3
7
البوابة الرقمية

عروض شرائح بيانات stc كويك نت مسبقة الدفع

دليل عروض شرائح بيانات stc شريحة بيانات stc 3 شهور شحن شريحة بيانات stc عروض stc للنت عروض stc للاجهزة الذكية طريقة شحن شريحة بيانات stc عن طريق البنك شريحة بيانات موبايلي شريحة بيانات زين عروض stc للانترنت المفتوح.
أبرز عروض شرائح بيانات stc ، توافر مؤسسة الاتصالات السعودية STC العديد من أنظمة الشرائح والتي تقدم التراسل من خلال شبكات التراسل الاجتماعي المختلفة.
أيضا فهي تتنوع بحسب للفترة الزمنية، ووفقاً لما تتيحه من قدرة تحميلية، وبالطبع بحسب للمقابل المادي لها ، وفيما يلي مقال في موقع المختصر حول عروض stc للنت.
عروض شرائح بيانات stc 3 شهور وأولها يندرج تحت باقات كويك نت وهي شريحة مسبقة الدفع، و تدوم لثلاث شهور إزاء الاستمتاع بنسبة 10 جيجا بايت.
وتكلفة تجديد الباقة هي 180 ريال سعودي، مضاف إليها نسبة 5 في المائة ضريبة مضافة على قيمة شرائح البيانات.
وثانيها هي الباقة مسبقة الدفع للاستمتاع بسعة 100 جيجا بايت لفترة ثلاث شهور، إزاء 350 ريال سعودي تتجدد عقب نفاذ المدة، وإضافة 5 في المائة ضريبة .
أما شريحة المعلومات الأخيرة مسبقة الدفع فهي معينة للاستمتاع بسعة 300 جيجا، إزاء 470 ريال سعودي ومضاف إليها 5 في المائة قيمة ضريبية.
شرائح بيانات STC بباقات كل شهر وأسبوعية
توفر من شرائح البيانات بشركة Stc كذلك, باقات تتجدد بمرو الشهرين المتتابعين، وأولهما توافر لمستخدمها قدرة 10 جيجا وتتكلف 155 ريال سعودي، في حين توافر الأخرى قدرة 50 جيجا وتتكلف لتجديدها 230 ريال سعودي.
وتضاف إلى الشرائح المتجددة بمرور شهرين والمسبقة الدفع شريحة الـ25 جيجا والتي تتجدد بـ200 ريال.
وهناك أيضاً من الباقات ما يتجدد شهرياً مثل الباقة ذات السعة 10 جيجا والتي تتجدد قبالة 110 ريال شهرياً، و باقة الـ1 جيجا والتي تتجدد شهرياً بـ50 ريال شهرياً.
وأيضاً باقة الـ5 جيجا والتي تتجدد شهرياً بـ100 ريال، وأيضا فإن هناك الباقة اللامحدودة والتي تتكلف 350 ريال سعودي لتجديدها شهرياً.
كما وتوفر STC الباقة الأسبوعية وهي لا محدودة وتتكلف 100 ريال للتجديد، وأيضا فإن هناك باقة الستة أشهر والتي تعطي مستخدمها قدرة 500 جيجا وتتجدد بسداد 750 ريال سعودي، وهناك باقة الستة أشهر مسبقة الدفع بمبلغ 600 ريال والتي توافر 90 جيجا.
وهناك الباقة السنوية والتي تعطي لمستخدمها 300 جيجا إزاء دفع سابق لـ1200 ريال سعودي.
قوانين استعمال شرائح بيانات stc
لا تعقُب عروض الباقات الخاصة بشرائح الانترنت كويك نت سياسة الاستهلاك العادل.
تتوفر بطاقات الشحن بواحد من ممثلي خدمة البيع بمكاتب المبيعات الرسمية، والموزعين المعتمدين.
يتم إضافة 5% على قيمة بطاقة الشحن والتجديد.
ولا تخضع عروض السعة اللامحدودة لسياسة الاستهلاك العادل.
طريقة شحن شريحة بيانات stc عن طريق البنك
توفر مؤسسة الاتصالات STC من خلال موقعها الالكتروني أزيد من قناة لتجديد باقات شرائح المعلومات, وهي ما يلي:
قناة r عن طريق *155*رقم بطاقة الشحن# ، بعد ذلك الضغط على زر الاتصال.
قناة y والتي نرسل الكود *155* رقم إرجاع الشحن# على رقم 155 عن طريق خدمة الـSMS .
هذا إلى جانب تطبيق MySTC والمتوفر على أندرويد، و أبل والذي يعرض تسهيلات كثيرة للبطاقات مسبقة الدفع، ويتيح استلام البطاقات، وتجديد الفواتير.
كما وتتوفر قناة MySTC والتي يمكن الدخول على كافة أرقامك المستعملة بتدوين اسم المستعمل الخاص بك مع كلمة السر أو رقم المرور.
هذا بالإضافة إلى إدخال رقمك وكود الشحن أسفله مع كتابة رمز التفعيل، أو التأكد لتجديد باقتك عن طريق موقع الاتصالات السعودية نفسه، تحت يمين الصفحة المنشطة لقائمة “شحن كويك نت“.
كما ويمكن تحميل تطبيق بنك الراجحي، وتسجيل اسم المستعمل ورقم المرور الخاص بكم، ومن بعد ذلك العمل على تجديد الفواتير.
تبرز الشركات السعودية للإنترنت المستعمل بتنشيط شرائح المعلومات, أو النت الهوائي من خلال اهتمامها الدائم على تجديد العروض المرتبطة بالباقات المعروضة والتي انسجام مع احتياجات التحميل، والتصفح، والتجديد لمختلف أشخاص المجتمع.
إلى جانب اهتمامها على إتاحة طرق مختلفة لتجديد الباقات بنحو متحضر ويسير، يقدم الزمن والمجهود.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى