3
7
اقتصاد

سعر الريال السعودي اليوم الثلاثاء في البنوك والسوق السوداء

صحيفة المختصر – السعودية – أتى سعر الريال اليوم الثلاثاء 18 نيسان 2017 في البنوك والسوق السوداء المصري لتجبر وفير من الفئات لمراقبة أسعار الريال السعودي اليوم عقب توقف استمر يومين في البنوك، ومن أبرز تلك الفئات سعيًا خلفه هم المعتمرين والحجاج في مصر لكشف مصير تداولاته اليوم وخاصةً عقب التماسك القوي في أسعار العملة السعودية أمام الجنيه المصري قبل الأجازة والذي أنهي صفقاته على صعود طفيف، يعتَقِد وفير من المتعاملين أن سعر الريال السعودي اليوم سوف يكون له رأي في الارتفاع عقب تركيز الطلب عليه من شركات السياحة.
سعر الريال السعودي حاليا في البنوك المصرية اليوم الثلاثاء 18 أبريل جاءت أسعار الريال السعودي حاليا في مصر أمام الجنيه المصري لتصبح ذو ضرورة بالغة لدى الفئات التي جرى ذكرها أعلاه، لذا ننشر لكم جدول تحديث أسعار العملة السعودية في كافة البنوك المصرية بدايةً من انطلاق التعاملات الصباحية حتى إعلان ختام التعاملات المسائية، كما يوفر لك ذلك الجدول دراية أقصى بنك شراءً لتلك العملة وأقل بنك يبيع لك الريال السعودي بأقل الأسعار.
سعر الريال السعودي اليوم الثلاثاء في البنوك المصرية
سعر الريال السعودي اليوم الثلاثاء في البنوك المصرية
أعلى سعر للشراء: 4.82
البنك المصرى الخليجى
أقل سعر للبيع: 4.81
البنك الأهلى اليونانى

البنك سعر الشراء سعر البيع آخر تحريك منذ
البنك المصرى الخليجى 4.82 4.85 5 أيام
بنك بلوم 4.81 4.84 4 دقائق
البنك العربى 4.81 4.84 44 دقيقة
بنك قناة السويس 4.81 4.84 2 ساعتين
البنك الأهلى الكويتى (بيريوس) 4.81 4.84 1 ساعة
البنك التجاري الدولي (CIB) 4.81 4.84 1 ساعة
اتش اس بى سى HSBC 4.81 4.85 أسبوع واحد
البنك المركزى المصرى 4.81 4.84 5 أيام
بنك عودة 4.80 4.83 6 أيام
مصرف أبوظبى الإسلامى 4.80 4.85 5 أيام
بنك القاهرة 4.79 4.84 7 أيام
المصرف المتحد 4.79 4.84 7 أيام
كريدى أجريكول 4.79 4.84 6 أيام
بنك مصر 4.79 4.81 2 ساعتين
البنك الأهلي المصري 4.79 4.81 أسبوع واحد
بنك الإسكندرية 4.78 4.83 54 دقيقة
بنك التنمية والإئتمان الزراعى 4.78 4.82 5 أيام
بنك فيصل الإسلامى 4.77 4.85 3 أسابيع
البنك العربي الأفريقي الدولى 4.77 4.83 أسبوعين
البنك الأهلى اليونانى 4.75 4.81 34 دقيقة
بنك مصر إيران التنمية 4.70 4.87 24 دقيقة
بنك البركة 4.67 4.88 5 أيام
بنك التعمير والإسكان 4.10 5.00 4 أسابيع

جاء أسعار الريال السعودي اليوم الثلاثاء في المركز التجاري السوداء في حالة البيع لتستقر قرب من 5 جنيه مصري.
تلك الأسعار تختلف من موقِع إلى موقِع ومن محافظة إلى أخرى، نحاول دائمًا أن نجلب أقصى الأسعار في المركز التجاري الموازية، بمعنى أدق الأسعار أعلاه هي الأعلى ولا تتعدى عنها إلا القليل.
لمعرفة سعر الدولار اليوم تحديث لحظي، الرجاء الضغط هنا لمعرفة سعر اليورو اليوم تحديث لحظي، الرجاء الضغط هنا لمعرفة سعر العربية والأجنبية اليوم تحديث لحظي، الرجاء الضغط هنا توقعات أسعار الريال السعودي في مصر خلال المرحلة القادمة مع ارتفاع تواصل ثبات أسعار الريال السعودي في البنوك المصرية، تعالت شدة التوتر والمخاوف لدى المتعاملين في مصر في تلك العملة، وذلك نتيجة دخول موسم العمرة وزيادة الطلبات على سعر الريال السعودي، فكان من المترقب صعود أسعار العملة السعودية داخل البنوك المصرية، ولكن جاءت النتيجة عكسية، لذا هناك اتجاهين، الاتجاة الأول يصر على انخفاض جديد قد يطرأ قريبًا، ولكن الأغلبية ترى أنه قد يصعد خلال المرحلة المقبلة مع طول فترة استقراره السابقة.
أخبار الاقتصاد السعودي المرتبطة بكافة أسعار الريال اليوم تقوم وزارة الإسكان حاليا بإعداد عدة مشرعات بالغة لتقديمها للجانب السعودي وذلك من خلال زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي للملكة خلال الشهر الحالي، ومن أبرز تلك المشاريع التي سوف تقوم بها في العاصمة الإدارية، العلمين الجديدة، شرق بورسعيد، بالإضافة إلى مشاريع الشراكة في القطاع الخاص.
جاء الاحتياطي العام الى المملكة العربية السعودية ليستقر عند 471.4 مليار ريال بنهاية شباط الماضي، وفقًا جميع التقارير الاقتصادية، كان صعود الاحتياطي العام في السعودية في شهر كانون2 لماضي بمبلغ 333 مليون ريال، أي بـ 0.1%.
كما جاءت تحويلات الوافدين لتتراجع بـ 15% في شهر شباط المنصرم 2017، في حين جاءت أيضًا تحويلات السعوديين للخارج لتأخذ أيضًا شكل متراجع بـ 17%.
كما جاءت صادرات السعودية الغير نفطية إلى الصين لتصعد صعوداَ ملحوظًا، إذ بلغت حوالي 1.79 مليار ريال وذلك وفقًا للتقارير الاقتصادية، كشفت عن أن تلك النسبة هي الأعلى منذ 18 شهر.
جاءت مؤسسة ستاندرد آند بورز، بشأن التصنيف الائتماني للسعودية لتعطيها نظرة مستقرة، وذلك شريطَة تواصل قوة الوَضِع الخارجي والموازنة الحكومية خلال المرحلة ما بين 2017 إلى 2020، كما قالت تلك الوكالة في آخر تقاريرها، طالما هناك ثبات في الإنتاج النفطي والمتماشي مع المراتب الحالية والتي تبلغ 10 مليون برميل يوميًا طالما سوف يكون هناك سند للأسعار.
توقع مدحت نافع إحدى أكبر متخصصين العملات والسلع في مصر، أن الإقبال الحادّ على عمرة رمضان، سيجعل الموضوع صعبًا جدًا على الجنيه المصري، وذلك نتيجة نية المعتمرين في هذا الزمن بتحويل فلوسهم إلى الريال السعودي ومنها سيرتفع أسعار الريال، وأيضًا سينتج عنه صعود سعر الدولار في مصر.
بدأت المملكة العربية السعودية بتوسع في الخطوات داخل مكة المكرمة والتي ستشهد إقبالاً بالغة مع انطلاق شهر رمضان الكريم، لذا قامت بتوفير كافة الإمكانيات المتوفرة لإستقبال أكبر عددًا من المعتمرين، كما قامت بتوفير العملة السعودية بكثرة داخل البنوك السعودية لحل أزمة شدة تحويل المصريون الجنيه المصري إلى الريال.
تحديث سعر الريال السعودي اليوم الثلاثاء في التعاملات الصباحية أسعار الريال السعودي اليوم قد ينتظرها جميع المتعامليت وخاصةً مالكي المركز التجاري السوداء في مصر لوضع أسعار حديثة وفقًا لتداولات سعر العملة السعودية اليوم في البنوك، كما نُذكر لحضراتكم أن الصورة أعلاه، هي آخر صفقات تلك العملة أمس، ومن المؤكد طبقًا للتوقعات أن نرى أسعار حديثة في سعر الريال السعودي اليوم في البنوك والسوق السوداء علمًا بأن سعر عملة السعودية أمام الجنيه المصري حاليا وفبل انطلاق التداولات 4.82 جنيه في بنك الأهلي الكويتي.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى