى