3
7
منوعات

الفريق سعود الهلال بصحة جيدة وعمليته الجراحية ناجحة

صحيفة المختصر – طمأنت مصادر مقربة من الفريق سعود الهلال الجميع بأن معالي مدير الحرس العام الفريق سعود الهلال بخير وبصحة جيدة ولله الحمد وذلك عقب تعرضه صباح يوم أمس لوعكة صحية أدخل على إثرها إلى أحد المستشفيات في العاصمة المقدسة مكة المكرمة.
صحيفة ” المختصر ” تطرح الله الصحة والعافية والشفاء لمدير الأمن العام الفريق سعود الهلال وأن لا يريه أي مكروه بعد هذه المرة .
يجدر الاشارة الى أن الفريق سعود بن عبدالعزيز الهلال مدير الامن العام الجديد، ومدير شرطة منطقة الرياض في السابق ، اسم لمع بريقه بشكل كبير جدا في خارطة العمل الأمني في المملكة العربية السعودية من خلال مسيرة حافلة بكل كفاءة واقتدار .
الفريق سعود الهلال خريج كلية الشريعة في الرياض قرر عقب تخرجه الانخراط في العمل الأمني من خلال دورة تأهيلية شرع بعدها كضابط شرطة ليقوده التوفيق والتميز الأمني إلى تولي قيادة العديد من مؤسسات الشرط في منطقة الرياض بعد ذلك قيادة مديرية البحث والتحري في شرطة المنطقة.
وبعد نجاعه اللافت في مديرية البحث والتحري جرى تعيينه مديراً لدوريات الحرس في منطقة الرياض ليستهل مهمة جديدة في التطوير والنجاح حتى يتم تعيينه بعدها مديراً للمديرية العامة لدوريات الحرس برتبة عميد بعد ذلك باشر قيادة شرطة منطقة الرياض في عام 1431 هـ و جرت ترقيته في حين عقب إلى رتبة لواء واستمر حتى صدر حديثا الأمر الملكي بترقيته إلى رتبة فريق وتعيينه مديراً للأمن العام .

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى