3
7
سياحة وسفر

أفضل اماكن وجهات السياحة في ألمانيا

مهما كانت المرحلة التي تُخطط فيها لزيارة أحسن وجهات السياحة في ألمانيا فإنك ستقضي وقتًا مميزًا ومع ذلك فإن المرحلة الأفضل لزيارتها تختلف إلى حد ما وفق طراز الأنشطة المفضلة بالنسبة لك فعلى مسعى المثال إذا كنت من محبي التمتع بممارسة الأنشطة بالحدائق كالتنزه فإن الزمن الأنسب بالنسبة لك هو شهري إبريل ومايو؛ في حين إذا كنت من محبي الرياضات الثلجية فإن المرحلة الأنسب بالنسبة لك هو المرحلة الممتدة بين شهر كانون الأول إلى شهر مارس وذلك بسبب أن هذه المرحلة تُمثل مدة تزايد الثلوج على المناطق العالية في ألمانيا.

وفي كافة الحالات فإنك ستتحمس لزيارة ألمانيا بمجرد مراقبة المقالة الحالية التي أعدها لك موقع المختصر كوم والتي ترشدك إلى أحسن الوجهات السياحية الموجودة فيها.

أفضل وجهات السياحة في ألمانيا

برلين

تُلقب في العاصمة الخضراء نظرًا لكثرة المساحات الخضراء الموجودة بها ويمكن تنويه ذلك بوضوح بالتعرف على أبرز معالمها السياحية حيث تشمل العديد من الحدائق كما أن غالبية المعالم التاريخية محاطة بحدائق كبيرة.

وتبعا لذلك فإن هذه المدينة المتألقة من أحسن الوجهات للباحثين عن الاستجمام وللتحقق من ذلك بنفسك اطلع على مقالة (أفضل ملامح السياحة في برلين).

ميونخ

من أشهر معالمها السياحية الحديقة الإنجليزية، والحديقة الأولمبية، وحديقة الحيوانات، وحديقة الحيوانات، وكنيسة سان بطرس، وقصر نيمفمبورج.

وتُمكنك مقالة (أفضل ملامح السياحة في ميونخ) من التعرف على أبرز البيانات عن كل منهم.

شتوتغارت

تُمثل الوجهة الأولى في ألمانيا بالنسبة للمهتمين بالسيارات وللتعرف على السبب في ذلك فكل ما عليك فعله هو مطالعة مقالة (أفضل ملامح السياحة في شتوتغارت).

فرانكفورت

تشغل موقعًا حيويًا في وسط ألمانيا وتضم عدد مهول من المعالم السياحية المميزة المتعددة بين الحدائق الكبيرة، والمتاحف الهامة، والمباني الفريدة.

ويمكنك التعرف على أهم معالمها مع مشاهدة عدد من أجمل صورهم من خلال مطالعة مقالة (أفضل ملامح السياحة في فرانكفورت).

كولون

كولون تُشير للوجهة السياحية التي لا يتمكن من عشاق الشوكولاته مقاومة الرغبة في زيارتها بمجرد التفكير في قضاء أجازة في ألمانيا ويرجع ذلك لتضمنها لمتحف شوكولاته كبير لا تقتصر مزاياه على منح زواره الفرصة للتعرف على أنواع الشوكولاته وكيفية تصنيعها فحسب؛ إذ يمنحهم الفرصة للتمتع بتذوق وامتلاك أي من أنواعها كما يُمكنهم من خوض تجربة إنتاج قالب شوكولاته أيضًا.

وتُمكنك مقالة (أفضل ملامح السياحة في كولون) في التعرف على أبرز البيانات عنه بالإضافة إلى إرشادك إلى أبرز المعالم المميزة في كولون لمساعدتك على مضاعفة مدى استمتاعك بزيارتك لها.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى