3
7
البوابة الرقمية

طريقة معرفة الارقام المسجلة باسمي سوا برقم الهويه stc

طريقة معرفة الارقام المسجلة باسمي سوا معرفة الارقام المسجلة باسمي برقم الهويه stc معرفة الارقام المسجلة باسمي عن طريق السجل المدني معرفة الارقام المسجلة باسمي عن طريق النت معرفة الارقام المسجلة باسمك برقم الهويه طريقة الغاء الارقام المسجلة باسمي معرفة الارقام المسجلة باسمي موبايلي معرفة ارقامي في الاتصالات معرفة رقم الجوال عن طريق السجل المدني.

إذا كنت تعتزم عزيزي القارئ في معرفة الارقام المدونة باسمي سوا ، فسنقدم إليك الإجراءات والإجراءات من خلال مقالنا اليوم من موقع المختصر كوم، فهذه الخدمة هي إحدى الخدمات الإلكترونية المجانية التي تقدمها لجنة الاتصالات وتقنية البيانات لعدد من شركات الاتصالات المتنوعة داخل المملكة العربية السعودية، ومن خلالها يمكنك أن تتعرف على عدد شرائح الاتصالات التي جرى تدوينها باسمك.

وسوف نوضح إليك خلال السطور التالية آلية معرفة الارقام المدونة باسمي stc معرفة الارقام المدونة باسمي سوا تُعتبر مؤسسة الإتصالات السعودية STC من الشركات الرائدة التي تقدم العديد من خدمات الاتصالات داخل المملكة، وقد ازداد عدد المشاركين بها ووصل إلى أزيد من 17.5 مليون مشترك في عام 2007م، ، وقد توسعت هذه الشركة في نشاطاتها، وأصبحت تخدم الكثير من المؤسسات، وحصلت على وُجِهَ متفاوتة في عدد من الشركات والمؤسسات المحلية، والعالمية.

ومن الخدمات التي توفرها لك هي التمكن من معرفة عدد الشرائح التي جرى تدوينها باسمك، وذلك من خلال بعِث خطاب نصية SMS ، إلى 900، ويجب أن تشمل الرقم 9988.

وستأتي إليك خطاب بنحو تلقائي بها عدد شرائح الاتصالات التي جرى تدوينها باسمك.

معرفة الأرقام المسجلة باسمي من خلال أرقامي

بالإضافة إلى الطريقة الماضية يمكنك أيضاً من خلال خدمة أرقامي التي تتيحها لجنة الاتصالات وتقنية البيانات أن تستعلم عن جميع التفاصيل الخاصة بشرائح المعلومات التي جرى تسجيلها، وأرقام الجوالات المدونة باسمك، أو رقم هويتك، أو رقم الإقامة.

وقد جرى إطلاق هذه الخدمة خلال عام 2018م، فبإمكانك أن تستعلم من خلال موقعهم الإلكتروني من خلال الإجراءات التالية:-

  1. اذهب إلى موقع اللجنة من خلال هذا الرابط.
  2. ستجد خدمات اللجنة في الجزء الأسفل من الصفحة عليك النقر عليها.
  3. ستنتقل إلى صفحة أخرى بها عدد من الخدمات، اختار من ضمنهم خدمة أرقامي.
  4. أو بإمكانك أن تدخل مباشرة إلى الخدمة عن طريق  الرابط التالي.
  5. بعد الانتقال إلى هذه الصفحة ستجد معلومات الاستعلام، اكتب رقم الإقامة إذا كنت مقيم ووافد بالسعودية، أما إذا كنت من مواطنين السعودية فعليك أن تخط رقم الهوية.
  6. اكتب رقم هاتفك بعد ذلك أنقر على كلمة استعلام.
  7. ستأتي إليك خطاب على الجوال بها رقم كود.
  8. عليك أن تكتبه بعد ذلك أنقر على كلمة استمرار.
  9. وهنا ستجد سلسلة مدون بها جميع الأرقام التي جرى تدوينها باسمك في مؤسسة الاتصالات سوا STC ، أو غيرها.
  10. وربما تجد تلك الرسالة”عزيزي المستعلم، رقم الجوال المستعلم غير متوافق مع رقم الهوية المدخل”، وهذا معناه أن الشريحة الخاصة بك ليست متعلقة برقم الجوال الذي أدخلته.
  11. عندما تجد أي أرقام مسجلة باسمك وبدون علم منك، فهنا بإمكانك أن تُقدم مظلمة لمن يوفر الخدمة عن طريق موقع الهيئة، وسيتم الإجابة عليك في غضون خمسة أيام.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى