3
7
السعودية

طريقة الشراء و الطلب من موقع لوكستيان السعودية كوبون خصم

طريقة الشراء و الطلب من موقع لوكستيان السعودية محل l’occitane في الدمام loccitane l’occitane كريم l occitane تخفيضات فروع محل l’occitane مجموعة النيرولي كوبون خصم loccitane فروع محل l’occitane في جدة
يعد هذا الموقع من المواقع المميزة وذات الصيت في نطاق العطور ، فله ذوقه الخاص في العطور التي تأخذ بالألباب من صعوبة جمالها ، هذا الموقع اختص بالعطور ومنتجات التجميل والعناية بالبشرة والشعر ، وعند العطور فحدث ولا خطير ، فقد أجمع كل من استخدم هذا الموقع على روعة العطور الفرنسية و الشرقية التي قلما تجدها عند غيره ، ويعد هذا المتجر الالكتروني من أحسن مواقع التسوق فقد حاز على العديد من الجوائز كأفضل متجر لتسويق انتاجات العطور ومنتجات التجميل والعناية بالبشرة ، كما حاز على جوائز من بلدان العالم (جوائز من الولايات المتحدة الأمريكية ، جوائز من إنجلترا ، جوائز من فرنسا ) .
متجر لوكسيتان L’oocitane
بدأت هذه السلسة الضخمة من هذه المحال الرائجة بمتجر في عام ١٩٧٦ في فرنسا بميزانية تمتد مليون يورو ، وبفريق عمل متخص ، بعد ذلك من عقب نجاعه وذيوع صيته شمول وانتشر ليصبح أحد أشهر مقاصد العطور والتجميل وأكثرهم مواكبة للعصر وثورة الانترنت ، بعد ذلك اتجه مالكي الشركة لدعوة منتجاتهم حوالي العالم العربي كالسعودية والإمارات ، فقد أضحت هناك المواقع التي تقدم طلب المنتوجات أون لاين ما إذا العطور او انتاجات التجميل والعناية بالبشرة .
لوكيستان السعودية
يوفر المتجر الالكتروني العديد من العروض و الخصومات ، كما يقدم كذلك طرق الدفع من خلال بطاقات الائتمان/الخصم : فيزا وماستر كارد، ويتم الدفع عند التسلم بالريال السعودي ، أما عن الشحن و التوصيل فهو يوصل لأي موقِع ، كما يقدم امكانيه الاسترجاع و الاستبدال خلال مدة لا تتعدى عن 30 يوما من تاريخ الشراء .
طريقة الشراء و الطلب من ” موقع لوكستيان “
انتقل إلى موقع “لوكستيان” ، بعد ذلك قم باختيار اللغة التي تفضلها ما إذا اللغة العربية أو الانجليزية كما يمكنك تعيين الدولة من بين المملكة العربية السعودية أو الإمارات العربية المتحدة .
قم بتدوين الدخول على الموقع إذا كان لديك حساب عن طريق إدخال عنوان بريدك الإلكتروني وكلمة السر ومن بعد ذلك دخول ، أما إذا كان لم يكن لديك حساب قم ببناء حساب جديد .
لإنشاء حساب جديد على الموقع قم بتدوين إيميلك الالكتروني بعد ذلك اضغط تأسيس حساب جديد ، ستظهر صفحة جديدة قم فيها بإدخال بياناتك اللازمة و من بعد ذلك الضغط على ” بعِث ” للتسجيل في الموقع .
قم بالتسوق و اختار من بين المنتوجات المعروضة على الموقع و الماركات العالمية و المحلية فيمكنك تعيين التصنيف الذي تريده من بين التصنيفات الموجودة ” تقليصات جزئية – المجموعات – المنتوجات الجديدة – للإستحمام و الجسم ……..”
الخ قم بتعيين المنتج و تيقن من قراءة تفاصيله قبل إضافته إلى شاحنة التسوق الخاصة بك وسعيه ، وفور الوجود على المنتج المفضل اليك و اختياره , تيقن من تفاصيله جيدا و من بعد ذلك قم بتعيين المقاس و الكمية و من بعد ذلك اضغط على ” أضف إلى الشنطة “لإضافة المنتج .
قم بمراجعة المنتوجات التي اخترتها في شاحنة التسوق الخاصة بك ، بالضغط على علامة الشنطة أعلى الشاشة على اليسار إلى مراجعة المنتوجات التي قمت باختيارها ومن بعد ذلك قم بإدخال كوبون الخصم من أجل الحصول على خصم إضافي إن عثر .

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى