3
7
شركات الطيران والمطارات

كم رسوم صالة مرحبا مطار دبي

كم رسوم صالة مرحبا مطار دبي حجز خدمة مرحبا مطار دبي صالة مرحبا مطار الرياض صالة رجال الاعمال في مطار دبي التنقل بين صالات مطار دبي.

استكشفوا صالة مرحبا
أشبعوا شهيتكم قبل رحلتكم تمتعوا بالمأكولات الساخنة والباردة في منطقة البوفيه، جنبا إلى جنب مع فرقة من المشروبات.
تمتعوا بالاسترخاء والانتعاش أثناء انتظاركم جددوا نشاطكم في طريقكم مع حمام ساخن في الصالة.
تمتعوا باستعمال مركز الأعمال لا تفوّتوا أي شيء مع خدمة الشبكة العنكبوتية اللاسلكي المجانية في مركز الأعمال المجهز بالكامل.
الاستقبال والمساعدة
لجعل رحلتكم من أو إلى دبي أزيد سلاسة، لم لا تقومون بحجز خدمة الاستقبال والمساعدة الحصرية من مرحبا في المطار؟ من إنجاز الخطوات بعجالة عند التوصل أو المغادرة، إلى المساعدة بتوفير المواصلات، وحمل الأمتعة، والاهتمام بالعائلات، نحن نضمن لكم مرورا سريعا وسلسا وآمنا من خلال المطار.
احجزوا من خلال الشبكة العنكبوتية من خلال الموقع marhabaservices.com
أو تواصلوا مع خدمة الاستقبال والمساعدة وخدمات الصالات على الرقم 8989 389 4 971+ أو قوموا بمراسلتنا على البريد الإلكتروني: [email protected].
مزايا صالة مرحبا
تعتبر هذه الواحات التي تتسم بالكثير من الود والهدوء مكانا مثاليا للاسترخاء، وتناول الطعام، أو مراقبة الأعمال، أثناء القيام برحلة عبور أو قبل إحدى الرحلات.
صالات طيران الإمارات حول العالم
يمكنكم التمتع بتجربة طيران الإمارات قبل رحلتكم في قاعات طيران الإمارات في مطارات مختارة حول العالم.
تبلغ رسوم الدخول مدفوع الأجر إلى قاعات طيران الإمارات حول العالم 100 دولار أميركي عن كل شخص.
للتمتع بإمكانية الدخول مدفوعة الأجر إلى صالاتنا حول العالم، ينبغي عليكم وعلى ضيوفكم أن تكونوا مسافرين على رحلة طيران الإمارات ذاتها أو رحلات كوانتاس الخاضعة لاتفاق التبادل.
يرجى منكم التأكد من الجدول أدناه للاطلاع على امتيازاتكم الخاصة بالدخول إلى الصالات حول العالم.
صالات طيران الإمارات في دبي
في مطار دبي الدولي، سوف تجدون 7 من قاعات طيران الإمارات تفوح من خلال مباني الكونكورس A و B و C.
للتمتع بإمكانية الدخول مدفوعة الأجر إلى الصالات في دبي، ينبغي عليكم وعلى ضيوفكم أن تكونوا مسافرين على رحلة طيران الإمارات ذاتها أو رحلات كوانتاس الخاضعة لاتفاق التبادل.
يرجى منكم التأكد من الجدول أدناه للاطلاع على امتيازاتكم الخاصة بالدخول إلى قاعات طيران الإمارات.
تمتعوا بالاسترخاء في قاعات طيران الإمارات يمكن لكم ولضيوفكم التمتع بإمكانية الدخول مدفوعة الأجر إلى قاعات طيران الإمارات لفترة تمتد إلى 4 ساعات في دبي وحول العالم.
إذا كنتم أحد أعضاء سكاي واردز طيران الإمارات، سوف تتمتعون كذلك برسوم مخفضة من أجل الدخول إلى الصالات عند السفر على رحلة تبادل تسيرها طيران الإمارات.
تمتعوا بالاسترخاء في قاعات طيران الإمارات الخاصة بنسبة رجال الأعمال و قاعات طيران الإمارات الخاصة بالدرجة الأولى في دبي وحول العالم.
واستمتعوا بتسهيلات حصرية تضم فرص التسوق الشخصية، والمأكولات والمشروبات، وإمكانية استعمال مؤسسات الأعمال بالإضافة إلى مناطق الاسترخاء.
زوروا قاعات طيران الإمارات قبل الإقلاع للتمتع برحلة سلسة تترككم تشعرون بالانتعاش.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى