3
7
دليل المملكة

منيو مطعم كابيبو واشهر الوجبات

هل تعتزم في تناول طعام ذو نوعية مرتفعة و قيمة غذائية موفقة ؟ هل تعتزم في قضاء وقت مثير في مطعم جسم في المملكة العربية السعودية ؟ فمطعم كابيبو من المطاعم المتميزة في المملكة العربية السعودية حيث انه حاصل علي تقييم 5 نجوم من بين مطاعم جدة في برنامج تقييم و تصنيف نوعية الخدمات الغذائية للمطاعم و منح وسام التمييز.
أشهي الصحون في مطعم كابيبو 
مطعم كابيبو يوفر أشهي و ألذ أطباق المشويات بكل الانواع من كباب بلدي طازج و مبشور دجاج و كباب دجاج و اوصال لحسم و اشهي السلطات وعدد كبير المقبلات مثل حمص و تبولة و سلطة اللبن و بابا غنوج كما يوفر المطعم وجبات رائعة تكفي للأسرة او اصدقاء متألفة من ثمانية اشخاص.
يتمتع مطعم كابيبو بتوفر العديد من الخدمات المتميزة مثل خدمة إتاحة الطعام و خدمة التوصيل، فالمطعم مناسب للاجتماع المجموعات و الاطفال و يقبل الحجوزات كما يحتوي المطعم علي موقف مركبات شارع و موقف سيارات، و يحتوي المطعم علي سلسلة رائعة و متميزة من الاطعمة.
تستطيع زيارة مطعم كابيبو بالذهاب الي عبد الله بن عطاء السامر جدة 23464 فالمطعم مفتوح من الساعة الواحدة ليل حتي الساعة الثانية عشر و النصف نهارا و يمكنك الحجز في المطعم من خلال التَواصُل علي رقم جوال المطعم الارقام التالية: 009662710011 أو 0126282244.
قائمة الوجبات في مطعم كابيبو :
نقدم لك فرقة من اطباق المشويات و السلطات التي تتوفر في مطعم كابيبو منها :
ماكس كابيو ل8 اشخاص 135 ريال
وجبة كابيو 18 ريال
وجبة ورق عنب 7/14/24/30 ريال
وجبة كباب 13 ريال
شيش طاووق 15 ريال
كباب لحم 15 ريال
سمان 17 ريال
سلطة روسية 5 / 8 / 13 / 20 ريال
طبق بلدي 6 اشخاص سعره 86 ريال

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى