3
7
السعودية

رابط و كيفية التسجيل في حافز طاقات كباحث عن العمل 1441

إذا كنت تنظُر عزيزي القارئ عن عمل، فإليك رابط التسجيل وخطوات التقديم في حافز من خلال البوابة الوطنية للعمل طاقات 1441 التي تُعد من المناصت التي توفرها المملكة العربية السعودية، والتي تُعتبر من المنصات الأشد بحثًا لما يتوافر بها من مهن عِدة وظائف متعددة للباحثين عن العمل، فقد نجد العديد من الخرجين في حاجة ماسه إلى العمل من أجل الحصول على المال والمكانة الاجتماعية وللمساعدة في احراز رؤية بلدهم 2030 تلك الرؤية الاقتصادية التي لن تُحقق الغرض المرجو منها إلا بسواعد ذويها وشبابها.

يشار الى أن منصة طاقات هي من المنصات التي هي قِبله للحاصلين على الشهادات العُليا الباحثين عن العمل، حيث إنها توافر البرامج التدريبية المتنوعة من أجل تأهيل الأشخاص من أجل الدخول إلى سوق العمل، إذ أن هذا البرنامج هو الذي يشتغل على توزيع الخرجين للتدرب في شتى المؤسسات الحكومية والخاصة، من أجل رفع قدرات الشباب، لذا تُسلط المختصر كوم الضوء على هذا البرنامج وخطوات التسجيل فيه من خلال الرابط الرئيسي الصحيح من خلال هذا المقال.

رابط التسجيل وخطوات التقديم في حافز من خلال البوابة الوطنية للعمل طاقات 1441 تتيح المملكة العربية السعودية من خلال بوابة طاقات التقدم للعمل، والتي تُعد من الفرص التي توفرها للباحثين عن العمل من الخرجين، وذلك من خلال الرابط الرئيسي لها.

خطوات التسجيل من خلال بوابة طاقات

إليكم الإجراءات الصحيحة للتسجيل في حافز على بوابة طاقات والتي نستوضحها فيما يلي:

  1. يجب الدخول على الموقع الرئيسي لطاقات في برنامج حافز، من خلال هذا الرابط.
  2.  قم بالضغط على التسجيل في حافز الذي يسقط في يسار الصفحة من الأعلى.
  3. قم باختيار المُقَيدين السابقين، أو جائزة جدية العمل.
  4. عليك الآن إدراج جميع المعلومات اللازمة منك، والتي تتعلّق ببيانات التخرج والمؤهل الحاصل عليه؛ التي من بينها تاريخ الميلاد، رقم الهوية، ورقم هوية المقيم، والبريد الإلكتروني.
  5.  اضغط على أيقونة التسجيل.
  6.  قم ببناء اسم المستعمل ورمز سري.
  7.  ادخل رمز المرور.
  8.  قم بتبديل رقم المرور، ومن بعد ذلك اضغط على التالي.
  9. يمكنك الآن ملئ البيانات؛ ضع البريد الإلكتروني، ورقم الهاتف.
  10. اضغط على أيقونة إرسال.
  11.  تحقق من رقم التأكد الذي سيصل إليك.
  12. ادخل رمز التأكد في الخانة اللازمة منك في البيانات.
  13.  أنت الآن مُسجل في برنامج طاقات وتملك حساب باسم المستعمل ورمز المرور.

تجدر الإشارة هنا إلى أن هذا البرنامج من البرامج التدريبية مدفوعة الأجر التي أتاحتها وزارة العمل وصندوق التنمية والموارد البشرية، والتي تهدف إلى إنهاء التراسل الجيد بين المراكز الراغبة في اختيار الموظفين الجُدد من الخرجين، والخرجين الباحثين عن الوظائف.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى