3
7
السعودية

اخر اخبار وزارة العمل اليوم السبت اخبار هامة وعاجلة 1438

اخر اخبار وزارة العمل اليوم السبت اخبار هامة وعاجلة

ذكرت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية عبر موقعها الالكتروني أنها أودعت يوم الخميس الماضي المبلغ الخاص بمعاشات ربيع الثاني لجميع المستفيدين من برنامج الضمان الاجتماعي.

وأشار الدكتور نايف الصبي وكيل الوزارة للضمان أن المبلغ الذي تم ايداعه وصل الى مليار ريال وعدد العوائل المسجلة وصلت الى 829 الف عائلة.

وفي متابعة اخر اخبار وزارة العمل والتنمية الاجتماعية اليوم ..

ذكرت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية عبر موقعها الالكتروني انها استثنت عدة حالات من تسجيل رقم الحساب البنكي رقم الاي بان وذلك خلال عملية تحديث بيانات المستفيدين من خدمة الضمان الاجتماعية وخدمة الرعاية الاجتماعية اللتين تقدمهما الوزارة للمواطنين المحتاجين.

ومن جهته, قال الدكتور نايف الصبحي وكيل وزارة العمل للضمان الاجتماعي أن الوزارة سوف تواصل صرف المعونات للايتام الاقل من 18 سنة وأيضا ستواصل الصرف لابناء عوائل السجين والمتغيب او المفقود وكذلك لابناء العوائل المهجورة او المعلقة ممن لم يتعدوا الثامنة عشر سنة.

وتابع إن عملية الصرف للحالات ستتواصل بواسطة البطاقات البنكية مسبقة الدفع وحتى الحصول على رقم الحساب البنكي وسوف يسمح لهذه الحالات كافة أن تقوم بتحديث بياناتها من خلال البوابة الالكترونية للوزارة او نظام الضمان الاجتماعي بدون أن يكون رقم اي بان اجباري عليهم.

وأكد أن هذه الاستثناءات تاتي في سبيل مراعاة الاشخاص ذوي الظروف والحالات الخاصة الذين تواجههم عدة معوقات في تحديث بياناتهم, لافتا الى أن تحديث البيانات سوف يعجل من عملية نقل تحويل المخصصات المالية لحساباتهم البنكية.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى