3
7
الامارات

أماكن سياحية للمتزوجين في دبي

أماكن سياحية للمتزوجين في دبي هي أولى الشغلات التي يفكر بها الشريكين عند إقبالهم إلى مدينة دبي من أجل قضاء شهر عسل مثير ومميز، فقد يعتقد البعض أن دبي لا تشمل على أماكن سياحية جذابة يمكن زيارتها بالنسبة للشريكين.

أماكن سياحية للمتزوجين في دبي

إن كنت تنظُر عن أماكن سياحية للمتزوجين في دبي يمكن قضاء وقت مثير بها أثناء إقامتك بالمدينة، فأنت بحاجة إلى معرفة جميع التفاصيل حول أفضل أماكن سياحية تتلائم مع الأذواق الرفيعة والراقية، حيث إن مدينة دبي من أزيد المدن السياحية داخل دولة الإمارات العربية المتحدة بل وعلى مستوى العالم لما تمتاز به من أبراج شاهقة في الارتفاعات بما يطلق عليها ناطحات السحاب كما هو الحال في برج الخليفة بالإضافة الى تلك الانشطة الترفيهية التي تعقد بالكثير من الأماكن السياحية مما يجعلها الأختيار الأفضل من أجل قضاء شهر عسل لا ينسى.
من أفضل المناطق التي يمكن زيارتها بما تمتاز به من مناظر خلابة هي تلك الحدائق الواسعة التي تتواجد بدبي منها حديقة دبي المعجزة وحديقة الفراشات وحديقة زعبيل.
إن كنت تقتني أطفال فلا تقلق سوف يحظون بجولة رائعة أيضًا في اصطحابهم لهم في تلك الرحلة، حيث يوجد في مدينة دبي العديد من الأماكن السياحية للاطفال منها على مسعى المثال أكواريوم دبي ومجمعات دبي الترفيهية.
أما إذا أردت أن تقوم بجولة تسويقية بأفضل مولات مدينة دبي يمكن أن نرشح لك مول ميركاتو أو دبي مول وهم من أزيد أماكن التسوق أتساعًا.
غير ذلك يوجد الكثير من الأماكن، وحتى تبدو الصورة والتفاصيل أبان عن تلك الأماكن بالنسبة لك سوف نقدم لك كافة التفاصيل التي سوف تجعل تتمنع بوقت رائع لا يمكن نسيانه فيها.

1- جزيرة النخلة إن كنت تنظُر عن أماكن سياحية للمتزوجين في دبي سوف تجد كل ما تحتاجه من أجل قضاء وقت مثير بعطلة سياحية رائعة على جزيرة النخلة، حيث إن الجزيرة مناسبة لكافة المتزوجين حديثًا ، وهي منطقة جذب تتيح شيئًا للجميع ، حيث تشمل على عالم ممتع من الترفيه.
يمكنك الذهاب إلى هناك لحضور لقاء مريح ومشاهدة غروب الشمس، بالإضافة إلى العديد من المطاعم والحدائق والمسابح، كما تتيح جزيرة النخلة فرقة بالغة من الأنشطة السياحية والرياضات المائية وأحواض الأسماك، بالإضافة إلى تواجد الأسواق التجارية والشواطئ الجميلة والبارات والنوادي والعروض، سوف تجد المتعة والترفيه والتسلية هنا.

2- دار الأوبرا اكتشف المشهد الثقافي والفني الغني في دبي في دار الأوبرا، وجهة احترافية شهيرة في غير مسار دبي باعتبار أنها من أفضل أماكن سياحية للمتزوجين في دبي تبدو جلية مباشرة أمام نافورة دبي ودبي مول، كما يجذب هذا المبنى المهيب على شكل مركب شراعي الكثير من وسائل الترفيه المحلية والدولية.
حيث كان المهندس المعماري يانوس روستوك خلف تصميم هذه التحفة الفنية هذا الهيكل المذهل، الذي يذكرنا بخطوط القارب التقليدي، إذ إنها حقًا تحفة معمارية ممتازة ينبغي استكشافها عند زيارة دبي.

3- منتجع سكي دبي سكي دبي هو أول منتجع للتزلج في الشرق الأوسط بدرجات حرارة تمتد إلى درجتين مئويتين، وداخل دبي مول الشهير، يشتمل ذروة بصعود 85 مترًا، وتضيف المنحدرات المتعرجة مزيدًا من المرح للتزلج، لا يمكن زيارة أماكن سياحية للمتزوجين في دبي من غير القيام بجولة داخله.

4- خور دبي هو أحد الأماكن الموصى بها للأزواج هو خور دبي الذي يشكل في لسان البحر الشبيه بالنهر حيث يقسم إمارة دبي إلى قسمين، ويبلغ إجمالي طوله نحو 15 كيلومترًا، و يمكن رؤية ناطحات السحاب عن قرب، وتبلغ تكلفة ركوب العبارة في خور دبي درهمًا واحدًا فقط

5- حديقة دبي المعجزة في دبي ميراكل جاردن، ينتظرك عالم جميل من الزهور وهو ما يشكل في حديقة دبي المعجزة التي تقع في جنوب البرشاء، وتبلغ مساحتها 72000 متر مربع وفيها العديد من المباني المغطاة بالكامل بالورود التي تمتد إلى نحو 50 مليون وردة في إزهار كامل لا تضيع رحلتك بالتوجه إلى أماكن سياحية للمتزوجين في دبي من غير الذهاب إلى تلك الحديقة الساحرة.
كما أن هذا الموقِع الساحر مزين بالعديد من التركيبات الزهرية التي ستفاجئك، وتعد حديقة دبي المعجزة أيضًا من أجمل الحدائق في دبي وحتى في العالم، ومن أجمل الأماكن للتنزه والراحة في دبي.
تشمل الإبداعات ممرات على شكل غير مسار وأهرامات ومنازل حقيقية.
يعتني فريق من البستانيين ومهندسي المناظر الطبيعية بالزهور بحيث تكون القطع مثالية في كل زيارة.

6- حديقة الفراشات يتواجد بحديقة دبي للفراشات أزيد من 15000 طراز من الفراشات وتسقط في حديقة ميراكل التي تغطي مسافة 2600 متر مربع وتنقسم إلى تسع قباب مصممة بنحو جميل.
استمتع بتطور هذه الحشرات الرائعة ، من حياة كاتربيلر إلى تشكيل الأقحوان إلى نموها الكامل، حيث إن هذه رحلة رائعة ستدهش كافة أفراد الأسرة.
لا تفوت إحتمالية زيارة متحف الفراشات والحشرات في الموقع، والذي سيوفر لك تحليلًا معمقًا ومعلومات حول هذه الأنواع المدهشة.

7- آي إم جي عالم من المغامرات تعتبر آي إم جي عالم من المغامرات واحدة من الحدائق الترفيهية التي يمكن زيارتها اثناء رحلتك إلى دبي كما يمكن الاستفادة من الأنشطة المعروضة بها بمساحة 1.5 مليون متر مربع، كما إنها تشمل خمسة مجالات موضيعية يمكن أن يكون مختلف بالنسبة للأطفال لما ستشاهده من مجسمات للدنياصورات بأحجامها الطبيعية داخل تلك الحديقة.

8- حديقة أكوافنتشر المائية من أزيد المناطق الساحرة والمميزة داخل مدينة دبي هي حديقة أكوافنتشر المائية التي جرى إنشاءها عام 2013 لتكون من أزيد مناطق الجذب السياحية المفضلة حيث إن موقعها قد تحسن بنحو أفضل بعد أفتتاح أربعة أنفاق توبوجان جديدة بالإضافة إلى عدد كبير من خطوط نظام النقل بالكابلات على مستوى الشرق الأوسط.

9- دبي مول يعتبر دبي مول هو أحد المؤسسات التجارية الأساسية في المدينة وواحد من أجمل مناطق الجذب السياحي في دبي، بالإضافة إلى مدخل برج خليفة ودبي أكواريوم، فإذا كنت تنظُر عن مزيدا من خيارات الترفيه، فهناك أيضًا حلبة للتزلج على الجليد ومنطقة ألعاب وسينما.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى