3
7
منوعات

وين الاقي استكرات الجدران في جدة

وين الاقي استكرات الجدران في جده استكرات جدران من جرير استكرات جدران من ساكو استكرات جدران مضيئه استكرات الثلاجه والفرن استكرات جدران بالرياض استكرات جدران شبابي استكرات للجدران محلات بيع ملصقات الجدران بالرياض.

حبيباتي نقلت مراكز استكرات الحيطان لقيتها في يابلاش بثلاث ريال واشكال تعجبكم رهيبة
انا لقيت في هوم سنتر السعر  بـ15 و9 ريال على وفق المقاس مره تجنن
 انا شفت الاستكرات حقت غرف الاطفال في يا بلاش في مكة المكرمة وكمان في سنتر بوينت لا تستهونو بابو ريالين زي يا بلاش والاماكن دي عندهم اشياء رائعة .
 انا اشترستها ب10 وفي اشكال ب18 عند الهدايا سنتر بجده جنب مهجه القديم
بنات أنا لقيت الستيكرات وبأشكال ثانية وأحلى وفيه عقب الشريط إللي ينحط بالنص أشكال فراشات وقلوب عند منزل العز إللي في جدة بشارع صاري بين دوار الفلك والهندسة مرة حلوة بس الأسعار والله ما ادري كم إلا عن الشريط السعر يقول 35….
وفيه رسومات لديزني مرة بالغة عند نفس المحل بس أنا عجبتني الفراشات والقلوب أزيد منقول يا بنات لقيهتا انا جنب مهجه اللي في جده ..الورقتين 20 ريال روعه وحتى الحزام بنفس النقشه ..اسم المحل هدايا سنتر الحقو الحقو..
أبشركم شفته الليلة في سوق الهرم أشكال روعة اللي في جدة منقول اسكتكرات
 تلاقون ارخيص في مهجة وهدايا سنتر بس مش داك الزود وفي اييكيا وهوم بلازا ممتازين وتويز ار اص وحملات غرف الاطفال
بالنسبه لبنات جده اشكال السكر تحصلونها عند محامص الرفاعي منقول الله يعطيكم العافيه كافة استفدنا كثييييير من الموضوع والله يجزاكي خير يا شموخ على فتح الموضوع .
وحابه اقول كمان في محل اسمه البشوات في جده عنده كمان حاجات خرافيه وتحف ما تتخيلينها واسعاره كلللللل اللي في المحل ما تتعدا العشره ريال .
 اللي ما راحتله تروح بس امانه تدعيلي بصلاح اولادي .
 المحل عند دوار الدراجه وراء الشموع المنزليه .
حقيقي لا تفوته من جد المحل يجنننن.
فيه محل باوزير أمام البشوات اللي في دوار الدراجة في جدة عنده استكارات رهيبة للبنوتات بس هذه المحال يبغالك كل عقب مدة تروحي بسبب أن أحيان تحصلي وأحيان ما تلاقي شئ لانه عليه طلب كثير مره لأقيت خداديات مررره حلوه عند البشوات بألوان خياليه.
بمكه تلاقيها عند مهجه في الشرائع اشتريتها إلى غرفة بناتي الوحده بسعر الوحدة 7 ريال في ساكو ماكينة رسم الاظافر او المنكير الفرنسي انا شفت في ايكيا وفي ساكو .
تلاقينها عند مهجه واشكال تجنن رايحة تعجبك وسعرها بريالين انا الاسبوع اللي فات اخذت من ايكيا الاستكيرات اللون الاسود ب 69 وعقبها بيوم حصلت عند مهجة اشكال مرة حلوة وبريالين .
 والله مدري ياختي بس انا عقب سمعت من كثير فيه عند ايكيا منها بس غاليه يعني لو بتشترين اشكال كثيره تطلع عليك بقيمه اختي الجوود والله رائع جدا .

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى