3
7
منوعات

إعلان كريستيانو رونالدو الجديد “حديد المصريين” في رمضان 2017 (فيديو)

صحيفة المختصر – إعلان كريستيانو رونالدو الجديد “حديد المصريين” في رمضان 2017 (فيديو) إعلان كريستيانو رونالدو الحديث ، عقب اقتراب ختام أول يوم من شهر رمضان الكريم، والذي كان مليئ بالعديد من المسلسلات والبرامج التليفزيونية، لاشك أن كل الشركات تسعى الترويج عن منتجاتها أو ماشبه ذلك، نظرا للعدد الكبير من المشاهدين الذين يتناولون الإفطار أمام شاشة التليفزيون، ومن الشهير أن في ذلك الشهر الكريم تمتلئ الدعايات بنحو كبير حتى يتم الترويج عن المنتج بنحو أفضل، ومن الدعايات المشهورة التي تأتي كل رمضان إعلان فودافون وأورنج وإتصالات والكثير من الدعايات التي يتم إنتاجها بنحو مبهر كى ينال على ثقة المشاهد.
إعلان كريستيانو رونالدو
“حديد المصريين” في تجربة حديثة من طرازها في إعلانات اليوم الأول من رمضان كان الإبلاغ الخاص بنسبة “حديد المصريين”، وتعتبر هذه الشركة ملك رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة الذي تشارك معه اللاعب العالمي كريستيانو في هذه الشركة المنتجة للحديد من غير دراية أى ملابسات عن هذه الشراكة، ويذكر أن رونالدو بثّ على صفحته الرسمية على “الفيس بوك” منذ أسابيع صورة مع أبو هشيمة معبرا أنه دخل في مشروع جديد معه.
وتم بثّ أول إعلان لشركة “حديد المصريين” اليوم يبين فيه رونالدو وهو يتمشّى في طرقات القاهرة بين المعالم التاريخية. شاهد الفيديو

 

 

 

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى