3
7
اقتصاد

الان.. سعر الريال السعودي في السوق السوداء اليوم الأربعاء 19/4/2017

صحيفة المختصر – السعودية – تدوم حالة الهدوء والثبات في سعر الريال السعودي في المركز التجاري السوداء وسعره في البنوك المصرية كما هو بلا أي تبديل إذ المعاناة باقية من غير تواجد أي أمل لتحرك الحكومة والبنك المركزي لحلها وتخليص الشعب بأكمله من المعاناة الكبرى التي أصابتهم جميعا بالإحباط.
 وفسرت تلك المعاناة الكبرى وهذا الإحباط على أنها مرحلة زيادة طبيعية تحدث كل عام بسبب لإقتراب موسم العمرة والخوف الحادّ من وفرة تهاتف الأشخاص على الريالات السعودية وسحبها من البنوك واللجوء إلى المركز التجاري السوداء لإستبدال العملات بالريال السعودي من أجل قضاء رحلة العمرة.
وهذا بالطبع يصيب الملايين بالرعب الحادّ لتوقعهم بأن سعر صرف الريال السعودي سوف يرتفع بصورة مداهمة ويسجل أرقام قياسية غير مسبوقة ويكون ذلك الاستقرار ما هو إلا هدوء يسبق عاصفة كبرى وثورة مخيفة.
سعر الريال السعودي في المركز التجاري السوداء ثبت الريال السعودي في المركز التجاري السوداء إذ دوْنَ 5.15 جنيه مصري للشراء في مواجه 5.25 جنيه مصري للبيع.
سعر الريال السعودي في البنوك المصرية ثبت الريال السعودي في البنوك المصرية إذ دوْنَ 4.85 جنيه مصري للشراء في مواجه 5.05 جنيه مصري للبيع.
أعلى وأقل سعر شراء للريال السعودي أعلى سعر للشراء هو 4.82، ويتواجد في البنك المصري الخليجي، أدنى سعر للبيع هو 4.81، ويتواجد في البنك الأهلي اليوناني.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى