3
7
دليل المملكة

جزيرة الشراع في جدة اوقات الدوام بكم الدخول

– يوجد على الجزيرة منطقتين مختصين بالألعاب البلونية الجذابة للأطفال بأحجامها المتناسبة مع جميع أعمارهم وألوانها الرائعة حتى يتمكن الطفل من استعمال قوته العضلية والعقلية.

جزيرة الشراع في جدة جزيرة الشراع جدة اوقات الدوام جزيرة الشراع بجده بكم الدخول جزيرة الشراع بكم الدخول 2018 جزيرة الشراع جزيرة الشراع بكم الدخول 2019 جزيرة الشراع مجانا منتزهات جدة معلومات عن جزيرة الشراع بجدة
تشمل المملكة العديد من المشاريع الترفيهية المميزة و التي نجحت من استقبال الزوار و السائحين من داخل المملكة و خارجها ، و من بين هذه الأماكن السياحية المميزة جزيرة الشراع بجدة.
جزيرة الشراع
 تعد جزيرة الشراع هي إحدى المناطق الترفيهية التي تقع على كورنيش مدينة جدة الذي يطل على البحر الأحمر في المملكة العربية السعودية، وقد جرى تأسيس تلك المرافق الرائعة المطلة على شبه الجزيرة الصناعية، والذي يحتوي الطابق منها على عدد من الأجنحة المميزة، بالإضافة إلى حمامات السباحة التي تحيط بها، ويرجع سبب التسمية باسم الشراع لتلك الجزيرة إلى تصميم الشراعات الرباعية بنحو هائل فيها، فهي تعد بمثابة مظلات بالغة واقية من حرارة الشمس، كما أنها تعد علامة مميزة تدل عليها من المسافات بالغة البعد، ومن جهة أخرى؛ تعتبر تلك الأشرعة كإعلان عن تلك المرافق المتواجدة ضمن هذه الجزيرة، وتلك الأشرعة مفرقة داخل المنطقة وبالأخص على المدخل الرسمي لها، وحول حمام السباحة المخت بالأطفال وأيضا الملاعب إلى جانب القسم الخارجي للجزيرة من الناحية البحرية.
معلومات عن الجزيرة الشراعية 
قام عدد من المستثمرين بإضفاء الطابع الفني والسياحي والجمالي على جزيرة الشراع، وبعد قيامهم بتزويد تصميماتها بالشراعات البيضاء الرباعية المتداخلة، وتغطيتهم للكثير من المساحات من المجالس المختلفة، والعمل على استحداث الصالة الخاصة بالأطفال، التي تقوم مدعومة الفنون الجمالية والتلوين والرسم والأنشظة التعليمية المتعددة والمختلفة، والبرامج المرحة والترفيهية، تضم كذلك الجزيرة على قاعة بالغة وواسعة لكل الحفلات والمناسبات التي يقوم مرتادي الجزيرة باستغلالها لإحياء المناسبات الخاصة بهم، في أحوآل تملؤها المرح والتسلية.
مرافق الجزيرة الشراعية 
تحتوي الجزيرة على عدد من موائد الطعام والجلسات الرائعة والمميزة أسفل الأشرعة الجميلة وظلالها، ومن الأشياء التي تركت على الجزيرة طابعا ترفيهيا ومسليا هو اعداد الجزيرة بالمسبح المائية الممتعة والتي تناسب كافة الفئات العمرية سوا الأطفال أو الكبار، بالإضافة إلى المطاعم الفخمة والفاخرة المتواجدة في تلك الجزيرة، والتي تقع على البحر مباشرة، مما جعل إطلالتها مميزة تقوم بملامسة الأمواج في الشاطيء، وتعطيعا مزيدا من الأجواء المميزة بالإسترخاء والراحة، حيث المناظر التي تقوم باختطاف الأنظار وبالأخص في أوقات الغروب.
مطاعم الجزيرة الشراعية 
– مطعم بلو أوشن الذي يتميز بالطابع التقليدي للمطاعم في شواطيء ميامي.
– مطعم سقالة والذي جرى تصميمه على شكل السفينة، والمستوحى من طبيعة الموقِع ووحيه.
– مطعم هاينان؛ المطعيم الصيني المسمى على اسم أصغر مدينة موجودة في الصين.
– مطعم الضيعة اللبناني؛ وجرى تسميته بذلك الإسم لتميزه بالأجواء اللبنانية.
وتم تزويد ذلك المشروع بالعديد من مكيفات الهواء على لجنة جزوع النخل والتي تعمل في الأجواء الصيفية مُحكَمة الحرارة، فتقوم بتوفير أحوآل منعشة ولطيفة، من خلال نسمات الهواء الباردة التي تتقسم في النطاق المحيط بالمكيفات، وتقوم الجزيرة يتزويد بوفيهات الطعام المنوعة والفاخرة لكل زوارها في كل أسبوع، والذي يحتوي على أشهى الأطعمة والأطباق الإيطالية واللبنانية بالإضافة إلى أشهر المقبلات اللذيذة بأسلوب يتسم بالفخامة في الطهي والتقديم.
 أفضل الأنشطة في جزيرة الشراع
 – تشمل جزيرة الشراع على حمام سباحة كبير محدد للأطفال، والذي جرى تصميمه بعمق من 50سم إلى 70سم ليتمكن الأطفال من الإستمتاع بإجمالي السلامة والذي يتفق مع أطوالهم المختلفة، بالإضافة إلى وجود المدربين بطول المسبح للقيام بمتابعة الأطفال داخل المسبح لحمايتهم من التعرض لأي أذى، مع العلم أن العمر المسموح به داخل المسبح هو فحسب من عامين وحتى عشرة سنوات.
 – تشمل جزيرة الشراع في مدينة جدة منطقة بالغة مختصة بالألعاب الرملية للأطفال، والتي صممت حتى يتمكن الطفل من التفاعل البدني والفكري، وجرى تغطية الأرض بالرمال حتى نحمي الأطفال من التعرض لأية صدمات، وغطيت تلك المساحة بالشراعات الكبيرة البيضاء من أجل حماية الأطفال من أشعة الشمس المتساقطة عليهم.
– يوجد على الجزيرة منطقتين مختصين بالألعاب البلونية الجذابة للأطفال بأحجامها المتناسبة مع جميع أعمارهم وألوانها الرائعة حتى يتمكن الطفل من استعمال قوته العضلية والعقلية.
– تشمل الجزيرة منطقة خاصة بألعاب الفيديو، حتى يتمكن الطفل من الإحساس بالمرح، كما يمكنه ممارسة عدد من الرياضات ومنها البلياردو والهوكي، بالإضافة إلى تواجد فرقة من المهرجين الذين يعملون على إضفاء المرح والفكاهة للأطفال.
 – يقوم منتزه جزيرة الشراع يتزويد شتى العروض لكل المدارس وبأسعار مناسبة ومنافسة لجذب الأطفال وذلك من خلال إعطاء أسورة لجميع طفل تشمل على فرقة بالغة من الألعاب ووجبة من الطعام.
– توجد صالة مختصة للأطفال حتى يقوموا بمختلف الفنون؛ مثل الرسم والتلوين بالألوان الجذابة، بالإضافة إلى تقديم عدد من الأنشطة التعليمية التي تعاون في تنمية ذكائهم وقدراتهم.
– إلى جانب احتمال التنزه حول الجزيرة بالمراكب الشراعية الكبرى على ساحل البحر في جدة، والتمتع بمناخ المدينة المعتدل في وقت الغروب.
 – تعمل الجزيرة بشكل يومي في كل أسبوع من الساعة الرابعة عصرا وحتى الثانية صباحا، ما عدا أيام الجمعة والسبت، تعمل من الساعة الثانية ظهرا وحتى الساعة الرابعة صباحا.
 – كما يمكنك تناول الوجبات المفضلة في شتى المطاعم المتواجدة في جزيرة الشراع والتي تقوم يتزويد الوجبات المتنوعة من المطاعم الصينية واللبنانية والإيطالية الشهيرة بصورة شهية ومقدمة باسلوب منظم وراقي.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى