3
7
البوابة الرقمية

كيفية عمل ايميل ياهو على الموبايل

على الرغم من سيطرة Gmail في عالم البريد الالكروني على النسبة الاكبر من العملاء الا ان ايميل ياهو يعتبر البديل الافضل في حالة اذا لم تعتزم في استعمال انتاجات جوجل ، خلال موضع اليوم سنعرفك آلية القيام بنسبة عمل ايميل ياهو من خلال الموبايل و ذلك عن طريق تحميل تطبيق ياهو للبريد بعد ذلك القيام بانشاء حساب عليه بعد ذلك عقب ذلك القيام بتدوين الدخول و هذا ما سنتعرف عليه .

طريقة عمل ايميل ياهو على الموبايل

تحميل تطبيق ياهو على الموبايل الخطوة الاولى هي الدخول الى المتجر بعد ذلك القيام بتحميل تطبيق ياهو على الموبايل ، اذا كان الموبايل الذي تمتلكه يشتغل بنظام تشغيل الاندرويد فيمكنك ان تقوم بتحميل هذا التطبيق من خلال الرابط الاتي : من هنا .

اما اذا كان لديك هاتف ايفون او جهاز ايباد فيمكنك ان تقوم بتحميل التطبيق من خلال الرابط الاتي : من هنا.

خطوات عمل ايميل ياهو موبايل

– عقب تنزيل التطبيق على الجوال و تشغيله ، سوف تجد ان الصفحة الأساسية من هذا التطبيق تريد منك تسجيل الدخول الى حساب من خلال ادخال ” Username ، Password ” ، و في حالة اذا لم يكن لديك حساب عليك حاليا ان تقوم بالضغط على زر ” Creat Account ” في اسفل الصفحة .

– حاليا ستقل بك التطبيق الى صفحة جديدة باسم ” Sign Up ” و التي ستحصل عدد من الخانات الخاوية التي عليك ان تقوم بملئها :

الاسم الاول . الاسم الثاني . اسم البريد الالكتروني الجديد . كلمة السر . رقم الموبايل . تاريخ الميلاد . احتيار الطراز .

– و عقب الانتهاء من ادخال كافة هذه المعلومات عليك ان تقوم بالضغط على زر ” Creat Account ” في اسفل الصفحة .

– حاليا يتقل بك التطبيق الى صفحة تفعيل الحساب و ذلك من خلال القيام بادخال رقم الهاتف في صفحة ” Verification ” ، و عقب ذلك نقوم بالضغط على زر ” Send SMS ” و هو زر ارسال خطاب التفعيل على هذا الرقم .

– حاليا سيصل اليك كود التفعيل في خطاب خاصة و عليك ان تقوم باخذ هذا الكود المكون من عدة اراقام و اضافته في صفحة التفعيل بعد ذلك الضغط على زر ” Submit Code ” .

– بهذه الطريقة فقد نجحت من انشاء الحساب و أيضا تفعيله و سينتل بك الى الصفحة الاخيرة و التي تحمل خيار ” Get Starded ” .

بهذه الطريقة سيقوم التطبيق بنقلكالى صفحة البري التي ستتلقى من خلال الرسائل و أيضا سوف تقوم من خلالها بارسال الرسائل الى اي بريد الكتروني اخر .

طريقة عمل ايميل ياهو على الكمبيوتر

سنقوم بتطبيق نفس الإجراءات الماضية التي اتممناها على الموبايل من اجل انشاء حساب ياهو و لكن هذه المرة على الكمبيوتر في حالة اذا كنت تعتزم في اشاء ايميل ياهو على الكمبيوتر .

– نقوم اولا بالدخول الى موقع ياهو من خلال الرابط الاتي : من هنا .

– في طرف الصفحة نجد خيار ” Sing In ” لينتقل بك الى صفح تسجيل الدخول و التي سيطلب منك ادخال اسم البريد و كلمة المرور او نقوم بالضغط على زر ” Sign Up ” في اسفل الصفحة و ذلك من اجل انشاء حساب جديد .

– قم بادخال المعلومات اللازمة و ادخل رقم الجوال لكي يتم ارسال كود التفعيل عليه كما في الإجراءات الماضية و بذلك فقد استطاع من انشاء حساب جديد .

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى