3
7
البوابة الرقمية

برنامج كشف المتصل بالواتس اب

برنامج كشف المتصل بالواتس اب برنامج كشف المتصل بالواتس اب للايفون برنامج كشف المتصل بالواتس اب للاندرويد برنامج يعطي تنبيه عند دخول الواتس اب للايفون برنامج مراقبة الواتس اب للايفون برنامج يعطي تنبيه عند دخول الواتس اب للاندرويد برنامج مراقبة واتس اب مجانا برنامج لمعرفة اخر ظهور في الواتس اب للاندرويد برنامج يراقب دخول الواتس للايفون.

الواتس اب هو تطبيق دردشة يستخدمه غالبية مستعملي الجوالات الذكية إما لإجراء محادثات تجارية أو مسجات خاصة ، وفي عدد من الأحيان يقوم الناس بتخبئة آخر ظهور لهم على الواتس أغسطس ، إلا أنه مع تطبيق WhatsDog فإنه يمكن رؤية آخر ظهور وكل التفاصيل ، كما أنه يبعث إشعارًا لمستخدمه حينما يكون الشخص مرتبط بالإنترنت .

تطبيق WhatsDog

مميزات التطبيق يسمح لك هذا التطبيق بمعرفة الأنشطة الي جرت على حساب الواتس أغسطس ، أيضا فهو يجعلك تطلع على عدد مرات الإتصال وإنقطاع الشبكة العنكبوتية ، كما أنه يعرض لك إحصائيات بشأن استهلاك تطبيق واتس أغسطس لموارد الجوال .

ويتميز ذلك التطبيق أيضًا بأنه يوفر بيانات عن المتصلين وعدد المرات التي سجلوا فيها الدخول على مدى اليوم والإسبوع والشهر ، أيضا يمكن أن يقوم مستخدم التطبيق بتفعيل ميزة التنبيهات والإخطارات ووضع الهزاز لكي يعلم المتصلين المتاحين على الواتس أغسطس ويراقبهم .

طريقة الاستخدام

– في البداية قم بتنزيل التطبيق من المتجر ، وبعد التنزيل قم بإدخال حساب البريد الإلكتروني الخاص بك للمتابعة ، وبدلاً من ذلك يمكنك أيضًا تسجيل الدخول باستعمال حساب الفيس بوك أو التويتر .

– أضف الرقم الذي تسعى ملاحقته أو اختره من أطراف التَواصُل ، ولاحظ أنه يمكنك فحسب إضافة رقم واحد أو تتبع رقم واحد في كل مرة ، إذا كنت تعتزم في تتبع أي رقم آخر ، فعليك إزالة الرقم الجاري ، وفور إضافة الرقم ، ستصبح جاهزًا للتجسس على هذا الرقم .

– يمكنك استعمال التقويم في whatsDog للانتقال إلى البيانات المحفوظة مسبقًا لهذا الرقم ، وباستخدام علامة التبويب ” History ” في الواتس اب ، يمكنك أيضًا التأكد من مستوى إدمان المستخدام للواتس اب .

– كما قال سابقًا يمكنك تتبع رقم واحد فحسب في كل مرة ، ويجب عليك إزالة بيانات المستعمل الحالية ، لذلك لإزالة البيانات والرقم ، انقر فوق ” Delete contact from whatsdog ” أو ” stop tracking this contact option ” .

-يمكنك أيضًا رؤية نشاط المستعمل حتى إذا قام بحظرك ، وحتى لو أخفى المستعمل آخر مشاهدة ، يمكنك تتبع نشاطه ، يشاهد Whatsdog نشاط من يتم تسجيله على whatsDog فحسب .

حقائق عامة عن الواتس اب

يمكنك استعمال الواتس اب لضغط الصور ومقاطع الفيديو أرسل فرقة الصور وملفات مقطع الفيديو إلى أحد أصدقائك (أو نفسك) من خلال الواتس اب ، بعد ذلك توجه إلى مجلد WhatsApp Media على Android أو Camera Roll على iOS للعثور على الإصدارات المضغوطة .

معرفة متى جرى قراءة رسائلك

إذا أرسلت خطاب ورأيت لاحقًا أنه جرى تسليمها وقراءتها ، لكنك لست متأكدًا منذ متى جرى قراءتها ، فبإمكانك الإطلاع على الزمن حيث يعرض الواتس اب بضع درجات متعددة لإخبارك عن حالة رسالتك ، فحسب اضغط على أي خطاب محددة واختر ” Info “.

إعدادات معينة لأي ناحية اتصال أو مجموعة

يمكنك تجهيز أصوات معينة للرسائل ونغمات الرنين والاهتزاز والنوافذ المنبثقة لجهات اتصال الواتس اب ومجموعاتك ، اعتمادًا على الجهاز الذي تستخدمه ، iOS هو الأشد تقييدًا ، حيث يتيح فحسب للأصوات ونغمات الرنين ، أما على Android ، يمكنك القيام بالأربعة جميعًا ، والانتقاء بين الاهتزازات الوجيزة أو الطويلة ، وما إلى ذلك .

لا يقوم الواتس اب بتخزين معلومات المستخدم السبب في أن WhatsApp Web يحتاج إلى هاتفك لتفعيله هو أن الشركة لا توافر خدمة تخزين رسائلك ، على عكس Facebook Messenger أو Skype ، كل ما يحتفظ به الخادم هو سلسلة ترقب لرسائلك غير المسلمة ، بمجرد إستلام الرسالة إلى جهازك ، لن يتبقى شيء على الخوادم ، يمكنك بالطبع الاستعانة بالنسخ الاحتياطي واستعادة رسائلك من خلال Google Drive أو iCloud .

إمكانية تنسيق شكل النص

يمكن تنسيق النص في الواتس أغسطس من خلال إعدادات طفيفة وسهلة ، فمثلاً ليكون النص مائلاً يتم حالته بين شرطتين سفليتين ، ولتعريض النص يتم حالته بين علامتي النجمة ، ولتوسيط النص بخط يتم حالته بين علامتي التلدة ، وليكون النص أحادي المساحَة يتن حالته بين ثلاث نبرات .

الاحتفاظ بالرسائل المهمة

إذا كنت تسعى الاحتفاظ بالرسال الهامة لتيسير التوصل إليها ، توجد طريقة سهلة تمكنك من ذلك وهي أن تقوم بتمييز الرسائل الهامة للبحث عنها في المستقبل ، ولفعل ذلك فحسب قم بضغطة متصلة على الرسالة ، عقب ذلك اختر أيقونة النجمة ، وبهذا يمكنك الذهاب لقائمة الرسائل الهامة وستعثر بها على جميع الرسائل التي قمت بتمييزها .

إرسال خطاب بدون أن تكتب

يُمكن لمستخدمي الايفون أن يستخدموا ” سيري ” لكي تخط تعويضًا عنهم ، فحسب كل ما عليهم فعله هو بعِث الأمر الصوتي الاتي : ” مرحبًا سيري .

أرسلي خطاب واتساب إلى أمي …. ” أو بالإنجليزية ” … Hey, Siri. Send a WhatsApp to mum ” ، فحسب عليك التحقق من أنك تستعمل النسخة الأجدد من تطبيق واتساب .

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى