3
7
التجارة الإلكترونية

كيف احصل على بطاقه اكتساب من مركز العثيم تفعيل البطاقة

كيف احصل على بطاقه اكتساب من مركز العثيم كيف احصل على بطاقة اكتساب تفعيل بطاقة اكتساب العثيم بدل فاقد معرفة رصيد بطاقة اكتساب كيف اطلع رقم بطاقة اكتساب نسيت رقم السري اكتساب العثيم اكتساب معرفه الرقم السري بطاقة العثيم الخيرية بطاقة العثيم لمستفيدي الضمان.
بيانات عن بطاقة اكتساب وكيفية الحصول عليها ، نحتاج جميعاً إلى متاجر خاصة ببيع المواد الغذائية من أجل الحصول على عدد من المنتوجات التى تلزمنا كثيراً، وفى الآونة الأخيرة زادت الأسعار بنحو كبير للغاية مما جعل عدد من هذه المتاجر تقوم بدور تقليصات وعروض ترويجية من أجل احراز المكاسب المادية بنحو أكبر، وأيضاً تخفيف العبء على المواطنين، ومن أمثلة هذه المتاجر أسواق العثيم والتى قامت بإطلاق بطاقة إكتساب والتى سيعرض لكم المختصر كوم من خلال هذا المقال عدد من البيانات عنها وعن آلية الحصول عليها.
تطبيق اكتساب: فى عام ألفين وأربعة قامت أسواق العثيم بطرح أحد البرامج التى أطلقت عليه اسم اكتساب، والذى عملت على تنميته وتعديل الخدمات التى يقدمها لتبدو بنحو أحسن للمستخدمين.
وبقدوم عام ألفين وإحدى عشر أقرت أسواق العثيم بطاقة اكتساب، والتى رفعت العديد من الخدمات والمميزات لحاملها.
بعدها قامت الشركة بتصميم موقع إليكترونى من أجل التراسل مع العملاء والعمل على احراز الرضا مِعِهُم من خلال أخذ آراءهم فى الإعتبار ومحاولة حل ما يجدوه من خلافات عند التعامل مع أسواق العثيم.
بعد ذلك صممت الشركة تطبيق اكتساب، والذى يمكن تحميله على الجوالات الذكية، وذلك حرصاً من الشركة على أن تكون مع العميل فى أى ممكن.
اكتساب العثيم:
جاءت فكرة اكتساب ما إذا انطلاق من إطلاق البرنامج مروراً بالبطاقة ووصولاً إلى التطبيق من حرص مؤسسة العثيم على خلق حالة من الشعور بالرضا والولاء لدى العميل، ومن خلال اكتساب العثيم يتمكن من العملاء الحصول على مبلغ نقدى صالح لفترة ثلاث سنوات، يتمكن من من خلالها العميل أن يحصل على كل ما يريد من انتاجات غذائية ومشتريات أخرى من أسواق العثيم إزاء ما يدفعه من هذا المبلغ.
مزايا إكتساب العثيم:
إمكانية التمتع والاستفادة من العروض الترويجية التى تقوم بها أسواق العثيم على العديد من المنتوجات المهمة للغاية للإنسان، كما أن حاملها يحصل على خصم قد يرد إلى أزيد من خمسين % على مشترياته.
يكون للعميل الذى يَرفَعْ بطاقة اكتساب الأولوية فى الحصول على العروض قبل العميل الذى لا يَرفَعْ بطاقة اكتساب، حيث أن الشركة تخبر حامل اكتساب بالعروض أولاً بأول عن طريق البريد أو من خلال الرسائل النصية على هاتفه النقال.
فى المهرجانات والإحتفالات التى ينظمها العثيم يتمكن من حامل هذه البطاقة أن يحصل على الكثير من الجوائز والمكافئات.
ولأن أسواق العثيم تشترك مع العديد من المتاجر والمطاعم الكبيرة، فإن حامل اكتساب لا يحصل على عروض وخصومات من أسواق العثيم فقط، بل أنه يتمكن من التمتع بالعروض والهدايا التى تقدمها المتاجر والمطاعم التى تشترك مع العثيم.
كيف أحصل على بطاقة إكتساب؟
من الأمور السهلة للغاية الحصول على بطاقة اكتساب حيث أنه بمجرد ما يذهب العميل إلى أسواق العثيم ويخبر منسوب الكاشير أنه يحتاج بطاقة اكتساب فسيمنحها له على الفور وبدون أى مقابل.
اكتساب العثيم دخول:
عند حصول العميل على بطاقة اكتساب فإنه يتمكن من التمتع بكل العروض والخصومات التى تقدمها أسواق العثيم، ولكن من الأمور المهمة أن يقوم بتفعيل بطاقته ويتم ذلك من خلال: الطريقة الأولى :
زيارة الموقع الإليكترونى الخاص ببرنامج إكتساب من خلال الضغط هنا.
سوف تجد بها كلمة تفعيل البطاقات أعلى يمين الصفحة.
قم بالضغط علي تفعيل البطاقات.
سوف تظهر لك صفحة تريد منك عدد من المعلومات مثل رقم بطاقة اكتساب وبريدك الإليكترونى عليك التحقق من إدخال المعلومات الخاصة بك بنحو صحيح.
سوف تجد رمز متألف من فرقة من الحروف أو الأرقام عليك القيام بنقله إلى المستطيل الفارغ.
قم بالقبول على ضوابط وأحكام الموقع.
ثم اضغط على كلمة الخطوة التالية.
سوف تجد أمامك صفحة تريد منك إدخال رقم هويتك واسمك وبعض المعلومات الأخرى قم بإدخال المعلومات بصورة صحيحة بعد ذلك اضغط على كلمة الخطوة التالية.
بعدها سوف تظهر صفحة تشمل جميع بياناتك تيقن منها بعد ذلك اضغط على الخطوة التالية.
سوف تظهر خطاب تثبت أنك قمت بتنشيط البطاقة بنحو صحيح.
الطريقة الثانية: يمكنك تفعيل البطاقة بمجرد التَواصُل على رقم 920000702 مجاناً، والذى من خلاله تستطيع طلب تفعيل البطاقة عن طريق منح الموظف اسمك، ورقم هويتك، ورقم جوالك.
وبعدها بقليل ستصلك خطاب نصية على هاتفك تخبرك بالكود السرى الخاص بك، والذى ستحتاجه عند شراء انتاجات من أسواق العثيم، ويمكنك تغييره وقتما تشاء بمجرد زيارة حسابك على موقع برنامج اكتساب.
كيفية معرفة رصيد اكتساب:
يمكنك ان تعرف رصيدك من خلال التراسل مع خدمة العملاء على رقم 920000702، أو عن طريق بعِث 202* رقم بطاقة اكتساب، على رقم 0508863658 .
نسيت الرقم السرى الخاص ببطاقة اكتساب:
يمكنك فى هذه الحالة التَواصُل بخدمة العملاء واخبارهم بالمشكلة من أجل الحصول على رقم سرى جديد، كما يمكنك تبديل الرقم السرى من خلال زيارة حسابك الشخصى على موقع اكتساب.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى