3
7
السعودية

الإسكان: تحويل الصندوق العقاري لبنك خلال 7 أعوام

الإسكان: تحويل الصندوق العقاري لبنك خلال 7 أعوام

صحيفة المختصر الالكترونية – قال السيد بندر العبدالكريم، المتحدث الرسمي في وزارة الإسكان، إن الوزارة بدأت بالفعل في إجراءات تحويل الصندوق العقاري لبنك، لافتاً إلى الموعد المحدد لإنهاء كافة إجراءات التحويل في غضون 7 أعوام.

وأضاف المتحدث باسم الوزارة أن الصندوق العقاري لا يمكن تحويله إلى بنك إسكان إلا بعد انتهاء قائمة انتظار المواطنين لدى الصندوق، منوها إلى أن التوجهات والرؤى التي رفعها الصندوق لمجلس الشؤون الاقتصادية والتنمية، تضمنت برنامجاً لخطة التحول ليصبح الصندوق مؤسسة تمويلية قادرة على تقديم الأدوات المالية وتقديم الحلول الفاعلة والمبتكرة والتوسع في الشراكة مع القطاع الخاص، حسب الاقتصادية”.

وبدأ الصندوق خطوات التحول بشكل تدريجي بتغيير الهيكل والبنية التحتية، ويعمل في الوقت الحالي على إيجاد المزيد من البرامج والحلول التي تمكن المواطنين السعوديين الذين هم على قائمة الانتظار لديه من الحصول على المسكن، ومن المتوقع أن ينهي الصندوق القائمة بأكملها في غضوب 7 أعوام.

4

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. Cela peut être ennuyeux lorsque vos relations sont perturbées et que son téléphone ne peut pas être suivi. Maintenant, vous pouvez facilement effectuer cette activité à l’aide d’une application d’espionnage. Ces applications de surveillance sont très efficaces et fiables et peuvent déterminer si votre femme vous trompe.

  2. urveillez votre téléphone de n’importe où et voyez ce qui se passe sur le téléphone cible. Vous serez en mesure de surveiller et de stocker des journaux d’appels, des messages, des activités sociales, des images, des vidéos, WhatsApp et plus. Surveillance en temps réel des téléphones, aucune connaissance technique n’est requise, aucune racine n’est requise.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى