3
7
السعودية

تسجيل جدارة رابط وزارة الخدمة المدنية جدارة : تسجيل الدخول عبر موقع جدارة 2019 – 1440

رابط وزارة الخدمة المدنية جدارة تسجيل جدارة رابط وزارة الخدمة المدنية تسجيل الدخول عبر موقع جدارة بوابة التوظيف الحكومي جدارة، للعام الدراسي 1440هـ، نعرض عليكم آلية التسجيل على رابط وزارة الخدمة المدنية، كما نوافيكم بموعد التقديم في البرنامج الحكومي للتوظيف لجميع من الرجال والنساء، ينوه إلى أن وزارة الخدمة المدنية كانت قد حثت للتقديم للمهن المتضمنة بلائحة الوظائف التعليمية (رجال)، لمطابقة معلوماتهم لدى أي من فروع أو مكاتب الوزارة بمختلف المناطق.
رابط وزارة الخدمة المدنية جدارة
رابط وزارة الخدمة المدنية جدارة رابط وزارة الخدمة المدنية جدارة وهو الموقع الحكومي الرئيسي الذي يتمكن من المتقدم للمهن الحكومية من ذوي المؤهلات العليا من الدخول عليه والتسجيل الإلكتروني لكل المعلومات وإرفاق كل البيانات الخاصة بالمتقدم، ويهدف النظام الإلكتروني في التقديم للتسهيل على المتقدم للوظيفة، والتأكد من دقة البيانات والتيسير وعدم الازدحام أو التكدس.
مواعيد التقديم على رابط وزارة الخدمة المدنية أعلنت وزارة الخدمة المدنية عن جدول زمني الى تقديم الخريجين من كلا الجنسين على موقع الوزارة الإلكتروني، على أن يكون التسجيل متاحا طيلة 24 ساعة: مواعيد تقديم الطلبات من خلال نظام جدارة طبقاً للجدول التالي: رابط التقديم على الإنترنت الجنس ​ الفترة الزمنية للتقديم ​​ ​ ​ إيضاحات ​ www.mcs.gov.sa ​
​​ ​ من ​ إلى ​ مدة التقديم متواصلة على مدار (24) ساعة خلال الفترات الزمنية المخصصة . ​ ​ ​​ ​ ​​ ​​ ​ رجال 20-1-1440هـ ​ 24-1-1440هـ نساء 27-1-1440هـ ​ 2-2-1440هالشروط الواجبة للراغبين فيالتقديم للوظائف يجب على المتقدم للمهن التوفيق في امتحانات كفايات المعلمين والمعلمين بكلا قسميه “التخصصي والعام”.
على المتقدم/ ــة أن يكون حاصلاً علي درَجة البكالوريوس من أحد الكليات أو الجامعات المعتمدة.
يجب بأن تتلائم الدرجة العلمية والتخصصية للمتقدم / ــة مع المواد التعليمية المصرح عنها في الوظائف.
يجب إرفاق بيان المعادلة من قبل وزارة التعليم بالنسبة للمتقدمين مالكي المؤهلات العلمية الحاصلين عليها من خارج السعودية.
على المتقدمين ألا يشغلوا أية وظائف بشكل رسمي يكون مستوى الدخل الخاص بها موازياً مع الدرجة العلمية الحاصلين عليها.
التقديم في وظائف جدارة على رابط وزارة الخدمة المدنية الدخول على موقع الخدمة المدنية، بوابة التسجيل الإلكتروني، والتيقن من صحة البيانات.
الضغط على المربع المخصص من أجل الدخول للإعلان ترتيب رغبات الوظائف الحكومية وفق التوزيع الجغرافي.
على كل متقدم أو متقدمة تعيين طباعة ملخص الطلب، من خلال أيقونة طباعة ملخص الطلب، مع الاحتفاظ به، حيث أن الوزارة لا تقبل أي مراجعة أو تساؤل من غير تقديم ملخص الطلب، وتشكل تاريخ طباعته ماضية لنهاية مدة التقديم المخصصة للذكور والسيدات.
شروط التسجيل في خدمة جدارة للتوظيف الحكومي
الحصول على درَجة عليا والتخصصات المنصوص عليها، وتتيح الوزارة شغل معادلة للشهادة الجامعية، ممن تحصلوا عليها من خارج المملكة العربية السعودية.
الانتهاء من مدة الامتياز المشترطة للمهن المتضمنة بلائحة الوظائف الصحية. الالتزام بترتيب أولوية الدرجات العلمية، بحسب لما ينص عليه لائحة الوظائف الصحية.
الالتزام بمرحلة التقديم التي تم تقريرها للجميع.
تحديد ترتيب للرغبات في التوظيف تبعا للتقسيم الجغرافي للمتقدم وحسب طراز المهنة المطلوبة.
على المتقدمين والمتقدمات منع التأشير في المربع المخصص للأماكن إذا كانت لا تتفق مع رغباتهم، حيث أن الترشيح متصل بالرغبة المكانية التي جرى تحديدها، وعدم تسلمها في الموقِع المعين سوف يتم استثناء صاحب/ صاحبة الطلب من الإبلاغ نهائيا، الخدمة المدنية جدارة.
تقوم المملكة العربية السعودية بالعديد من الإصلاحات، وتقوم كذلك وزارة الخدمة المدنية بالعمل على إتاحة الوظائف الحكومية في المملكة للراغبين في العمل من ذوي المؤهلات العليا من كلا الجنسين، وتقوم بالتيسير عليهم من خلال سماع العديد من الإجراءات.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى