3
7
البوابة الرقمية

تحويل jpg الى pdf بدون برنامج مجانا

تحويل jpg الى pdf بدون برنامج مجانا برنامج تحويل jpg الى pdf كامل تحويل pdf الى jpg تحويل word الى pdf اون لاين مجانا برنامج تحويل الصور الى pdf بجودة عالية برنامج تحويل الصور الى pdf للاندرويد تحويل الصور الى jpg تحويل الصور الى pdf للايفون

كيف يتم تحويل الصور JPG إلى ملفات PDF

يتم استعمال تطبيق تحويل الصور بامتداد jpg إلى أوراق pdf في صناعة الكتب الإلكترونية أو في صناعة المنشورات الدعايات حيث تقوم تلك الأداة بتحميل الصور من جهاز الكمبيوتر أو من محرك جوجل درايف ودمجها في أوراق بي دي إف وذلك من خلال الشبكة العنكبوتية ولا تحتاج هذه الأداة إلى تحميل أي برامج على جهاز الكمبيوتر فحسب من خلال الموقع الخاص بها.

قم بالدخول على الرابط الاتي https://smallpdf.com/ar/jpg-to-pdf

بعد ذلك قم بالضغط على عبارة (ضع الصورة هنا) وفور الضغط عليها سوف ينتقل بك إلى داخل جهاز الكمبيوتر لاختيار الصورة أو فرقة الصور التي تعتزم في تحويلها إلى ملف بي دي اف يظهر بعدها واجهة تشمل على العديد من الخيارات وذلك لتحرير ورصد الصورة في حالة رغبتك في التعديل، كما يمكنك إضافة صور من فايل آخر موجود على جهازك بالضغط على (مزيد من الصور) وفي الختام عقب الانتهاء من التغيير قم بالضغط على المربع الأصفر ( تأسيس ملف PDF ).

الآن أنت حصلت على ملف بي دي إف الذي قمت بإنشائه ويمكنك التحكم فيه كالتالي:

– تحميل وحفظ إلى جهاز الكمبيوتر بالضغط على مربع التحميل Download

– خفض مقدار الملف قبل تحميله وذلك عن طريق ضغط الملف.

– دمج الملفات وذلك عن طريق دمج أزيد من ملف من خلال جوجل درايف Google Drive

– تحميل وحفظ الملف من خلال جوجل درايف Google Drive – حفظ الملف على Dropbox

– مشاركة الملف مع أي شخص من خلال تأسيس رابط خاص بالملف مميزات استعمال تطبيق تحويل jpg الى pdf

1- يسند أغلب أنواع ملفات الصور: تعد JPG هي صيغة الصور الأشد شيوعاً ولكن هذه الأداة تتيح أيضًا بتحويل الصور بامتداد gif و bmp و png و tiff.

2- سهل الاستهلاك ومجاني: حيث يمكنك الحصول على التطبيق في أي وقت بنحو مجاني من غير الضرورة إلى شغل مسافة على جهاز الكمبيوتر فحسب ادخل على الرابط واسحب الملف وقم بتحويله في ثواني إلى ملف بي دي إف بعد ذلك تنزيل الملف بضغطة واحدة.

عملية التحويل سريعة وآمنة.

3- تحويل الملفات من خلال الشبكة العنكبوتية بنحو آمن: سوف يتم حذف ملفات PDF و JPG مطلقاً من على خوادم الموقع عقب ساعة واحدة من تأسيس الملف ولا يتمكن من أحد الحصول على ملفاتك وخصوصيتك محفوظة.

4- يشتغل على كافة أنظمة التشغيل: يشتغل هذا التطبيق على متصفح الأنترنت لذلك فإنه يشتغل على كافة أنظمة التشغيل.

فلا يهم إذا كنت تستعمل Mac أو Windows أو Linux.

5- التحويل من خلال الإنترنت: يتم تحويل ملفاتك من خلال الإنترنت، أي أنه لن يتم استهلاك أي من قدرات حاسبك الآلي.

التطبيقات الأخرى التي يمكنك الحصول عليها من خلال Smallpdf

أولًا: تحويل ملفات إلى PDF

– تحويل مستندات Word إلى ملفات PDF – تحويل جداول Excel إلى مستنداتPDF – تحويل شرائح PowerPoint إلى مستندات PDF – تحويل JPG إلى PDF أي تحويل صور JPG، PNG، BMP وGIF والأنواع الأخرى لصور TIFF إلى أوراق PDF.

ثانيًا: تحويل ملفات PDF إلى وثائق Word قابلة للتعديل

– تحويل ملفات PDF إلى جداول Excel قابلة للتعديل – تحويل ملفات PDF إلى شرائح PowerPoint قابلة للتعديل – تحويل ملفات PDF إلى JPG من خلال استخراج الصور من ملف PDF أو احفظ كل صفحة كصفحة مستقلة.

ثالثًا: توقيع وأمن

– توقيع PDF: تأسيس توقيعك وحدث على ملف PDF واطلب من الأفراد التوقيع – فتح ملفات PDF: حذف كلمة المرور والتشفير ومنح السماح من أوراق PDF – حماية ملف PDF

رابعًا: عرض وتعديل

– تغيير الـ PDF من خلال إضافة نص، أشكال، صور وتعليقات حرة إلى أوراق PDF – حذف الصفحات حذف صفحات PDF – إزالة صفحة أو أزيد من أوراق PDF – تدوير صفحات PDF تدوير صفحة أو كل الصفحات بداخل ملف PDF – قارىء PDF

خامسًا: تقسيم ودمج

– تقسيم ملفات PDF : استخراج صفحات من ملف PDF واحفظ كل صفحة كملف PDF مستقل – دمج ملفات PD

سادسًا: تحويل وضغط

– خفض مقدار أوراق PDF: تقليل مقدار أوراق PDF من غير اختفاء الجودة – محول PDF

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى