3
7
رياضة

اخر اخبار ريال مدريد اليوم الاحد 4/9/2016 .. اخبار نادي ريال مدريد الاسباني اليوم.. مستجدات النادي الملكي

اخر اخبار ريال مدريد اليوم الاحد 4/9/2016 .. اخبار نادي ريال مدريد الاسباني اليوم.. مستجدات النادي الملكي
صحيفة المختصر الالكترونية – نقدم لكم اخر اخبار ريال مدريد اليوم الاحد 4/9/2016 .. اخبار نادي ريال مدريد الاسباني اليوم.. مستجدات النادي الملكي.

ذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية المقربة من نادي العاصمة الاسبانية ريال مدريد، عن رفض ادارة نادي ريال مدريد عدة عروض تخص 8 من لاعبيه هذا الصيف، وهم الالماني توني كروس والفرنسي رافا فاران والبرازيلي كاسيميرو والشاب الاسباني موراتا والكولمبي خاميس رودريجيز والكرواتي مودريتش والشاب ماريانو دياز وإيسكو.

وأكد مصدر الصحيفة الإسبانية، أن معظم العروض وصلت من الدوري الإنجليزي، بالإضافة إلى أندية بايرن ميونيخ الألماني ويوفنتوس الإيطالي.

وعلى الرغم من توالي العروض لهؤلاء اللاعبين في الصيف الماضي، إلا أن فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد، أصر على عدم بيع أي لاعب منهم وتمسك ببقائهم مع الفريق الأول بناءً على رغبة المدير الفني زين الدين زيدان.

وبينت الصحيفة أن كروس وفاران، هما أكثر من تلقى عروضًا جدية خلال الميركاتو الصيفي من قبل بعض الأندية، وخاصة فاران الذي رفض مغادرة نادي ريال مدريد، وكانت العروض المقدمة للاعب من نادي نادي بايرن ميونيخ، في حين تلقى توني كروس عدة عروض من نادي مانشستر سيتي الإنجليزي الذي يقوده المدرب الاسباني جوارديولا.

أما بالنسبة لنجم وسط الريال الكرواتي لوكا مودريتش فقد تلقى عروضًا من ناديي تشلسي وبايرن ميونيخ، ولكن ادارة النادي المليك لم ترد على الفاكسات والاتصالات التي وردت اليها.

تابعونا عبر صحيفة المختصر الإلكترونية وسنوافيكم بنشرة يومية شاملة ومتجددة لآخر أخبار الأندية السعودية والعالمية.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى