3
7
رياضة

اخر اخبار نادي الهلال السعودي الاحد 7/8/2016 .. جديد الهلال اليوم .. اخبار الهلال الزعيم

اخر اخبار نادي الهلال السعودي الاحد 7/8/2016 .. جديد الهلال اليوم .. اخبار الهلال الزعيم
صحيفة المختصر الالكترونية – نقدم لكم اخر اخبار نادي الهلال السعودي اليوم الاحد 7/8/2016 .. جديد الهلال اليوم .. اخبار الهلال الزعيم.

ودَّع مدافع نادي الهلال البرازيلي ديجاو جونيور، جماهير الفريق برسالة مؤثرة، بعد انتقاله إلى نادي الشارقة الإماراتي، عبّر خلالها عن شكره للنادي وللجماهير، وحزنه على خروجه من الفرق بطريقة غير مرضية.

وكان اللاعب البرازيلي قد تم الإعلان عن انتقاله لنادي الشارقة بشكل رسمي الجمعة الماضية، بعد عامين من تمثيل الهلال حقق خلالهما 3 بطولات مع الفريق.

وكتب ديجاو على حسابه الشخصي بموقع “إنستجرام”: “أنا الآن أحزّم حقائبي بعد عامين مع الفريق، ليس في الاتجاه الذي أريده، أو الطريقة التي أستحقها، ولكني أحمل لكم الكثير لكي أشكركم عليه”.

وأضاف: “لن أنسى من ساعدني لكي أشعر بأنني في بيتي بالسعودية، ولن أنسى كيف أننا قاتلنا بشدة لكي نحقق الفوز في كل مباراة، والحزن الذي انتابني في كل مرة خسرناها، ولن أنسى ماذا يعني لي الهلال، وما هي أهميته بالنسبة لمسيرتي”.

وخصّ البرازيلي بالشكر، الجابر، الذي أحضره إلى المملكة، عندما كان مدربًا للزعيم السعودي، وقال: “أريد أن أشكر سامي الجابر الذي وثق في وهو ما احضرني للسعودية، ومنحني هذه الفرصة، ودونيس، وجميع المدربين واللاعبين في الهلال، خاصة النجم محمد الشلهوب وكريري وياسر (القحطاني)، سعيد جدا أنني لعبت معهم”.

تابعونا عبر صحيفة المختصر الإلكترونية وسنوافيكم بنشرة يومية شاملة ومتجددة لآخر أخبار الأندية السعودية والعالمية.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى