3
7
البوابة الرقمية

طريقه فتح قفل الايباد بدون كمبيوتر

طريقه فتح قفل الايباد بدون كمبيوتر طريقة فتح قفل الايباد بدون فورمات طريقة فتح قفل الايباد إذا نسيت الرقم السري بدون فورمات طريقة فتح الايباد المقفل نهائي طريقة فتح الايفون اذا نسيت رمز القفل فتح قفل الايفون 6 كيف افتح الايفون بدون رمز طريقة فتح الايفون المقفل بالايتونز فتح ايفون 7 مقفل برقم سري.

مؤسسة ابل تمتاز بانها تقتني نظام تشغيل فعال و رائد على مدار السنوات السابقة خاصة وان العديد من شركات الجوالات كانت تمتلكك نظام تشغيل و إلا أنه فشل بالنهاية مثل مؤسسة بلاكبيري و مؤسسة نوكيا و غيرهم اتجهو جميعا الى نظام تشغيل الاندرويد الذي يعد المنافس الاول و الاوحد لنظام تشغيل IOS الذي يتبع لشركة ابل ، يأتي هذا النظام في كافة هواتف الايفون و الاجهزة اللوحية ايباد التي بدت بالاسواق منذ عام 2007 و حتى وقتنا الجاري .

وشرحنا سابقا طريقة فورمات الايفون والتعامل معه .

نظام تشغيل IOS

يحتوي على الكثير من المواصفات و التي ابرزها هي وسائل الامان لحظر سلب الجهاز و شدة قيام اللص بفتحه او استعماله في وقت لاحق ، و لكن مع ذلك فاننا نواجه العديد من المشكلات التي قد تؤدي الى غلق الايباد و علينا البدأ بالبحث عن طرق فتحه و لعل الوسيلة الاولى هي القيام بتوصيله بالكمبيوتر و تشغيل الايتونز و اعادة فتح الايباد من خلال عمل اعادة تنزيل نسخة نظام التشغيل و لكن في حالة اذا لم يكن لديك كمبيوتر في الزمن الجاري فما العمل ؟ .

طريقة فتح الايباد بدون كمبيوتر

الطريقة الاساسية لكي تقوم بفتح الايباد المغلق عن طريق الايتونز او الايكلاود و يكون ذلك من خلال الكمبيوتر ، يجب من توصيل الكمبيوتر بالايباد من اجل ان تقوم باستكمال عملية فتح الايباد او الايفون او اجراء اي من التحولات في نسخ نظام التشغيل ، و لكن هناك حالة واحدة فحسب يمكن ان تقوم من خلالها بفتح الايباد بدون كمبيوتر ، و هي في حالة اذا كنت قد نسيت كلمة السر الخاصة بجهاز الايباد .

خطوات فتح الايباد بدون كمبيوتر

– في حالة اذا نسيت كلمة السر الخاصة بجهاز الايباد فعليك ان تقوم بتجربتها اكثر من مرة و في حالة تكرار كلمة السر عن طريق الخطأ عليك ان تقوم باستدعاء سيري Siri .

– قم بالضغط بنحو مطول على زر الهوم في اسفل الشاشة الى ان يبين لك المساعد الذكي Siri .

– حاليا سيقوم سيري بطرح إستفسار عليك ” بماذا اساعدك ؟ ” حاليا عليك ان تظلب منه الانتقال الى جوجل او الى اي تطبيق متاح على الايباد .

– و انت حاليا داخل التطبيق يمكنك ان تقوم بالضغط على زر العودة الى الصفحة الأساسية ليكون قد تعدى بذلك كلمة السر .

طريقة فتح الايباد من الايتونز

– في حالة اذا كان هناك أزمة في الايباد و تعتزم في فتحه من خلال الايتونز عليك ان تراعي انه سيقوم بمسح نسخة نظام التشغيل المتاحة الان و سوف يتم تنزيل احدث نسخة IOS متوفرة على الايتونز .

– في حالة اذا كان الايباد يشتغل عليك ان تقوم بدور اعادة تشغيل له و ذلك من خلال الضغط على زر الهوم و زر الباور معا و اثناء الانتقال الى الشاشة السوداء عليك ان تقوم بتوصيل كابل USB المتصل بالحاسوب الى ان تظهر لك علامة التَواصُل المتاحة على شاشة الايباد .

– حاليا سوف يعمل برنامج الايتونز على الكمبيوتر و عليك ان تقوم بالانتقال الى الاعدادت الخاصة بالايباد بعد ذلك عقب ذلك تعيين ” ipad rceovry mode ” .

– سيظهر لك خيار ثبوت و عليك الموافقة عليك بعد ذلك ستظهر لك علامة التحميل اعلى برنامج الايتونز و عليك الانتظار الى ان يتم التحميل بنحو شامل على الايباد .

– ستجد ان الايباد قام بدور اعادة تشغيل بنحو تلقائي و سيبدأ و كأنه جديد يقتني احد نسخة من نظام التشغيل ، و عليك ادخال المعلومات الاساسية لتشغيل الجهاز .

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى