3
7
منوعات

سبب انفصال كوثر الأربش عن 80 من صديقاتها

المختصر ــ ننشر لكم السبب وراء انفصال كوثر الاربش عن 80 من زميلاتها.. حيث ذكرت الكاتبة السعودية كوثر الأربش خلال حوارها ببرنامج المختصر الذي ينقل من خلال فضائية ” إم بس سي ” يوم الجمعة ، أن اتجاهاتها الوطنية قدمتها للعديد من الانتقادات القَاسِيَة وحملات مقاطعة ، ولاسيما من زميلاتها المقربات اليها واللواتي انفصلن عنها بسبب تلك التصريحات الصادرة منها.
وأكدت كوثر الأربش ، أن ما لا يقل عن 80 من زميلاتها الحميمات بعد تصريحات اخيرة منها انفصلت عنها دفعة واحدة بعد أن دونت مقالاً لامت فيه الأمين العام لتنظيم حزب الله اللبناني السيد حسن نصر الله.
وتابعت كوثر الأربش ، إنها تلوم قياسات وممارسات شيعية غير صحيحة كتطبير الأطفال والاعتقاد بأن المهدي المنتظر حي وغيرهما مشيرة في الوقت ذاته الى رأيها الرافض لجميع موروث شيعي يجعل الشيعة في زمن متاخر عن زمننا ، مشيره الي أن هناك اهمالاً من طرف المثقفين الشيعة في توطيد مفهوم المواطنة السعودية لدي ابناء محافظة الطائفة ولكنهم معذورون في هذا نتيجة ما يتعرضون له من هجوم وأنتقادات ، ولذا لا تنتقد المثقفين الشيعة إذا سكتوا .
كما وأكدت كوثر الاربش أن الوطنية أصبحت تتخذ شكلاً جدياً في الآونة الأخيرة في عدد كبير من مجتمعاتنا وهناك فئة تضع درجات استفهام حول أي شخص يقول انه يعشق المملكة العربية السعودية .

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى