3
7
الامارات

أفضل فنادق وشاليهات في العين بمسبح خاص داخلي

أفضل شاليهات في العين مع مسبح خاص شاليهات بمسبح خاص في راس الخيمه فندق بمسبح خاص في ابوظبي فنادق فيها حوض سباحه خاص في الامارات فندق بمسبح خاص في راس الخيمة شاليهات في الفجيرة مع مسبح خاص فنادق في العين فنادق دبي بمسبح داخلي مسبح للنساء في العين
دليل أشهر شاليهات في العين مع مسبح خاص ، من منا لا يعشق توافر مسبح خاص بالشاليه الذي يقضي فيه وقت الصيف؟ أعتقد أن الأمر يطرأ فارقاً خاصة مع أولئك الذين يفضلون قضاء الزمن بمكان المصيف، وعدم التعرض لأشعة الشمس، أو أنهم يفضلون الخروج ليلاً .
أفضل شاليهات في العين مع مسبح خاص
أفضل شاليهات في العين مع مسبح خاص telal resort يوجد المنتجع في منطقة رماح بالعين، ويحتوي على فرقة من الفلل والغرف والأجنحة التي يميزها الطابع الإماراتي، كما ويمتاز بأنه يقدم كل ما يرتبط بالتراث الشعبي الإماراتي وسط إتاحة الكثير من وسائل الترفيه المعاصرة.
ويتميز مسبحه باستيعابه لما يقرب من الخمسة عشر ضيفاً، وأن به ميزة التحكم في درجة حرارة المياه بالاضافة إلى خلوه من الكلور.
مسابح في العين
فندق هيلتون العين
ويوجد الفندق في منطقة الصاروج بشارع الهيلتون بالعين، وهو يزخر بالمسابح الخاصة، والمساحات الخضراء الواسعة والتي يتم لعب الغولف فيها طيلة أيام الأسبوع.
فندق روتانا العين
ويحتوي الفندق على شاليهات بغرفتي نوم، وثلاث غرف مزودة بحمامات سباحة، هذا بالإضافة لجناح الفلج الذي يحتوي على مسبح خاص أيضاً.
ويوجد الفندق في طريق الشيخ زايد.
مسبح المبزرة في العين
تتوفر بمنتج المبرزة الخضراء 4 مسابح، يخصص منهما اثنان للذكور واثنان آخران للنساء.
وتتاح مسابح الرجال من 10ص وحتى 10م، ومسابح النساء متوافرة من 11ص وحتى 11م.
منتجع البدع العين
يوفر المنتج حوالي 60 شاليه مجهز بكل ما يحتاجه النزلاء، وما يجعلهم يشعرون أنهم في منازلهم .
هذا بالإضافة إلى تواجد المسبح الذي يمكن الجلوس لتعاطي العصائر الطازجة به، أو السباحة بالطبع.
تلك هي أهم المراكز الفندقية، والسياحية التي يقصدها النزلاء بإمارة العين بهدف الاستشفاء في بحيراتها الطبيعية، أو الحصول على جلسات التدليك، أو أخذ قسط من التريض بصالات الألعاب الرياضية وغيره.
طبعا إلى جانب تواجد المسبح الخاص ببعض الشاليهات المذكورة، والذي يُمثل اقتناءه أثناء الحصول على العطلة بالشاليه المختار.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى