3
7
دليل المملكة

ابي محلات اثاث رخيصه بالرياض

ابي محلات اثاث رخيصه بالرياض محلات اثاث بالرياض مثل ايكيا مستودعات الاثاث مخرج 17 محلات طاولات خدمة في الرياض محلات اثاث مودرن في جدة محلات تنجيد كنب رخيصه بالرياض شركة الاثاث التركي المميز الرياض الصناعيه للاثاث بالرياض حراج بن قاسم.

أثث مسكنك بكل سهولة ويسر، بأجود الخامات وأرقى التصاميم، أرحناك من تعب البحث والتنقيب، قدمنا لك نخبة من أشهر مراكز مفروشات في الرياض تربعت عرش التميز، ونالت ثقة عملائها، جمعت مابين العراقة وروعة الحاضر.

ايكيا الرياض :

ميز أكثر، وإضفاء الجاذبية على منازلكم، ابتكرت ايكيا أحلى الموديلات، وأجود أنواع الأخشاب، لتنفرد بتصاميم فريدة، وفخمة، مريحة للعائلة، ومناسبة للضيوف.

أفضل مفروشات تُركي بالرياض.. موديلات مُميّزة حديثة مع التوصيل والتركيب في الرياض للتواصل واتس اب بدون حفظ الرقم: اضغط هنا خدمات التوصيل مجانية، وعجالة في استلام طلباتكم، ايكيا وفرت وحدات أرفف حمامات بألوان وتصاميم جميلة، ناعمة جداً تستوعب البياضات والمناشف.

مزهريات للزينة بأسعار مغرية للغاية، وكنب للجلوس لثلاث أفراد وشخصين! طاولات مكتبية بأسعار مختلفة, مصابيح عملية بإنارات متعددة، وحدات رفوف للتزيين، سلال قش أنيقة للمطابخ، مصابيح أرضية، عائلة أطفال ناعمة بحواجز أمان، هياكل عائلة خشب مرتفع الجودة، عائلة شعبية.

فوانيس بتجاويف جميلة وألوان متعددة.

طاولات قهوة، خلفيات من المرايا الجميلة لتزيين الجدران، والكثير من الأفكار الجميلة التي تعكس أناقة وتميز إيكيا, تجدونا لدى شتى الفروع في المملكة.

ميداس اسم عريق في عالم المفروشات.

مفروشات المطلق :

تعتبر واحدة من الشركات الرائدة في الأثاث في المملكة، تأسست عام 1954م؛ تتيح أرقى الماركات العالمية, تميزها الجودة في التصنيع و روعة التصميم.

تحوي على أهم ابداعات المصممين الأوروبيين الخبراء في هذا المجال, مِعِهُم 13 فرع بالسعودية عامة و 4 فروع في الرياض خاصة, تتيح تشكيلة كبيرة من المفروشات والأثاث على تفاوت أنواعه, يتميز بعروضه الدائمة على السلع المعروضة وتنزيل الأسعار من وقت لآخر.

العنوان: ابن الحمصي، الورود، Intersection of King Abdullah and King Abdul Aziz Roads, Riyadh، الرياض 12254 رقم الهاتف: 011 454 5041 ساعات العمل: يفتح يومياً من الساعة 9 صباحاً وحتى الساعة 11 مساءً.

مفروشات العمر :

شركة رائدة في نطاق الأثاث المنزلي والمكتبي، وجود اقلمي واسع المجال, تأسست عام 1975م.

بها تشكيلة متميزة متجددة من الأثاث العصري الذي يلبي كافة الأذواق.

مفروشات العمر من أكبر مراكز بيع الأثاث في الرياض حيث يمتد على 7 أدوار, تعرض الأجزاء فيه جميع أنواع الأثاث من غرف النوم والغرف المكتبية والأثاث المنزلي والمطابخ, إلى طرف الخدمة الممتازة للعملاء الكرام وعناية فائقة براحتهم.

العنوان: طريق الملك عبدالله الفرعي، النزهة، الرياض 12471 رقم الهاتف: 9200 00333 ساعات العمل: يفتح المعرض يومياً من الساعة 3.30 عصراً وحتى الساعة 11 مساءً.

ديموس للمفروشات Dimos Furniture

ماركة شهيرة تتيح تكونات كبيرة ومميزة من المفروشات ذات التصميمات التي تجعل مسكنك مميزاً.

تعمل على ادخال مفهوم الأناقة والراحة للمفروشات والأثاث المنزلي والمكتبي بآلية غير مسبوقة, يوفر ديموس أبرز التصاميم والتفاصيل لجميع أنواع الأثاث المنزلي والمجالس والمطابخ، مع التعامل الممتاز مع الزبائن والأسعار الملائمة للجميع.

كما يوفر خدمة التوصيل للمنزل و التركيب مجانا.

يحتوي 4 فروع في مدينة الرياض، العنوان: صلاح الدين، الرياض 12432 رقم الهاتف: 011 460 5161 ساعات العمل: تفتح مراكز ديموس يومياُ على فترتين الاولى من الساعه 9 صباحاً وحتى الساعة 12 ظهراً والثانية من الساعة 4 عصراً وحتى الساعة 12 ليلاً.

ميداس :

للأثاث الفخم والمريح، بموديلاته العصرية والأنيقة التي تعطي منازلكم الراحو والجمال لجلسات الليل الشاعرية وفر ميداس، أرقى أنواع المفروشات وأحلى ألوان الأقمشة.

طاولات تلفزيون موديرن، بخلفيات مزدوجة أخشاب ومرايا.

استمتع بتجربة تبديل مفروشات مسكنك مع ميداس، وابحث عن التميز.

أجمل مراكز مفروشات بالرياض، تنفرد بعالم الموبيليا.

أطقم استقبال فخمة، ومصابيح للزينة، طاولات سفرة عصرية وتقليدية، فخامة الخشب السويدي وأناقة الموديلات الفرنسية، وأجود أنواع المخامل والساتان والحرير.

أطقم سفرة 12 طاولة و8 كراسي و6 كراسي، بتصاميم هندسية جميلة وراقية.

ميداس لغرف النوم، بألوان وموديلات متعددة، هدوء وراحة وعالم من الخيال ابتكرته ميداس للأسرة السعيدة.

غرف نوم للعرسان بتصاميم فريدة، والوان هادئة صممتها أياد ماهرة، بحرفية وإتقان.

زوروا أضخم صالة عرض للأثاث المنزلي ـ حي الياسمين ـ طريق الملك عبد العزيز.

مفروشات العبد اللطيف:

لأجود أنواع الأثاث والسجاد جرى تدشين أثاث العبد اللطيف للأثاث الفخم والتصاميم العصرية الجميلة، العبد اللطيف عالم رائد في المفروشات والابتكارات المنزلية.

من غرف نوم واطقم سفرة وغرف جلوس، مريحة وبألوان تناسب كل ذوق.

موديلات خليجية وغربية مفروشات مكتبي فاخر للغاية، وموكيت بأنواع عديدة.

اكسسوار منزلي يضفي الجمال على اركان منازلكم بحيث يشعركم بالراحة والتميز وسط ربطة من التصاميم الأنيقة والفريدة.

للفلات الفخمة والمنازل الكبيرة أجود أنواع السجاد المستورد Havana – Mashad – Butik – Beauty – History وغيرها من الماركات الأنيقة والتصاميم المتعددة والجميلة، ميزوا صالاتكم وغرفكم بها.

العبد اللطيف أزيد 100 علامة تجارية رائجة.

اسم استثنائي في عالم المفروشات.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى