3
7
دليل المملكة

دليل محلات مطاعم كافيهات غرناطة مول في الرياض مواعيد العمل

غرناطة مول في الرياض من أبرز أماكن واسواق ومولات الرياض التجارية ، حيث يتميز بتنوع المجالات التي يتم فيها التداول، فبالإضافة إلى مؤسسات التسوق يحتوي على العديد من المطاعم والكافيهات ومراكز الألعاب، ولمزيد من التفاصيل عن غرناطة مول في الرياض تابعونا على المختصر كوم.
غرناطة مول في الرياض
يعد غرناطة مول الرياض من أكبر مولات الرياض مساحة، حيث تبلغ مساحته التي تقع في دورين 150 كم مربع، ويمكن الوجود فيه على كل شيء فهو يلبي جميع الاحتياجات، و تتوافر فية مراكز الطعام والمشروبات، والأحذية والملابس، وغيرها من المستلزمات، مع مؤسسات الألعاب الترفيهية.
وقد سمي الموقِع بهذا الاسم نسبةً إلى موقعه حي يسقط في حي غرناطة، كما يحتوي على العديد من مراكز الماركات العالمية، وبه أزيد من 235 متجرًا، ويعد من المعالم السياحية في الرياض.
أوقات الدوام في غرناطة مول
تعمل معظم مراكز المول من التاسعة صباحًا وحتى الثانية عشرة مساءً، وهناك عدد من المحلات التي تفتح قبل ذلك أو بعده.
مطاعم غرناطة مول
هناك العديد من المطاعم في غرناطة مول في الرياض، ومن هذه المطاعم: عالم الكريب ويقع هذا المطعم في شارع الإمام عبد الله بن سعود عند مفترق الدائري الشرقي مع مخرج 9، محل رقم 171، ويمتاز هذا المطعم بالحلويات والكريب بنحو خاص، كما يقوم يتزويد المشروبات الساخنة، كما يتميز بالجو الهادئ.
باستا ليتا
وهو مطعم ذوي اختصاص في تقديم الوجبات الغذائية الإيطالية خاصةً البيتزا، ولمزيد من التفاصيل بإمكانكم النظر على موقع مطعم باستا ليتا.
لندن سمك وبطاطا
وهو مطعم يقوم يتزويد العديد من الوجبات الغذائية الصحية مثل البطاطا المشوية في الفرن، والسمك المشوي، والبازلاء المهروسة وغيرها، ولمزيد من التفاصيل بإمكانكم زيار موقع لندن سمك وبطاطا.
شاورمر
وهو مطعم ذوي اختصاص في كافة انواع الشاورما، مع الوصفات المتنوعة المتميزة التي تناسب كل الأذواق، وأيضا يوفر المطعم ساندويتشات الدجاج المشوي والعصائر الطبيعية، ويقع في فرع طريق الدائري الشرقي.
ماكدونالدز
وهو فرع من مُتتالية مطاعم ماكدونالدز المشهورة التي تقوم يتزويد الهمبرغر بنحو أساسي، والبطاطس المقلية، ولمزيد من التفاصيل بإمكانكم زيارة موقع ماكدونالدز.
محلات الأحذية في غرناطة مول
كيبوت
وهي مراكز اختصاصية في الأحذية الطبية المريحة للجسم والمفاصل، كما أنها تمتاز أيضا بمظهرها الأنيق الجميل، ويقع المحل عند بوابة 1 الدور العلوي شارع العليا العام إزاء محل بيع الكتب جرير.
فوت لوكر
وهو واحد من فروع مراكز فوت لوكر العالمية التي تمتاز بالأحذية والحقائب ذات التصميم الأنيق والرائع، ويقع المحل في غرناطة مول داخل دبنهامز.
ايكو
وهو أيضًا فرع من مُتتالية مراكز ايكو العالمية، وتتميز بتصميماتها الراقية التي تناسب كل الأذواق، وتأتي في ألوان مختلفة، كما تقوم يتزويد العديد من مجموعات أحذية الرجال والاناث والأطفال.
كافيهات غرناطة مول
ايريك قيصر وه
واحد من انواع الكافيهات العائلية، والتي تقوم يتزويد الكافيه الأمريكي، والموسيقى الهادئة، أيضا فالمكان جميل ومريح، والخدمة ممتازة، وتتوافر عندهم مخبوزات حلوة ومالحة طازجة، وهو يسقط بالإضافة الى باب غرناطة مول، ويفتح الكافيه في الساعة السابعة والنصف صباحًا.
د كيف كافيه
ويتميز بانه يقوم يتزويد القهوة والشاي، ويقع عند مفترق الدائري الشرقي مخرج 9، ويمتاز بالموكا، و كراميل ماكياتو لاتيه.
كافيه بيني
ويتميز هذا الكافيه بجوه الهايء جدًا المناسب للعمل والدراسة والاستجمام، كما أن أصناف الحلويات والقهوة مِعِهُم من أجود الأنواع التي ترسل على الاسترخاء، وتظهر فيها لذة المذاق.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى