3
7
التجارة الإلكترونية

تجربة شراء من علي أكسبرس aliexpress شحن مجاني عبر البريد السعودي

تجربة شراء من علي أكسبرس aliexpress تجربة شراء ملابس من aliexpress تجربة شراء فستان من aliexpress موقع aliexpress نصاب شحن ارامكس من علي اكسبرس هل موقع aliexpress مضمون aliexpress direct موقع علي اكسبرس اكسسوارات بالعربي الشحن من موقع aliexpress.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تجربتي يا أخوان .. من خلال الشراء عبر موقع ” علي أكسبرس ” أول تجربه فعليه لي في شراء أغراض بسيطه جدا بس عشان أتأكد أنه بتجي على الصندوق وهي سليمة بشكل عام .. تم طلبها من 4 تجار .. ! كل تاجر بعث الشحنه بنحو منفرد لم يتم تجميع الشحنات وشحنها مره واحد بل كل شئ شٌحن على حده .. !

طبعا من موقع ” علي اكسبرس ” يرسلون لك رقم التتبع على طول ما يحتاج تطلبه منهم أو تدفع لهم شي

* التغليف كان ممتاز ” شف آخر الموضوع فيه صورة للتغليف ^^ ” 1 سلسال على شكل ملف البلوت ..

http://www.aliexpress.com/item/A0173…680454349.html بسعر 2.21 دولار جميل للغاية علقته في السيآره .. بِحٌكم اني احب البلوت 2 سياره تشتغل على الطاقه الشمسيه http://www.aliexpress.com/item/Big-D…967881176.html شفت لها مقاطع باليوتيوب وأعجبتني وفعلاً السياره سريعه بسعر 2.97 3 سماعه صغيره .. !

” يعجبني للغاية هذا الطراز من السماعات الذي من وراء الإذن ” جربتها ممتازه للغاية خفيفه على الاذن ومريحه لأبعد الحدود http://www.aliexpress.com/item/Sport…894175442.html بسعر 2.28 4 طلبين من نفس التاجر ..

سلسال على شكل رصاصه http://www.aliexpress.com/item/Free-…624948670.html بسعر 0.94 دولار

سلسال على شكل كام صغير .. ” ينفع هديه للمصورين ” ^ http://www.aliexpress.com/item/Free-…519208114.html

بسعر 0.78 دولار .. طلبت 4 حبات .. جرى إهداء السلسال للمٌصورين من الزٌملا الشحن مع أن سعرها رخيص للغاية الا انه شحن مجاني عن طريق البريد السعودي .. وهي على النحو الاتي .. طلبت من علي اكسبرس وحطيت عنواني ورقم صندوقي وعطوني رقم تعقُب كل أسبوع كذا أشيك على موقع البريد السعودي أشوف جت ولا لا

وفي الختام جت الشحنات الى البريد ورحت للبريد الي عند البيت الي مسجل فيه ورحت لصندوقي وفتحت فوجدت به 3 ملف وأخذتها وعطيتها الموظف خلال أقل من 3 دقايق جاب لي الشحنات وأنا أنصح باللذين لا يمتلكون بريد أن لا يشحنوا عن طريقه .. لأنه قبل فتره شحنت ولم يكن لدي بريد فعادت الشحنه الى المصدر لأني أهملت تتبعها للذين طلباتهم كثيره من المواقع الصينيه يذهب الى أقرب بريد ويفتح مِعِهُم صندوق بسعر 100 ريال للسنه ويطلب لين يدوخ وشحن مجاني ! لاكن يتأكد أنه الاسم الي على الشحنه هو ذاته صاحب الصندوق لأنه ما تدخل اي شحنه للصندوق الا وهم متأكدين انها تبعك أو المٌضافين عندك بحيث تأتي الطلبات على هذا الصندوق ..

عموما نستكمل الحديث .. كانت مدت الشحن الى المملكة العربية السعودية من 20 الى 25يوم ” تقريبا لجميع الشحنات ”

* أنا جربت مع أزيد من تاجر وبأسعار قليله جدا لكي أتأكد من مصداقية الموقع فحسب

* عيب البريد السعودي أنه اذا بلغت لك الشحنه للصندوق ما يرسلون لك رساله ولا يتصلون فيك ابدا !

* عقب وصولي للبيت صورت كم وثقه .. طبعاً التغليف ممتاز بالنسبه للأشياء هذي طبعاً عقب تجربتي الرائعة.. كنت قبل فتره حاط أغراض كثيره في السله وتم شرائها بمبلغ تقريبا وصل 180 دولار .. الله يحدد على الإنتظار .. اي تساؤل أنا حاضر ..

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى