3
7
رياضة

اخر اخبار ريال مدريد اليوم الاحد 22/5/2016 .. مستجدات نادي ريال مدريد الاسباني

اخر اخبار ريال مدريد اليوم الاحد 22/5/2016 .. مستجدات نادي ريال مدريد الاسباني

صحيفة المختصر الالكترونية – نقدم لكم اخر اخبار ريال مدريد اليوم الاحد 22/5/2016 .. مستجدات نادي ريال مدريد الاسباني.

سيميوني يُبدل خطة اللعب في تدريب أتلتيكو مدريد

سافر مدرب نادي أتلتيكو مدريد، الأرجنتيني دييجو سيميوني يوم أمس إلى مدينة ميلانو الإيطالية لتفقد ملعب سان سيرو، والفندق الذي سوف يقيم به الفريق، وكذلك لاختيار مكان لإجراء التدريب استعدادا لمباراة نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد يوم السبت القادم.

وسافر دييجو سيميوني والمعد البدني للفريق أوسكار أورتيجا اليوم إلى ميلانو لتفقد هذه المنشآت، ومن المقرر أن يعودا إلى مدريد الأحد، لاستئناف مران الفريق الإثنين، بينما سيحظى لاعبو الروخيبلانكوس غدا بيوم راحة.

ومن المقرر أن يقدم المدير الفني واثنان من لاعبي الأتلتي مؤتمرا صحفيا يوم الجمعة القادم عشية المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا في استاد سان سيرو حيث سيجري الفريق آخر جلسات مرانه قبل المواجهة الحاسمة.

وحاول سيميوني تدريب فريقه على طريقة 4-1-4-1 بالتشكيل الأساسي المتوقع أن يخوض به نهائي دوري أبطال لكرة القدم، والذي عاد إليه الأوروجوائي خوسيه ماريا خيمينيز في قلب الدفاع إلى جانب مواطنه دييجو جودين.

وبعد التدريبات البدنية، شارك اللاعبون في مباراة على الملعب بأكمله لمدة ساعة، بين الفريق الذي يعتقد أنه سيبدأ أساسيا في نهائي ميلانو والذي ضم يان أوبلاك وخوانفران توريس وخيمينيز وجودين وفليبي لويز وأوجوستو فرناندز وأنطوان جريزمان وجابي فرناندز وساؤول نيجيز وكوكي ريسوريكسيون وفرناندو توريس ضد فريق من باقي البدلاء.

واختلفت طريقة اللعب التي اعتمدها الفريق في تدريباته الأيام الماضية عن مرانه اليوم حيث لجأ لطريقة 4-1-4-1 بدلا من 4-4-2.

ويلعب الارجنتيني سيميوني في 4-1-4-1 بالمهاجم الفرنسي أنطوان جريزمان في الجانب الايمن، وأوجستو أمام الدفاع والمهاجم المخضرم فرناندو توريس كمهاجم وحيد.

ويواجه أتلتيكو كدريد فريق ريال مدريد في ملعب سان سيرو بميلانو الايطالية يوم السبت 28 من الشهر الجاري.

 

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى