3
7
السعودية

شرطة مكة تضبط أكثر من 1000 سيارة أجرة مخالفة ومتهالكة

المختصر – تمكنت الجهات الأمنية بشرطة منطقة العاصمة المقدسة، من ضبط 1064 سيارة أجرة مخالفة ومتهالكة؛ وذلك خلال حملات ضبط بدأت بها في محافظات المنطقة خلال أ]ام الأسبوع الماضي، بمشاركة دوريات المرور والدوريات الأمنية، وبتوجيه من أمير منطقة مكة المكرمة.

وفي التفاصيل، كشفت إدارة العلاقات العامة والإعلام بإمارة منطقة العاصمة المقدسة، أن الجهات الأمنيه بشرطة منطقة مكة المكرمة تمكّنت من ضبط 1064 سيارة أجرة مخالفة؛ وذلك خلال حملات ضبط بدأت بها في محافظات المنطقة الأسبوع الماضي، بمشاركة دوريات المرور والدوريات الأمنية، وتحت إشراف شرطة منطقة العاصمة المقدسة.

ويأتي هذا بعد الحملة الميدانية التي وجّه بها أمير منطقة مكة المكرمة، الأمير خالد الفيصل؛ مستشار خادم الحرمين، حيث تم البدء فيها قبل 10 أيام من الان؛ بهدف تنظيم سيارات الأجرة في محافظات المنطقة؛ بما يضمن الحفاظ على أرواح المواطنين والمقيمين وضبط السيارات المخالفة للتعليمات وأنظمة السلامة المرورية، والأخرى المتهالكة التي تشوّه المنظر العام.

وأكد التقرير الذي رفعته شرطة منطقة مكة المكرمة ، لأمير المنطقة، مواصلة الجهود الميدانية لملاحقة المخالفين وضبطهم؛ في حين سوف يتم الرفع لسموه بتقرير تفصيلي بآخر الاحصاءات والمستجدات؛ بما يضمن التزام شركات الأجرة وسائقيها بجميع الانظمة والتعليمات المرورية المنصوص عليها.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى