3
7
السعودية

فيديو.. ضبط عصابة أسيوية تسرق محالات الهواتف بالرياض

المختصر ــ ذكرت شرطة محافظة الرياض، اليوم الثلاثاء، القبض على فرقة من السارقين داهموا محل هواتف في حي العقيق وسلبوا العديد من مضموناته بمبلغ 20 ألف ريال.
ومن جانبه, قال المتحدث الصحفي لشرطة الرياض في تقرير اعلامي: “إنه دلالة للفيديو المتناقل من خلال وسائل التراسل الاجتماعي عن تعرض أحد محال الاتصالات في حي العقيق شمال العاصمة فجر الأحد الماضي، للنهب ومطالبة مالِك المحل للجهات الأمنية بعجالة رصد الجاني وتقديمه للعدالة، فقد جرى رصد الجناة بفضِل من الله تعالى”.
وأضاف “أن إدارة التحريات والبحث الجنائي في شرطة المنطقة نجحت من رصد تكوين عصابي متألف من خمسة أفراد (جلهم باكستانيي الأصل في العقدين الثالث والرابع من العمر) أؤكِدَ علاقتهم بالبلاغ”. وتابع متكلم شرطة الرياض: “بسماع إعترافاتهم إعترفوا جميعاً بما وُجِهَ اليهم موزعين الطوابق في حين بينهم، وأُكِدَ علاقتهم بسلب تسع محال أخرى إذ تعدت قيمة المسلوبات مئتين وخمسون ألف ريال”.
كما وأشار إلى أنه تم توقيفهم رهن تحديد علاقتهم بجرائم أخرى مقيدة ضد غير معروف من واقع سجلات الاشعارات وإبلاغ فرع لجنة التحقيق والادعاء العام بالمنطقه لإكمال اللازم وفق التخصص في هذه القضية.
https://youtu.be/eJZpUaYKhQE

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى