3
7
البوابة الرقمية

طريقة حذف الاسماء من الايفون

طريقة حذف الاسماء من الايفون مسح الاسماء من الايفون 7 اداة حذف الاسماء من الايفون حذف الاسماء المكررة من الايفون كيفيه مسح الاسماء من الايفون مره واحده حذف الاسماء من الايفون عن طريق الايتونز حذف جهات الاتصال من الاي كلاود حذف الاسماء من الايفون مره واحده طريقة حذف بعض الاسماء من الايفون.

تحتاج إلى حذف ناحية اتصال من ايفون وربما تسعى حذف كافة أطراف التَواصُل من ايفون و اي كلاود و OS X و ايباد، وفي أي موقِع آخر تظهر فيه بحيث يمكنك البدء من جديد باستعمال دفتر عناوين فارغ تماما، ويمكنك القيام بكل من السهولة والسرعة، وفي حين أن حذف ناحية اتصال واحدة يكون سريعا وسهلا من iOS في تطبيق “جهات الاتصال” فإن الطريقة الوحيدة لحذف كل ناحية اتصال بآلية ملائمة تستلزم استعمال جهاز Mac.

ملاحظات قبل حذف الأسماء يوصى بصعوبة بانتحال نسخة احتياطية لجهات التَواصُل في البداية باستعمال اي تونز أو اي كلاود، أو من خلال تطبيق “جهات الاتصال” في نظام التشغيل اكس، وإذا لم تقم بنسخها احتياطيا فستفقد معلومات التَواصُل نهائيا، وفي عدد من الحالات يمكنك استرداد أطراف التَواصُل المحذوفة، ولكن نظرا لمتغيرات هذه العملية قد لا تعمل، وعلى ذلك من الأفضل منع الاعتماد على ذلك، كما أن هذه ليست الطريقة المثلى لإزالة التكرارات، وإذا كنت تحاول فحسب مديرية فرقة من إدخالات التكرار لنفس الشخص في أطراف الاتصال، فتذكر خاصية دمج التكرارات التي سوف تقوم بذلك بالضبط بالنسبة لك، وحاول ذلك أولا، وقد تحتاج إلى المرور يدويا وإما دمج التكرارات المتبقية أو التخلص منها .

حذف جهات الاتصال من الايفون باستخدام تطبيق

جهات الاتصال في OS X ، يمكنك بيسر حذف كافة أطراف التَواصُل من ايفون ومن اي كلاود، ويتطلب هذا مساهمة أجهزة Mac و ايفون في نفس حساب اي كلاود، وهو التكوين الأشد شيوعا، وهذه هي الطريقة الأسرع لحذف كافة أطراف التَواصُل من ليس فحسب ايفون ولكن من اي كلاود أيضا، وعلى ذلك إزالة كل شيء من كافة الأجهزة التي جرى تشكيلها باستعمال نفس اي كلاود .

1- افتح تطبيق “جهات الاتصال” الموجود في / ابليكيشنز / ، في الإصدارات القديمة من OS X ، سوف يتم تسمية “دفتر العناوين” .

2- اضغط على Command + A من أجل تحديد الكل، بعد ذلك اضغط على مفتاح حذف أو اسحب سلسلة “تعديل” واختر “حذف البطاقات” .

3- ذكر أنك تسعى حذف البطاقات المخصصة بالنقر فوق “حذف” .

ونظرا بسبب أن تطبيق “جهات الاتصال” الموجود على جهاز Mac يقوم بمزامنة اي كلاود، فسيتم حذف كافة أطراف التَواصُل التي قمت بإزالتها في نظام التشغيل OS X على جهاز ايفون على الفور تقريبا، ونَتِيجَةً بسبب أن هذا لا يؤول فحسب إلى حذف أطراف التَواصُل من أجهزة Mac و ايفون و اي كلاود فلا يوجد استرداد لجهات الأتصال مرة أخرى، وكن متأكدا بشكل تام من أنك تسعى حقا إزالة كل شيء وإلا فقد تفقد كافة الأسماء وأرقام الجوالات والبيانات بنحو لا رجعة فيه .

حذف جهات الاتصال الفردية على ايفون

يمكنك كذلك حذف بطاقات التَواصُل مباشرة على ايفون نفسه، وعلى الرغم من أنه ينبغي أن يتم ذلك على أساس كل ناحية اتصال لأنه لا توجد الان طريقة لحذف أزيد من شخص واحد، وهذا يجعلها عملية أبطأ من الطريقة الماضية :

1- افتح تطبيق “جهات الاتصال” في نظام التشغيل iOS ، وانقر فوق ناحية التَواصُل لحذفها بعد ذلك اختر زر “تحرير” في الزاوية .

2- كرر وفق الحاجة لإزالة أطراف التَواصُل الفردية الأخرى .

ويمكنك حذف ناحية اتصال واحدة أو عدة أطراف أو الكل أو أي ناحية اتصال بهذه الطريقة مباشرة من ايفون أو ايباد ويتم سند الأسلوب القائم على iOS من قبل كافة تصريحات iOS ، وعلى الرغم من أنه قد يتضح مختلفا قليلا اعتمادا على الإصدار الذي تستخدمه، إليك ما يتضح في إصدار مسبق بمظهر شتى ولكن نفس المهنة لحذف ناحية التَواصُل من دفتر العناوين : 1- من الواضح أن هذا النهج للشخص الواحد أبطأ بكثير من إصدار نهج سطح المكتب، وهذا هو السبب في أننا ندرجه في الرتبة الثانية على الرغم من راحة تواجده على الجهاز ذاته .

2- من المفروض أن تكون هناك خاصية تتيح بحذف بطاقات مختلفة من دفتر العناوين في إصدار مستقبلي من نظام التشغيل iOS ، ولكن في الزمن الجاري فإن الأسلوب الواحد تلو الآخر هو كل ما هو ممكن من غير الخروج بالكامل ومحو كل شيء خارج ايفون عن طريق إرجاع اختيار لرصد المصنع، والجانب السلبي لهذا النهج بخلاف اختفاء كل شيء، هو أنه بمجرد ربط ايفون بحساب اي كلاود ذاته مرة أخرى، ستتم إرجاع مزامنة كافة معلومات أطراف التَواصُل مرة أخرى على الجهاز .

إعداد حساب جهات الاتصال الخاصة بك على الايفون

يمكنك تجهيز حسابات بريدك الإلكتروني لمشاركة أطراف التَواصُل مع تطبيق أطراف الاتصال، وإذا كان لديك حساب أطراف اتصال مثل دليل العمل أو المدرسة، يمكنك تجهيز ذلك كذلك إليك الطريقة :

1- انتقل إلى الإعدادات، بعد ذلك كلمات المرور والحسابات .

2- انقر فوق إضافة حساب .

3- اضغط على حساب البريد الإلكتروني الخاص بك وتشغيل أطراف الاتصال، أو انقر فوق غير ذلك لإعداد حساب أطراف اتصال، مثل حساب LDAP أوCardDAV .

4- أدخل معلوماتك وكلمة مرورك .

5- انقر فوق الاتي .

6- إذا كان لديك حسابات مختلفة جرى إعدادها في تطبيق “جهات الاتصال” وترغب في رؤية أطراف التَواصُل الخاصة بحساب معين، فافتح “جهات الاتصال” وانقر فوق “مجموعات” في الزاوية العلوية اليسرى .

7- قم بتشغيل “جهات الاتصال” أو إيقاف تشغيلها لحسابك .

إضافة أو إزالة كافة جهات الاتصال من حسابك

1- انتقل إلى الإعدادات، بعد ذلك كلمات المرور والحسابات .

2- اضغط على الحساب الذي يحتوي على أطراف اتصال تسعى إضافتها أو نزعها .

3- لإضافة أطراف اتصال قم بتشغيل أطراف الاتصال، ولإزالة أطراف التَواصُل قم بوقف تشغيل أطراف الاتصال، بعد ذلك انقر فوق حذف من جهاز ايفون .

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى