3
7
الكويت

رقم مطعم سهران في الجهراء

رقم مطعم سهران الجهراء نقدمه لكم اليوم حيث يُعد مطعم سهران من المطاعم المميزة في دولة الكويت حيث يوجد له العديد من الفروع التي تُغطي جميع مناطق الكويت، وهو ذوي اختصاص في تقديم الوجبات السريعة بنكهة وطعم خاص يتميز بها المطعم، لاستعماله خلطات وتوابل مميزة، ويعمل المطعم على مدار الأسبوع، وسوف نتعرف معاص على رقم التراسل بمطعم سهران فرع الجهراء، لطلب أشهى الوجبات السريعة من خلال سلسلة بالوجبات المتنوعة التي يتم توصيلها إلى مسكنك من خلال خدمة التوصيل، كما سوف نتعرف على أرقام التراسل مع عدد من المطاعم المشهورة في محافظة الجهراء بالكويت.

رقم مطعم سهران في الجهراء

يقوم مطعم سهران الجهراء يتزويد فرقة رائعة من الوجبات السريعة، منها الشرقية، أو الغربية، وهي فرقة من الساندويتشات اللذيذة، مثل ساندويتشات ستيك الحم، وشرائح الدجاج، والمخ، والبرجر بأنواعه المتنوعة ما إذا مع البيض أو الجبن.
ويتخصص أيضا في تقديم الشاورما بنوعيها ما إذا بالدجاج، أو اللحم، وساندويتشات الفاهيتا، والفيليه، والاسكالوب، والرول، وصدور الرومي، والدجاج مسحب، إضافة للمسة الخاصة بالمطعم من خلال الساندويتشات المبتكرة الخاصة بالمطعم.
ويوجد متفاوتة من الاختيارات لوجبات الإفطار، ومنها البيض، أو البيض بالجبن الحلوم، والبطاطا مع المايونيز، والمرتديلا بجميع أنواعها، والنقانق، إضافة للوجبات المشوية التي له شهرة كبيرة نتيجة لطعمها المميز الذي لا يمكن نسيانه ومنها، الكباب، الخشخاش، العرايس، التكة، الشيش طاووق، شاورما الدجاج واللحم، إضافة للوجبات البحرية مثل الأسماك، والروبيان المقلي والمشوي، وغيرها من أصناف الأسماك.
ويوجد بالمطعم الكثير من أطباق المقبلات ونذكر منها، الحمص، ورق العنب، حلقات البصل، البطاطا المقلية، المتبل، وبعض السلطات المتعددة مثل، التبولة، اللبن بالخيار، الفتوش، سلطة الخضروات.
إضافة للعصائر المتنوعة مثل، عصير الأناناس، الكيوي، الرمان، الأفوكادو، الليمون، البرتقال، التفاح، الجزر، الشمام، الفراولة، المانجو، وأيضا كوكتيل الميلك شيك باختلاف النكهات، كما يزود المشروبات الغازية بأنواعها المختلفة.

رقم مطعم سهران الجهراء

يمكن التراسل مع مطعم سهران الجهراء على أرقام الجوالات التالية:.
24566008.
24566007.

أرقام مطاعم وجبات سريعة في الجهراء

رقم مطعم ماكدونالدز

مطعم ماكدونالدز من المطاعم التي تقتني مُتتالية بالغة من المطاعم العالمية وهي اختصاصية في تقديم وجبات البرجر السريعة، ويوجد لها الكثير من الأفرع في 100 دولة حول العالم، ويذهب إليها ملايين العملاء بنحو يومي، ويوجد لمطعم ماكدونالدز الكثير من الفروع في دولة الكويت.
يقدم مطعم ماكدونالدز عدد من الوجبات مثل، التشيز برغر، البرغر، البطاطا المقلية، المياه الغازية، السلطات، الآيس كريم أو المثلجات، والعديد من الوجبات الأخرى.
مطعم ماكدونالدز محافظة الجهراء رقم جوال : 1878787.

رقم مطعم هارديز الجهراء

يُعد مطعم هارديز أيضا من المطاعم التي تتيح ساندويتشات البرغر السريعة، والبطاطا المقلية، إضافة للكثير من السلطات، والأصناف الأخرى، وتنتشر فروع مطعم هارديز في الكثير من دول العالم، كما يوجد له فروع كثيرة في دولة الكويت ومنها محافظة الجهراء، ويقوم المطعم بخدمة التوصيل لجميع أرجاء الكويت ويمكن التَواصُل على الرقم 1888333 للتوصيل لمحافظة الجهراء.

مطعم بيتزا هت الجهراء

يعتبر مطعم بيتزا هت من المطاعم المعروفة على المستوى العالمي، فهو من أوائل المطاعم التي تخصصت في تقديم البيتزا في العالم، ويوجد له الكثير من الفروع المتداولة في كافة دول العالم، ومنها دولة الكويت، وأيضا في محافظة الجهراء.
ويٌقدم بيتزا هت لعشاق البيتزا فرقة متفاوتة من أفضل أنواع البيتزا ومنها، بيتزا سوبر سوبريم المعروفة باسم ستافت، وبيتزا اللحم، والبيتزا الحارة، وبيتزا هاوايان، وبيتزا الديك الرومي، وبيتزا الخضروات، وبيتزا الفروج المشوي، وبيتزا تشيز لفرز، والبيتزا الرقيقة، وأيضا ساندويتشات السوبريم، والتويستيد ساندويتش.
وكذلك ووجبات الأطفال، مثل البيتزا بالجبن للأطفال، وسباجتي، وتويستد الدجاج، ووجبات الباستا، واللازانيا بصوص اللحم، والاسباغتي بولونيز، وساندويتش الجبن مع الطماطم، وباستا الخضروات، وصلطة السيزر، وأطباق الحلوى مثل تشيز كيك الفراولة، وكيك الشوكولا، إضافة للمقبلات مثل الخبز بالثوم، والبطاطا ودجز، وأصابع الدجاج، ويقع مطعم بيتزا هت في محافظة الجهراء في شارع المدفع

مطعم لو فات الجهراء

يتميز مطعم لو فات يتزويد فرقة بالغة من الوجبات الإيطالية، والساندويتشات والبيتزا، والأطعمة الصحية لمن يرغبون في إنقاص الوزن، حيث يقوم يتزويد ساندويش البروشيتا، الموزاريلا بصوص البستو، ساندويش الخضروات المشوية، البرجر النباتي، جبنة لو فات، جبنة الكوتج، ساندويشات التونة، دجاج سولير، ساندويش الديك الرومي، ساندويش الدجاج، ساندويش اللحم المشوي، الروست بيف، لو فات تشيز برجر، لو فات برجر.
إضافة لراب الدجاج المشوي مع الخس، وراب الديك الرومي مع الخس، وراب الجبن بالخس، وراب التونة مع الخس، راب لحوم التورتيلا ، راب الأومليت، راب العربية، راب الخضروات المشوية، الراب النباتي، راب الجبن الحلوم، راب دجاج قيصر، راب الجبنة الكريمي مع العسل، راب الاستيك المشوي.
بيتزا لو فات:.
وهي من أنواع البيتزا المتميزة بنحو حصري في مطعم لو فات ومنها، بيتزا الأعشاب، بيتزا روستيكا الدجاج، بيتزا الفصول الأربعة، بيتزا مارجريتا لو فات، بيتزا لحوم العجم.
باستا لو فات:.
وهي باستا رافيولي الدجاج، وباستا لنجويني بستو، وباستا أرابياتا.
السلطات:.
وهي السلطات الآتية، سلطة الكول سلو، سلطة البقول، سلطة قيصر متدنية الدسم، سلطة الربيع، السلطة الخضراء، سلطة البطاطا، سلطة التونة، سلطة الدجاج مع المشروم، سلطة الدجاج، سلطة الجرجير, سلطة الاستيك المشوي.
الـمكمّلات:.
سبرنج رول، كريمة السبانخ بدون إضافة كريمة، كقتة اللحم بالروب، كباب الخضروات المشوية، خلطة لو فات بالخضروات، خبز الإفطار، بطاطس بدون قلي.
وجبات لو فات:.
من وجبات مطعم لو فات الجهراء، وجبة لايت، الفطور الصحي، ساوث بيتش، الخضراء، أورينتال، بي يو، الصباح الباكر عصائر لو فات:.
وتتمثل في العصائر التالية: عصير الليمون مع النعنع، عصير الفراولة مع البرتقال، عصير لو فات سي بلاس، كوكتيل لو فات، ملتي فيتامين، عصير الموز مع الفراولة والبرتقال، عصير التفاح مع البرتقال والجزر، عصير الفراولة مع الأناناس والبرتقال، عصير الأناناس، عصير البرتقال، عصير الجزر، عصير الفراولة.
ركن الحلويات:.
يُقدم المطعم حلوى كوكي بالشوكولاتة القليلة الدسم، مافن لو فات برقائق الشوكولاتة قليلة الدسم مع الموز، كوكي الشوفان القليل الدسم، البراوني المتدنية الدسم، تيراميسو منخفض الدسم.

رقم مطعم برجر كنج الجهراء

يُعتبر مطعم برجر كينج من المطاعم التي لها العديد من الفروع ما إذا في دولة الكويت أو في الكثير من الدول الأخرى، ويمنح برجر كنج خدمة التوصيل السريع لكافة الأماكن في الكويت من خلال الرقم الموحد: 1811111.
مينيو برجر كينج:.
تتضمن سلسلة مطعم برجر كينج الكثير من الوجبات المتعددة ومنها، سلطة كنج بالدجاج، وسلطة جرين جاردن، هامور رويال وهي وجبة سمك قيمة، وسبايسي تشكن رويال، تشكن رويال، دبل برجر مع الجبن، بيج كنج، مشروم آند سويس، وابر، تربيل وابر، جونيور وابر، بيج سمك، ستيك هاوس برجر، تشيكن ستك هاوس، مشروم ستيك هاوس، قطع التندرز.
للأطفال: تشيكن برجر، قطع تندرز، برجر، تشيز بيرجر، وتشكيلة من الصحون الجانبية ومنها، تشيكن فرايز، حلقات البصل، تشيكن تندرلوين، موزاريلا ستيكس، بطاطا، وبعض الخلويات مثل، فطيرة التفاح.
كما ذكرنا فإن مطعم كينج بوفر خدمة التوصيل لجميع مناطق الكويت على الرقم الموحد: 1811111.
عنوان برجر كينج محافظة الجهراء بالكويت هو الجهراء القديمة، قطعة 3، شارع المضخة.

4

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى