3
7
منوعات

بالصور – منقبة تعزف الكمان في المسجد وسط غضب نشطاء مواقع التواصل

بالصور – منقبة تعزف الكمان في المسجد وسط غضب نشطاء مواقع التواصل

 

المختصر نيوز – تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورا تعود لجسلة تصوير فتاة منقبة في مسجد وهي تعزف الكمان حيث أثارت غضب العديد من متابعي أحد المصورين على الشبكات الاجتماعية، وذلك بعد تصويرها أثناء عزفها لآلة الكمان الموسيقية بساحة أحد المساجد المصرية.
ورغم انتشار جلسات التصوير للمنقبات من خلال عددٍ من المصورين الفوتوغرافيين، فإن هذه المجموعة أثارت الجدل عبر الشبكات الاجتماعية.
المصور مصطفى وحيد نشر صور جلسة التصوير عبر صفحتهعلى الفيس لوك ، وألحقها بعبارات غزل في الفتيات المنقبات.
ورداً على الانتقادات الموجهة إليه بتصوير منقبةٍ تعزف الكمان داخل المسجد، أكد وحيد عبر صفحته على فيس بوك، أن الجلسة تمت خارج مسجد “الحاكم بأمر الله” بالقاهرة، وأن الفتاة لا تجيد عزف الكمان ولم تستخدم الآلة، إلا أنه اقترح التصوير بها لإيصال رسالة أن ارتداء النقاب لا يمنع الفتيات من الاستمتاع بحياتهن، وليس لهذا الزي أي علاقة بالسياسة.
من جهته زعم المصور الفوتوغرافي أن الفتاة تعاني من أزمةٍ صحية، وطلب الدعاء لها بالشفاء، في حين كذّب المتابعون هذا الأمر واتهموه بترويج الشائعات بهدف الشهرة.
وبالرغم من الانتقادات الحادة التي نالت بطلة جلسة التصوير واتهامها بعدم احترام المكان، فإن البعض طالب المصور بحذف صورها فورا لجتنب تعرضها لأي نوعٍ من المضايقات من قبل المعترضون.

2ئ6ءؤ 2يبس5لفا8غ4 03

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى