3
7
منوعات

مكرمة ملكية لمستفيدي الضمان الاجتماعي بأمر خادم الحرمين .. صرف المكرمة الملكية اليوم

مكرمة ملكية لمستفيدي الضمان الاجتماعي في أول رمضان

لمتابعة اخر اخبار الضمان الاجتماعي واخبار المكرمة الملكية مكرمة الملك سلمان 1438 مكرمة ملكية شهر رمضان مكرمة ملكية رمضان 2017 والمساعدة المقطوعة والمكرمة الملكية ولاستعلام عن مساعدات الضمان ابحث في جوجل عن “الضمان الاجتماعي المختصر”

 

صرف المكرمة الملكية اليوم بأمر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان حفظه الله لشعبنا ولوطننا الغالي – مكرمة ملكية لمستفيدي الضمان الاجتماعي في أول رمضان ضمن متابعات موقع بال تك الحصرية لآخر الاخبار والمستجدات التي تتعلق بالضمان الاجتماعي في المملكة العربية السعودية، ذكرت مصادر موثُوقة مساء اليوم الجمعة، بصرف مكرمة ملكية لكل مستفيدي برامج الضمان الاجتماعي الذي يقدم من قبل وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بامر خادم الحرمين تصرف مكرمة ملكية.
حيث ذكرت المصادر أن المكرمة الملكية سوف تكون بصرف 1000 ريال لصاحب المعاش، و500 ريال للتابع ووصلت اجمالي المكرمة الملكية للمستفيدين 1.66 مليار ريال المكرمة الملكية..
جدير بالذكر أن الملك سلمان رعاه الله ورعاه ومنذ توليه يقوم بصرف مكرمة لجميع المستفدين من الضمان الاجتماعي كل عام، إذ أنه في العام المنصرم جرى صرف المكرمة للمنتفعين في 20 رمضان المكرمة الملكية ، وكنا في بال تك السباقين في الإبلاغ عنها.
صرف معاش شوال و مكرمة الملك سلمان 1438 لمنتفعي الضمان الاجتماعي في المملكة
صحيفة المختصر – صرف معاش شوال و مكرمة الملك سلمان 1438 لمنتفعي الضمان الاجتماعي في المملكة صرف معاش شوال و مكرمة الملك سلمان 1438 لمنتفعي الضمان الاجتماعي في المملكة، مراقبة لآخر الاخبار والمستجدات التي تتعلق بالضمان الاجتماعي في المملكة العربية السعودي، ذكرت حساب وزارة العمل والتنمية الاجتماعية في المملكة، بأنه جاري حاليا تَحوِيلْ معاش شوال لمنتفعي الضمان الاجتماعي.
حيث شرعت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية قبل قليل بعملية تَحوِيلْ معاشات مستفيدي الضمان الاجتماعي لشهر شوال، وشدد عدد من مستفيدي الضمان الاجتماعي تلقيهم بلاغات ورسائل تَحوِيلْ معاشاتهم بإجمالي مخصصاتهم من معاشات ودعم الكهرباء والغذاء كما هو في الشهر المنصرم .
وجاء توفير معاشات شهر شوال قبل موعدها بنسبة 11 يومًا لتمكين المستفيدين من شراء حوائجهم قبل عيد الفطر المبارك .
هذا وذكرت مصادر موثُوقة في وزارة العمل والنتمية الاجتماعية السعودية عن تدعو بصرف مكرمة ملكية بمبلغ 1000 ريال لمنتفعي برامج الضمان الاجتماعي كمعونة في شهر رمضان الجاري وذلك بأمر من قبل خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز حفظه الله ورعاه الذي أمر اليوم بصرف المكرمة الملكية مكرمة الملك سلمان 1438 ، كما هو الحال في كل عام. حيث ذكرت المصادر أن المكرمة الملكية التي بصدد المصادقة عليها من قبل خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان، سوف تكون بصرف 1000 ريال لصاحب المعاش، و500 ريال للتابع، وذلك لمستفيدي الضمان الاجتماعي المُقَيدين في آخر احصائية للضمان.
حيث ذكرت الوزارة على أهمية إنهاء تحديث معلومات الضمان الاجتماعي من خلال بوابة وزارة العمل والتنمية الاجتماعية من أجل استحقاق صرف مساعدة رمضان وراتب شوال المبكر من أجل التسهيل على الناس في ذلك الشهر الفضيل وأكدت مصادر بأنه سوف يتم صرف مكرمة الملك سلمان لمستفيدي الضمان لهذا العام في المرحلة مابين 20-25 رمضان الجاري كما هو العادة في الأعوام الماضية.
جدير بالذكر أن الملك سلمان رعاه الله ورعاه ومنذ توليه يقوم بصرف مكرمة ملكية لجميع المستفدين من الضمان الاجتماعي كل عام، إذ أنه في العام المنصرم جرى صرف المكرمة للمنتفعين في 20 رمضان، وكنا في بال تك السباقين في الإبلاغ عنها.
أما في حين يخص المساعدة المقطوعة، ذكرت مصادر موثُوقة أن وزارة العمل والتنمية الاجتماعية صرحت رفع المخصصات الشهرية لمستفيدي برنامج المساعدات المقطوعة المكرمة الملكية ، وسيؤدي هذا إلى صرف المساعدة المقطوعة للكثير من الحالات المسجلة، وسيؤدي هذا لتقليص قوائم الانتظار في البرنامج.
وأكدت المصادر أن الوزارة خلال الأسابيع القليلة السابقة اختتمت من تجهيز صرف حوالي 600 مليون ريال للمسجلين في قوائم الانتظار الموافَق على الصرف لهم، إذ أن محاولة الصرف ستتم بنحو أكبر من السابق، وأنه سوف يتم الإبلاغ عن دفعات المستفيدين خلال الأيام القليلة القادمة.
وتوقعت مصادر موثُوقة من خلال حساباتها من خلال شبكة التدوينات المصغرة تويتر بأن يتم صرف راتب شوال للضمان الاجتماعي اليوم في بنك الراجحي عقب العاشرة والنصف مساء، وغدا من خلال بقية البنوك في جميع أرجاء المملكة العربية السعودية، إذ سوف يكون الراتب للفرد للفرد 1000 + 833 + 156 = 1989 ريال فقط كما وجه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – رعاه الله – بموعد عطلة عيد الفطر المبارك لهذا العام، بحيث تستهل إجازة عيد الفطر السعيد لهذا العام بنهاية دوام يوم الاثنين 24 / 9 / 1438هـ.

لمتابعة اخر اخبار الضمان الاجتماعي والمساعدة المقطوعة والمكرمة الملكية ولاستعلام عن مساعدات الضمان ابحث في جوجل عن “الضمان الاجتماعي المختصر”

 

المكرمة الملكية على أن يكون يوما الأحد والاثنين 23 – 24 / 9 / 1438هـ عطلة لكل منسوبي القطاع الحكومي المدنيين والعسكريين، وبذلك تكون انطلاق العطلة ابتداءً من ختام دوام غدا يوم الخميس الذي يوافق 20 رمضان 1438هـ، وفق تقويم أم القرى.
المكرمة الملكية
وعبر عدد من مستفيدي الضمان الاجتماعي عن جزيل الشكر والدعاء لخادم الحرمين الشريفين ولعضديه على حرصه واستمراره في توفير الدعم للمحتاجين، والتي تأتي بوقت تكون فيه الأسر الضمانية في يوم أمس الضرورة للدعم المادي، موضحين أن هذه المكرمة سترفع عنهم خطير الاستلاف وتحفظ كرامتهم.
المكرمة الملكية مكرمة ملكية عاجلة بامر الملك سلمان قبل عيد الفطر المكرمة الملكية اضغط هنا استعلام ومواعيد صرف المقطوعة 1435 ، 1436 ، 1437 ، 1438 دفعات رمضان مكرمة ملكية المكرمة الملكية.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى