3
7
الكويت

رابط حجز موعد فحص فني خارجي للمركبات الكويت

الفحص الفني للمركبات الكويت كيفية حجز موعد الفحص الفني للمركبات الكويت حجز مواعيد الفحص الفني للمركبات الكويت رابط حجز موعد الفحص الفني للمركبات الكويت خطوات حجز موعد الفحص الفني للمركبات الكويت.
سنتعرف من خلال هذا المقال علي رابط حجز موعد الفحص الفني للمركبات الكويت 2021/2022، كما سنشرح لكم بالخطوات طريقة حجز مواعيد فحص فني خارجي للسيارات وذلك من خلال دخول المستفيد علي منصة وزارة الداخلية الكويتية علي الانترنت moi gov kw، كما سنوضح لكم أيضآ إجراءات تجديد تسيير المركبة في الكويت.

الفحص الفني للمركبات الكويت

تعتبر خدمة الفحص الفني للمركبات في الكويت واحدة من الخدمات التي تقدمها وزارة الداخلية الكويتية بالمشاركة مع الإدارة العامة للمرور، ويحتاج المراجع لمراكز فحص المركبات في الكويت في كل من حولي وصبحان والعاصمة وغيرهما الي حجز موعد في البداية قبل الذهاب لمراكز فحص المركبات، وستجدون في هذا المقال رابط وخطوات حجز مواعيد الفحص الفني للسيارات في الكويت.

حجز مواعيد الفحص الفني للمركبات الكويت

كشفت الإدارة العامة للمرور في الكويت عن تفعيل العمل بخدمة حجز مواعيد الفحص الفني للمواطنين الكويتيين والمقيمين في الكويت، وذلك بهدف التيسير عليهم عملية تعب الذهاب الي مركز الفحص من أجل حجز المواعيد، كما تهدف تلك الخدمة الي الحفاظ علي عدم التكدث داخل أروقة مؤسسات الفحص، وتخفيض فترة إنتظار المستفيدين، وكما ذكرنا لكم في انطلاق هذا المقال بأنه ينبغي علي المراجعين الدخول علي منصة المواعيد التي تتبع لوزارة الداخلية لكي يتمكن من حجز موعد لتفتيش المركبة.

كيفية حجز موعد الفحص الفني للمركبات الكويت

تعتبر إجراءات حجز موعد الفحص الفني للمركبات في الكويت من الأمور اليسيرة والتي لا تستلزم الكثير من الوقت، حيث تتم الكترونيآ من خلال إتباع الإجراءات التالية:.

  1. الانتقال الي موقع وزارة الداخلية الكويتية علي شبكة الإنترنت .
  2. الدخول علي منصة حجز المواعيد.
  3. اختيار خدمة حجز موعد فحص فني خارجي للمركبات.
  4. تسجيل الدخول بإدخال كل من أسم المستخدم وكلمة المرور.
  5. النقر علي زر “تسجيل دخول”.
  6. تحديد الفرع ونوع الخدمة.
  7. ادخال بيانات المستفيد وتشكل عبارة عن الاسم والرقم المدني ورقم الجوال والبريد الالكتروني.
  8. يتم تحديد تاريخ ووقت حجز الموعد المناسب من التوقيتات المتوفرة علي المنصة.
  9. الاحتفاظ بباركود الحجز أو طباعة بطاقة حجز المواعيد.

رابط حجز موعد الفحص الفني للمركبات الكويت

كشفت وزارة الداخلية الكويتية الرابط المخصص لحجز موعد الفحص الفني للمركبات في الكويت، ويمكنكم الإنتقال حجز الموعد الفحص الدوري أو فحص السيارات الجديدة من خلال الانتقال الي رابط حجز المواعيد مباشرة من خلال الضغط علي هذا الرابط https://eservices2.moi.gov.kw/GDTVehIns.nsf، وإتباع شرح كيفية حجز الموعد التي ذكرناها لكم في انطلاق هذا المقال.
وبنشر الرابط المخصص لحجز موعد فحص فني خارجي للسيارات في الكويت، نكون قد إنتهينا من كتابة هذا المقال والذي كان بمسمى “رابط حجز موعد فحص فني خارجي للسيارات الكويت من خلال منصة وزارة الداخلية الكويتية moi.gov.kw”، فمن خلال هذا المقال شرحنا لكم كيف يتم أخذ موعد الكتروني لتفتيش المركبات الكويت 2021، ونشرنا لكم رابط حجز المواعيد علي منصة وزارة الداخلية الكويتية.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى