3
7
البوابة الرقمية

أسرع 9 متصفحات ويندوز 7 8 10 متصفح سريع

أسرع 9 متصفحات لـ ويندوز 7 , 8 , 10 متصفحات تدعم ويندوز xp تحميل متصفح للكمبيوتر ويندوز xp افضل متصفح انترنت ويندوز xp تحميل متصفح سريع ويندوز xp اسرع متصفح 2019 تحميل اسرع متصفح للكمبيوتر 2019 متصفح يدعم xp متصفحات ويندوز xp.

متصفح الانترنت هو الباب السحري للوصول الى شبكة الويب من اجل النظر على جميع المواقع المتاحة على الويب ، هناك عشرات المتصفحات التي يمكن ان تقوم بتحميلها على الحاسوب و استعمالها و على الرغم من ان اغلبهم جسم في الاستهلاك الا ان القائمة التالية تضم اسرع 9 متصفحات يمكن الاعتماد عليها و لكن عليك ان تراعي مقدار الذاكرة العشوائية الخاصة بالحاسوب و التي تعاون في تطوير إعجال المتصفح .

أسرع 9 متصفحات ويندوز 7 و يندوز 8 و ويندوز 10

القائمة التالية تضم احسن و اسرع 9 متصفحات و ليست بالترتيب و انما الترتيب عشوائية فهناك من يفضل استعمال جوجل كروم و يراه الافضل في حين يستعمل البعض فايرفوكس و ايضا يرون انه الافضل و يعزى الامر في الختام الى الاعتياد على استعمال المتصفح .

أوبرا

من ابرز ما يميز هذا المتصفح انه طفيف الاستهلاك ما إذا على الحاسوب او على الجوال و على الرغم من انه يعد متصفح قديم الا ان التحديثات الاخيرة التي توج عليها جعلته يتفوق على الكثير من المنافسين .

– يوفر لك اوبرا ان تقوم بدور اختصارات على المواقع المفضلة لديك .

– في حالة استعمال ويندوز 10 هذا يعني انه يمكنك ان تقوم بتشغيله بالاوامر الصوتية .

– يمكنك ان تقوم بدور منزامنة بين متصف اوبرا على كافة الاجهزة لديك .

– يقوم بتفتيش المواقع قبل الانتقال اليها ليمنع التوصل الى المواقع الضارة .

بريف

يحتوي هذا المتصفح على كافة المواصفات القياسية التي قد تجدها في متصفح اخر كما انه يحتوي على واجهة استعمال طفيفة ، يمكن إدراجه على انه متصفح فوري و متعدد المنصات و يحتوي على التصفح الخفي كما انه يقدم لك عدد من المكافئات .

– يشتغل هذا المتصفح على مكافحة الاعلانات بنحو دائب ، فهو دائما ما يقوم بمنع الاعلانات و هذا يعني تسريع احسن لمتصفح .

– يقدم التصفح حاليا و المجهول حتى لا يتتبعك أحد .

– يستهلك المتصفح معلومات اقل .

– امكانية الحصول على راجع مادي من استعماله .

جوجل كروم

هذا المتصفح يعد الاكثر استخداما مقارنة بباقي المتصفحات و تقريبا منذ عام 2009 و ظهوره في التحدي و قد انجز رواجا كبير لاكثر من 60% من المستخدمين ، و لعل من ابرز مميزات هذا المتصفح في النقاط التالية :

– واجهة الاستهلاك طفيفة و يقدم بها كافة الادوات اللازمة .

– امكانية تحميل صفحات الويب لقرائها في حالة الاوف لاين .

– امكانية التَواصُل الى التصفح الامن .

وهو الافضل اثناء قراءة البريد الالكتروني مثل هوتميل و غيرها .

– يوفر المتصفح تحديثات سريعة الى ويندوز 10 .

– يمكنك ان تقوم بتسجي الدخول اليه من اجل الاستفادة بباقي خدمات جوجل مثل درايف و Gmail و غيرهم .

فايرفوكس

في حالة اذا لم تكن من الاشخاص الذين يفضلون استعمال جوجل كروم و ذلك بداعي استهلاكه الكبير لذاكرة العشوائية فيمكنك الانتقال الى فايرفوكس و الذي يقوم بعملية البحث خلال ثواني معدودة و أيضا يمكنه الانتقال الى المتصفح الخفي كما انه جزء من مشروع Quantum .

مايكروسوفت ايدج

اذا كنت تعاني من بطء الانتقال بين صفحات الويب على المتصفحات الاخرى فيعتبر احسن خيار لك هو الانتقال الى مايكروسفت ايدج و الذي يأتي تابع لشركة مايكروسوفت التي تناقلت بنحو كبير مع ويندوز 95 .

كروميوم

كروميوم هو متصفح مفتوح المصدر و يسند متصفح جوجل كروم و الذي يحتوي على كافة مميزاته و يمكنك ان تقوم بدور مزامنه في المعلومات من خلال تسجيل الدخول الى جوجل و لكن هذه النوعية من المتصفحات تتاج الى اشخاص محترفين في عملية البحث .

تور

ان كنت تفضل المتصفحات التي تساند الامان و الخصوصية فيمكنك الاعتماد على هذا المتصفح و الذي يجعل دائما هويتك مجهورة .

فيفالدي

هذا المتصفح يشتغل بكفائة مع ويندوز 10 و الذي يمكن ان يعتبره مزيج من مميزات جوجل كروم و اوبرا ، يتيح لك هذا المتصفح بتعديل كل جزء في النافذة .

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى