3
7
دليل المملكة

منيو كرسبي كريم في السعودية

منيو كرسبي كريم كرسبي كريم الخرج عروض كرسبي كريم ٢٠١٨ رقم كرسبي كريم كرسبي كريم تويتر دونات كرسبي كريم كرسبي كريم مصر كرسبي كريم هنقرستيشن كرسبي كريم مكة
هل تعلم أن هناك عدة مرات خلال العام يمكنك الحصول فيها على كعك كرسبي كريم مجانا ؟ قد يتضح وكأنه حلم حلو إلا أنه في الواقع واقع شهي جدا ، حيث يمكنك الحصول على كعك كرسبي كريم مجانًا بالانضمام إلى نادي المكافآت ، أو تنزيل تطبيق كرسبي كريم ، أو الاحتفاء بعيد ميلادك ، أو ارتداء زي الهالوين ، أو حتى مجرد الذهاب للمتجر في الزمن المناسب .
طرق الحصول على كرسبي كريم 
انضم إلى كرسبي كريم Rewards اشترك من أجل الحصول على مكافآت كرسبي كريم ، وسوف تتلقى على الفور خطاب بريد إلكتروني يمكنك أن تأخذها إلى أقرب كرسبي كريم واستبدالها بكمية دونات مجانية من اختيارك .
من خلال كونك جزءًا من سلسلة البريد الإلكتروني الخاصة بهم ، يمكنك الحصول على مسجات بريد إلكتروني دورية على مدار العام تشمل على قسائم من أجل الحصول على مزيد من الدونات المجانية أو الخصومات المجانية .
قم بتنزيل كرسبي كريم Rewards App 
قم بتنزيل تطبيق كرسبي كريم ، المتوفر لنظامي Android و iOS ، وانضم إلى برنامج المكافآت ، وستحصل على دونات مجانية تضاف تلقائيًا إلى حسابك ، وهذا حساب منفصل عن برنامج المكافآت من خلال الشبكة العنكبوتية ، لذلك تيقن من الحصول على الدونات المجانية الخاصة بك بهذه الطريقة أيضًا .
حافظ على تثبيت هذا التطبيق لأنه سوف يتم تقديم العديد من العروض والخصومات وكوبونات الكعك المجانية لأعضاء كرسبي كريم Rewards الذين مِعِهُم التطبيق ، بما في ذلك ، حلي الهالوين يدير كرسبي كريم حملة ترويجية كل عام في عيد الهالوين مجانًا ، فإذا أتيت إلى كرسبي كريم يوم 31 تشرين الأول وأنت تلبس إلتباس الهالوين ، فستحصل على كعكة مجانية .
 احتفل باليوم الوطني للدونات يعطي كرسبي كريم دونات مجانية للاحتفال بيوم الدونات الوطني الذي يصادف أول جمعة في يونيو .
 ليس هناك حاجة للشراء في هذا اليوم من أجل الحصول على الهدية المجانية ، فحسب عليك أن تكون عندهم يوم الجمعة 7 يونيو ، وأطلب دوناتك الخاصة بك مجانا ، فهذا متاح في الولايات المتحدة وكندا .
زيارة في عيد ميلادك 
سوف يرسل لك كرسبي كريم بانتظام كوبونات من أجل الحصول على دونات كرسبي كريم وقهوة مجانًا خلال شهر عيد ميلادك ، وللحصول على هدية عيد ميلادك ، سوف تحتاج إلى أن تكون عضوًا في كرسبي كريم Rewards ، لذا تيقن من إدخال تاريخ ميلادك صحيحا عند تسجيلك حتى تعرف متى تبعث القسيمة لك من أجل الحصول على دونات عيد الميلاد المجانية .
 زيارة في يوم القهوة الوطني
 للاحتفال بيوم القهوة الوطني ، يوم 29 سبتمبر ، يمكنك الذهاب إلى كرسبي كريم والحصول على قهوة مجانية إلى جانب كعكة دونات .
يوم التقويم الصيفي خلال السنوات القليلة السابقة ، أعطى كرسبي كريم الكعك المجاني يوم الأحد الذي يشرع فيه التقويم الصيفي ، فبدء اليوم مع دونات مجانية هو وسيلة رائعة للتعويض عن ساعة النوم الضائعة .
منيو كرسبي كريم 
تختلف منيو كرسبي كريم من فرع لآخر ومن بلد لآخر ، كما تختلف الكعكات المزودة كذلك ، وهذه عدد من من منيو كرسبي كريم في عدد من شعباتها في عدد من الأوقات ، حيث تختلف القائمة كذلك تبعاً للمناسبات والعروض

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى