3
7
السعودية

مواعيد اوقات دوام النايفات للتمويل

يتساءل الكثير من الأفراد عن ازمان دوام النايفات للتمويل ؛ فهي واحدة من أحسن الشركات التمويلية حيث تعمل على تطبيق مبادئ الشريعة الإسلامية، وتعد من الشركات الرائدة في هذا المجال، إذ تقوم يتزويد خدماتها بمستوى مرتفع من الجودة، ومن خلال سطورنا التالية على المختصر كوم بإمكانكم التعرف على عن كل ما يخص هذه الشركة، كما بإمكانكم التعرف على إجابة تساؤلكم.

اوقات دوام النايفات للتمويل

تعمل الشركة انطلاق من يوم السبت إلى الأربعاء انطلاق من الساعة الثامنة صباحًا وحتى الساعة الثامنة مساءً.

ومواعيد العمل يوم الخميس من الساعة التاسعة والنصف صباحًا حتى الساعة الواحدة والنصف ظهرًا.

يوم الجمعة هو يوم الإجازة الأسبوعية.

فروع مؤسسة النايفات

المقر الرسمي للشركة

يسقط في مدينة الرياض، وتمتلك الشركة عدة فروع في الكثير من مناطق المملكة وتتواجد الفروع في المدن التالية: “جدة، المدينة المنورة، الدمام، الهفوف، تبوك، حفر الباطن، والخرج.

يمكنكم التراسل مع الشركة من خلال الرقم الموحد وهو 920001131.

الاتصال من خارج المملكة يتم من خلال رقم 00966115108811.

شركة النايفات للتمويل

تقدم هذه الشركة العديد من الخدمات بهدف تلبية حاجات العملاء ومساعدتهم للتمتع بحياة أفضل، ما إذا أكانوا من المواطنين في المملكة أو من المقيمين ويُعد هذا أبرز ما يميزها كونها لا تفرق بين المواطن والمقيم في تقديم الخدمات.

الخدمات التي تقدمها الشركة

تقدم الشركة العديد من العروض لخدمة أكبر عدد من العملاء، وتتمثل العروض التي تقدمها الشركة في:

عرض التورق والمرابحة: هذا العرض يتمكن من خلاله العميل الحصول على مركبة جديدة، أو الحصول على منزل بآلية تتسم بالمرونة في السداد، وتتوافق مع أحكام الشريعة، فمن خلال هذا العرض يتمكن العميل من الحصول على مبلغ يرد إلى 200 ألف ريال سعودي، وتصل فترة سدادها إلى ستبن شهر، كما يتمكن العميل من الحصول على هامش ربح منافس.

برنامج المستحقات الدراسية: هذا البرنامج من أحدث البرامج التي قامت بتقديمها الشركة، ويهدف إلى مساندة أولياء الأمور في دفع التكاليف من أجل تخفيف عبء المصاريف عليهم، وبعد ذلك يقوم ولي الأمر بسداد الأقساط المتفق عليها بدفعات ميسرة.

التأجير المنتهي بالتمليك: من خلال هذا العرض يتمكن العميل من الحصول على المركبة التي يفضلها من معرض المركبات بنحو مباشر، ويتم عمل الخطوات بداخل عقد متفق عليه من قِبل الطرفين، ويتم سداد المبلغ على مدار 60 شهر، وهذا العرض متوفر لكافة منسوبي القطاعين العام والخاص.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى