3
7
التجارة الإلكترونية

رقم ارامكس الي يردون عليه

لو تكرمتوا رقم ارامكس الي يردون عليه رقم ارامكس السعودية رقم ارامكس جدة رقم ارامكس الثابت رقم ارامكس الوجه رقم ارامكس صفوى رقم ارامكس العقيق ارامكس دبي الرقم المجاني ارقام شكاوي ارامكس.

أرامكس Aramex ، هي إحدى أبرز شركات الشحن والنقل السريع في البلاد العربي ، تأسست في عام 1982 من قبل رجل الأعمال الأردني فادي غندور ، وقد كان مقرها الرسمي في الأردن ، بعد ذلك أصبح فيما عقب مقرها الرسمي في دبي ، وبعد العديد من التوسعات والنجاح الباهر الذي حققته الشركة من مكاسب منذ انطلاق إنشاءها ، تمكَّنت أن تكون أول مؤسسة عربية تشارك بأسهمها في بورصة ناسداك بنيويورك وكان ذلك في عام 2002 ، حيث أضحت تغطي خدماتها المتعددة والمتميزة في جميع والوطن العربي وشبه القارة الآسيوية ، وفي عام 2005 أدرج اسم الشركة في سوق دبي المالي .
خدمات ارامكس :
توفر الشركة لعملائها خدمات لوجستية على أعلى مستوى من الجودة ، حيث أنها تمتاز بتقدم جميع الحلول الضرورية لتزويد الخدمة للعملاء بأعلى نوعية وأسرع وقت ممكن بأسعار مناسبة لكل الفئات . وتقدم الشركة خدماتها في النقل الدولي والنقل الداخلي السريع لكل عملائها ، لنقل الوثائق والطرود المستعجلة لجميع أجزاء العالم ، في الأوقات التي تتلائم ومتطلبات العميل ، كما تتيح خدمة تعقُب الشحنة الخاصة بالعميل حتى ضمان وصولها .
كما تتيح الشركة خدماتها للشحن البري والجوي والبحري ، حيث تعتبر من أكبر الشركات التي تتيح هذه الخدمة على أعلى مستوى من الجودة ، حيث تقوم بتغطية خدماتها في الشرق الأوسط وايرلندا والمملكة المتحدة من خلال أسطول شاحنات جرى تجهيزها بجميع المستلزمات التكنولوجيا الضرورية للتتبع من خلال الأقمار الصناعية GPS ، مع ضمان وصول الشحن في الأوقات الملائمة والدقة في المواعيد .
وتمتلك الشركة خدمات النقل الجوي تغطي جميع أجزاء العالم مع ضمان وصولها إلى الباب مع إتاحة جميع الاتفاقات الضرورية للتخليص الجمركي من خلال وسائل تكنولوجية حديثة استطاع العميل من تعقُب شحناته من انطلاق شحنها وحتى وصولها إلى الموقِع المطلوب .
هذا وتقدم ارامكس لعملائها خدمة الشحن البحري لمختلف أنواع الحمولات وأحجامها بداخل أنظمة تكنولوجية على أعلى مستوى من الجودة والحداثة من أجل ضمان وصول الشحنات في موعدها .
عناوين و فروع ارامكس في السعودية :
المكتب الرسمي في الرياض : العنوان : طريق الملك فهد الذي يؤدي إلى طريق القصيم في مفترق طريق الملك سلمان ، 11583 الهاتف : من داخل السعودية 00966920027447 ، من خارج السعودية : 0096626129100 الفاكس : 0096612754003 صندوق البريد : 53173 أيام الدوام : من الأحد إلى الخميس ، يومي الجمعة والسبت عطلة بشكل رسمي .
عدد ساعات الدوام : من الساعة الثامنة ونصف صباحاً وحتى الساعة السابعة ونصف مساءً

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى