3
7
التجارة الإلكترونية

جميع فروع DHL شمال الرياض ارقام عناوين

فروع DHL شمال الرياض dhl الرياض رقم dhl الموحد للجوال فروع dhl جدة موقع dhl عربي خدمة العملاء dhl dhl ابها dhl مكة فروع dhl الدمام

مؤسسة دي اتش ال DHL ، هي مؤسسة أمريكية ألمانية ، تتيح خدمات النقل الجوي والبري والبحري وسكك الحديد لكل أجزاء العالم ، لها عدة فروع لأزيد من 220 دولة في كافة انحاء العالم ، مما يجعلها من أكبر الشركات الدولية ، وتضم أزيد من 315.000 منسوب ، لتقدم جميع الحلول الى تقديم الخدمات البريدية .
شركة دي اتش ال للشحن
تاريخ : تأسست دي اتش ال في عام 1969 على يد ثلاثة شركاء هم Robert Lynn ، Adrian Dalsey ، و Larry Hillbom ، ومن هنا ترجع تسمية الشركة حيث أسماها الشركاء الثلاث بأسماء أحرفهم D (dalsey) H (Hilllbom) L (Lynn) .
كان انطلاق نشاط الشركة مقتصر فحسب على المؤسسين الثلاث ، حيث كانوا يقومون بعمليات الشحن للمستندات والوثائق شخصيا من خلال رحلات جوية من سان فرانسيسكو إلى هونولولو في هاواي بالولايت المتحدة ، وكانوا يعملون بمبدا إنجاز أكبر قدر ممكن من نقل الطروق وإنهاء عملية التخليص الجمركي على متن الطائرة قبل أن تمتد الرحلة إلى الوجهة المقصودة ، حتى يضمنوا وصول الطرود بنحو سريع وسريع .
وفي عام 1971 ، جرى نقل مركَز الشركة في سان فرانسيسكو في الولايات المتحدة ، واستهل نشاط الشركة يكبر واسمها يرد إلى العديد من الشركات الامريكية والاوروبية حتى أضحت من الشركات الموثوق بها على المستوى الإقليمي .
وفي نفس العام جرى توسيع نشاط الشركة ليضم عملية الشحن السريع للطرود والمستندات في الشرق الأوسط والمحيط الهادي حيث أصبح لها مكانة بالغة بين الشركات في كل من اليابان وهونج كونج وسنغافورا واسترااليا والمملكة المتحدة ، وافتتح أول فرع للشركة في عام 1977 في ولاية فرانكفورت الألمانية وهو يعد أكبر فرع للشركة خارج الولايات المتحدة إلى يومنا هذا ، شمول نشاط الشركة عقب ذلك في عام 1978 لتقدم خدماتها لدول الأشرق الأوسط وأمريكا اللاتينية وأفريقيا في حدود ضيقة نوعة ما .
وفي مدة الثمانينيات أضحت الشركة تتيح خدماتها في نقل الشحنات الثقيلة من الطرود.
في عام 1993 ، دخلت مؤسسة دي اتش ال المركز التجاري العربي والخليجي من أوسع أبوابه ، حيث افتتحت مركزا تجميعيا ضخما في البحرين بعد ذلك تشاركت مع لجنة البريد الألمانية لتصبح مؤسسة أمريكية ألمانية ، وافتتحت أسطول الطيران الخاص بها في عام 1999 حيث أضحت تقتني 34 طائرة شحن من نوع 757SF .
تنقسم خدمات مؤسسة دي اتش ال إلى عدةأقسام وهي كالاتي :- – دي اتش ال اكسبريس DHL Express : اختصاصية بنقل الوثائق والبضائع الفورية في الزمن المعين من الباب إلى الباب ، تتقسم خدماتها لأزيد من 220 دولة ، وتديرها دي اتش العالمية .
– للشحن العالمي والتخليص الجمركي Global Forwarding, Freight : يوفر هذا القسم خدمات الشحن والتخليص الجمركي ، ويقدم حلولا للنقل والعلميات اللوجستية المتنوعة الوسائط .
– دي اتش ال للتوريد للتوريد : تعتبر دي اتش ال من الشركات الرائجة في نطاق تقديم الخدمات البريدية التعاقدية ، وتقديم حلول التخزين كاملة من تعبئة وتغليف بأعلى مستوى من الجودة ، كما يمكنها كذلك تقديم خدمات النقل ذات القيمة الإضافية وتقدم بيانات التَواصُل كاملة عن الشركات التي سترد لها السلع .
– دي اتش ال للبريد العالمي DHL Global Mail ، تتيح خدمة توصيل الرسائل البريدية والطرود وتوصيلها لكل أجزاء العالم بداخل أكبر مؤسسة توصيل دولية مفرقة شعباتها على القارات الخمس ، مع ضمان المحافظة على الطرود والبريد .

طبعا فرعهم الرئيسي في حي السلي
والفرع الثاني بجانب مستشفى العسكري من الشمال او من تفرع طريق الضباب

شحن وخدمات بريدية في الرياض، السعودية العنوان: طريق صلاح الدين الأيوبي، الزهراء، الرياض 12812 ساعات العمل: مغلق ⋅ سوف يفتح في ٩ ص الهاتف: 011 474 1839

الفرع الوحيد في شمال الرياض في حي المروج ( مخرج 5 ) بالقرب من البنك الأهلي

على طريق الملك عبدالعزيز

رقم الدي اتش ال خدمة العملاء

038827777

8003450000
24 ساعه

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى