3
7
السعودية

فيديو: سعوديون يحتفلون بعيد الفطر في أوزنجول التركية

صحيفة المختصر – بينت مقاطع شريط مصور رائجة مظاهر احتفال السياح السعوديون بعيد الفطر المبارك في قرية أوزنجول في ولاية طرابزون بشمال تركيا.
وأبدت مقاطع مقطع الفيديو تواجد أعداد بالغة للسياح الخليجين بشوارع أوزنجول ومناطقها السياحية وسط غياب شبه شامل للمواطني الدولة الأصليين حتى شبه عدد من الخليجين القرية بأنها أضحت مستعمرة خليجية وبعض الأتراك فيها هم كالجالية المقيمة وليسوا السكان الأصليين.
وظهر السياح وهم يلتقطون الصور التذكارية في القرية السياحية وأظهر مقطع آخر عدد من قدور الأطعمة الخاصة بالخليجين أثناء عبورها من على أجهزة الرقابة بتركيا في مشهد استغربه البعض ووصفه البعض الآخر بالطريف.
ومن شهور ملامح أوزنجول هي بحيرة أوزون غول المطلة على البحر الأسود التي تستقطب السياح نظرًا لمناظرها الخلابة والتمتع بالأنشطة المتنوعة كالقفز المظلي وركوب الدراجات المائية وأيضا لتوفر المرافق والخدمات والفنادق والمتاجر والمطاعم المختلفة.
يذكر أن سعاد حاجي صالح أوغلو، رئيس مجلس مديرية غرفة تجارة وصناعة طرابزون قد صلاح في وقت مسبق أن عدد السياح الخليجيين الذين زاروا بحيرة “أوزون كول”، خلال الأشهر الخمسة الأولى من العام الحالي وصل 22 ألفًا و829 سائحًا.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى