3
7
دليل المملكة

اسعار ملاهي الشلال بجدة دليل الالعاب والانشطة

ملاهي الشلال بجدة اسعار ملاهي الشلال بجدة 2019 ملاهي الشلال بجدة يوم الرجال اسعار ملاهي الشلال بجدة 2018 سعر الشلال بجدة ملاهي الشلال بجده يوم النساء 2018 الشلال جدة اسعار الدخول اسعار ملاهي الشلال بجدة 2019 اسعار دخول ملاهي الشلال بجدة 2018.
بيانات تفصيلة عن ملاهي الشلال في جدة ، تمتاز مدينة جدة بأنها تضم العديد من الأماكن الترفيهية التي تساعدك على قضاء أوقات ممتعة ومرحة بمضمونها ومن إحدى هذه الأماكن ملاهي الشلال، هي من الأماكن الترفيهية ومن أهمها علي الإطلاق في قضاء أحلي الأوقات والاستمتاع بالخدمات الترفيهية المتنوعة بداخلها.
ملاهي الشلال بجدة
تم تأسيس مدينة الشلال في جدة على إحدى شواطئ البحر الأحمر، وتطل على كورنيش البحر، مما يساعدك في قضاء وقت مثير بالإضافة الى منظر البحر وهواه الرائع، وجرى أنشأها على مسافة ستون ألف متر مربع، واستمر التطوير بها خلال السنوات الماضية لتصبح من أهم وافضل الأماكن الترفيهية داخل جدة.
تتنوع الملاهي يتزويد الكثير من الألعاب الترفيهية التي تناسب كافة أشخاص العائلة، وهي موقِع مفضل من أجل قضاء الزمن مع الأصدقاء، حيث تدخل البهجة والفرح في نفوس زوارها، وتتناسب الألعاب للصغار والكبار، وهي مزار سياحي للسياح داخل جدة.
الأنشطة الترفيهية داخل ملاهي الشلال بجدة
صالات الألعاب
خصصت ملاهي الشلال جزء منها لزوارها محبي الألعاب في الصالات المغلقة، التي تستمتع العائلة كثيرا بها مثل صالة للعبة البلياردو وصالة للبولينج.

الألعاب الكهربائية

تنوعت ملاهي الشلال في جدة في ضم الكثير من الألعاب المتنوعة التي منها يكون مشوق ومثير للسعادة والمرح وكذلك أحيانا الشعور بالخوف مثل لعبة رولر كوستر ولعبة النوبيلة، وهذه الألعاب لا تتلائم مع مالكي القلوب الضعيفة، وهناك كذلك ألعاب تتلائم مع كافة أشخاص الأسرة وتشكل ممتعة ومرحة لإنها ألعاب مختلطة مميزة وكثيرة ومنها لعبة القرصان، لعبة برج السامبا، لعبة الأمازون.
حديقة صناعية
تم إضافة موقِع لمحبي الجلوس في المناظر الطبيعة ما إذا للاسترخاء وبعيدا عن جو الملاهي أو لتعاطي الوجبات براحة واستمتاع، وكذلك محبي المشي على شاطئ البحر، وذلك بحضور الكثير من المساحات الخضراء الشاسعة، والأشجار المرتفعة ومختلف أنواع الزهور، والديكورات الهندسية والأنوار المتنوعة التي تمنح لمسة جمالية.
التزلج علي الجليد
تحتوي ملاهي الشلال على صالة بالغة جاهزة ومخصصة لمحبي هواية التزلج على الجليد، والتي يمكن على الكبار أن يدخلوها وكذلك الصغار، حيث يوجد بها مدربين مختصين لمراقبة الأوضاع بداخلها، حتي لا يطرأ أي إصابات للأشخاص أو معونة من يحتاج على التزلج ولا يستطيع.
ألعاب الأطفال
يوجد الكثير من ألعاب المحددة للأطفال والتي سوف يستمتعون بها كثيرا مثل ألعاب لعبة جولة في باريس، لعبة مصعد السيارات، لعبة الغواصة المجنونة.
مطاعم
يوجد به الكثير من المطاعم التي تساعدك على تكملة اليوم من غير الإحساس بالتعب، ولا تضر إلى رحيل الموقِع لتعاطي وجباتك، لإنها تتيح أشهي أنواع الوجبات المتنوعة المفضلة لدي الصغار، ووجبات من شتى المطابخ الشرقية والعالمية التي يفضلها الكبار، ومنهم مطعم الضيعة الذي يختص يتزويد الصحون اللبنانية، وطازج بأكلاته المميزة، مطعم هاينان الذي يتخصص في الأكلات الصينية، ومطاعم أخري تتيح المشويات والطواجن، وكذلك فرقة بالغة ومتنوعة من مراكز تجارية.
موقف سيارات
تحتوي على موقِع كبير محدد للسيارات، حتي لا تحتار في آلية ركن سياراتك أثناء توجهك إلى الملاهي، ويستوعب عدد كبير جدا من المركبات بداخله.
اسعار الدخول
مدينة الملاهي : 32 ريال سعودي للفرد الواحد وتفتح أبوابها من الساعة 5 ليلا وحتي الساعة الواحدة عقب نصف الليل، ولمزيد من البيانات حول الملاهي يمكن زيارة الموقع الرئيسي لها عن طريق الضغط علي هذا الرابط

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى