3
7
الامارات

رابط موقع المنهل للنتائج – استعلام نتائج توجيهي الامارات 2019

مراقبة لآخر المستجدات الخاصة بظهور نتائج امتحانات الفصل الدراسي الاول بدولة الإمارات العربية المتحدة، حيث ينتظر الطلبة والطالبات الإبلاغ الرئيسي عن النهائيات من خلال موقع المنهل وزارة التربية، وعبر المنهل لنتائج الإمارات 2019، وذلك بعد نفاذ كافة المراحل من أداء كافة الامتحانات يوم 13 كانون الأول 2018.
كانت وزارة الإمارات قد حددت برنامج المنهل عوضا لموقع sis، وذلك لإعلان النهائيات عليه فيما يعلم باسم المنهل sis، فبرنامج المنهل جرى توفيره من قبل الوزارة لإعلان نتائج الطلاب من الصف الأول وحتى الصف الثاني عشر، وذلك تيسيراً على كافة الطلبة، وننقل لحضراتكم رابط الاستعلام عن النهائيات من خلال موقع المنهل 2019 وطريقة الاستعلام عنها.
يمكنكم من رابط الموقع الرئيسي للمنهل في وزارة التربية والتعليم استخراج نتائج توجيهي الإمارات 2019، للصف الثاني عشر الثانوي، وذلك عن طريق كتابة البريد الإلكتروني والرقم السري، ويتم دراية نتائج الثانوية العامة بالإمارات لسنة 2019 حال رفعها رسمياً من قبل وزارة التربية والتعليم الإمارات.
المنهل للنتائج 2019 الامارات
وضعت وزارة التربية والتعليم في دولة الإمارات جدول زمني لعقد امتحانات كافة المراحل الخاصة بالفصل الدراسي الأول وذلك بدءاً من الصف الأول الابتدائي وحتى الثاني عشر، ومنذ ختام الامتحانات يتطلع الجميع لكشف نتائج الطلاب 2018 من خلال موقع نظام المنهل لنتائج الامارات 2019، وننقل لكم من خلال موقعنا رابط برنامج المنهل وكيفية الاستعلام عن النتائج.
المنهل وزارة التربية موقع المنهل الجديد للنتائج بالامارات
هو موقع حل محل موقِع موقع SIS السابق حيث ان موقع المنهل الجديد يعد اكثر تطوراً وسهولة في الاستهلاك ويقدم خدمات أزيد وأفضل.
رابط موقع المنهل للنتائج 2019 الإمارات
نقدم لكم رابط موقع المنهل 2019 وللدخول على نظام المنهل من هنا حيث يتم الدخول عن طريق البريد الالكتروني وكلمة السر، وعند دخول الطالب أو الطالبة لحسابه لأول مرة يمكنه تبديل كلمة السر من داخل الحساب، ونترقب ظهور كافة النهائيات من خلال موقع المنهل لنتائج الاختبارات بالامارات 2019.
نتابع مع حضراتكم ظهور النهائيات بشكل تدريجي من خلال موقع نظام المنهل وزارة التربية، وعبر نظام المنهل لنتائج الإمارات 2019، ونقلنا لحضراتكم رابط الاستعلام عن نتائج الفصل الدراسي الأول كافة المراحل وزارة التربية والتعليم الإماراتية.
رابط موقع المنهل  من هنا

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى